lundi 19 octobre 2009

من يستحق جائزة نوبل للسلام يا جماعة الخير؟؟.


مراكش الحمراء // إلى الأمام أيها الشعب المغربي

إلى الأمام حتى النصر و إظهار الحقيقة.

وقفة شعبية جماهيرية بالديار الايطالية

استنكار و سخط و حسرة و دموع على أحبتنا بمخيمات الذل و العار تحت رعاية الجزائر من هاذ المنطلق سينظم أحبتنا بالديار الايطالية وقفة من اجل المحتجزين بالمخيمات السيئة الذكر يوم 24 أكتوبر فقد اتفقت كل الجمعيات على إسماع صوتها للرأي العام المحلي الايطالي , حتى يتعرف المواطن الايطالي ما يقع من قهر و عبودية و ردم الأحياء بالحفر و الكلام عن السجن الرهيب / غوانتمو2 / في إشارة إلى سجن الرابوني. حيت مساحته لا تتعدى كلم واحد مربع عليه حراسة مشددة خوفا من هروب من بداخله و هو التواقون إلى وطنهم الأم.

مملكة محمد السادس الله يرضى عليه ملك طيب ..

سجن الرابوني عبارة عن حفر قطرها 4 أمتار و عمقها متران و نصف تعتبر مكان نوم المحتجزين الأسرى منهم المغضوب عليهم من طرف عصابة عبد العزيز / و بزاف على باباك تكون مراكشي /. و منهم أيضا الأسرى.

من اجل هؤلاء كلنا داخل و خارج المغرب سوف نرفع مؤشر الصراخ و بأيدينا مكبر صوت بجودة عالمية لفضح عصابة البوليساريو.

يوم 24 أكتوبر سوف سيكون قماش أبيض مكتوب عليه..

لا لقهر المحتجزين بمخيمات العار بتند وف الجزائرية , سيعلم أصدقاؤنا الايطاليين الحقيقة , الوقفة ستكون بإقليم / فلورنسا ..شمال البلاد /.

سوف نكشف ذالك الصمت ألقبوري و سوف نسمع العالم أنين المحتجزين و الأمهات اللائي صودرن منهن فلذات أكبادهم من اجل تجنيدهم في جزيرة كوبا.

كونوا في الموعد بارك الله فيكم, و أبلغوا الجميع من دول الجوار, يوم 24 أكتوبر سيكون الضرب القاضية لفضح تجار الإعانات الدولية الموجهة إلى شعبنا المحتجز و التي تباع في أسواق باماكو و نواديبو و نواكشوط

عاش المغرب في صحرائه و الصحراء في مغربها .

دمتم و دامت مملكتنا بألف خير حياكم الله و السلام عليكم.

0663575438

Fik-fik01@hotmail.com

marrakechehamra@yahoo.fr

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire