mercredi 14 octobre 2009

مات الليت و بقيت الكلاب تحرك ذيلها..قولوا السلام على حال بني يعرب




مراكش الحمراء // تبقى الأسود اسود و الكلاب كلاب

حكمة صدام حسين

10/14/2009 12:21:00 PM GMT

منع الأخت الكبرى لصدام حسين من دخول قطر

قالت مصادر مقربة من آمال إبراهيم الحسن، الأخت غير الشقيقة الكبرى للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، إن السلطات القطرية ما زالت تعرقل دخولها لأسباب مجهولة.

واستغربت المصادر عدم إصدار تأشيرة الدخول لأخت صدام، على الرغم من وجود تعليمات من أمير دولة قطر، حمد بن خليفة آل ثاني، بتسهيل دخول كل الأشخاص المقربين من الرئيس العراقي الأسبق، بالإضافة إلى تسهيل جميع متطلباتهم كونهم ضيوفه في دولة قطر.

وأشارت المصادر إلى أن السيدة آمال إبراهيم الحسن، المقيمة حاليا في العاصمة الليبية طرابلس، تقدمت بطلب إلى سفارة دولة قطر في ليبيا للحصول على تأشيرة دخول منذ ستة أشهر. وزعمت المصادر وجود بعض المسؤولين داخل الديوان الأميري وبعض الأشخاص الموجودين على أراضيها يعرقلون استصدار هذه التأشيرة.

وناشدت المصادر الدول العربية التي تستضيف عائلة صدام وأقاربه تسهيل إجراءات الدخول إليها لتمكينهم من القيام بزيارات عائلية والتواصل معهم.

الجدير بالذكر أن زوجة صدام، وبناتها،وأخواتها، وعوائل أشقاء الرئيس الأسبق، موجودون في دولة قطر وفي ضيافة أميرها.

وكالات

إضافة كوحلالية

بعد ان رتب الأمريكان محاكمة صورية لإعدام صدام حسين تم تنفيذ حكم الإعدام في حق بطل العروبة القومي صدام حسين , الذي قهر الأعداء.

طلب الأمريكان من الدمية نوري المالكي , الذي يعيش رفقة حكومته في منطقة لا يتعدى قطرها 20 كلم و هي البقعة التي تعتبر تحت مراقبة حكومة تحت حماية الأمريكان,

وافق نوري المالكي على تنفيذ الحكم , بإعدام صدام بسرعة البرق, حيت أن الخائن نوري المالكي أمر بإلقاء آخر نظرة على جثمان صدام لغرض التشفي .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire