mardi 6 octobre 2009

جريمة اغتصاب مروعة أبطالها رجال شرطة..


مراكش الحمراء // جرائم الاغتصاب

في العاصمة المقدسة "حاميها مغتصبيها": 3 من رجال الأمن السعودي اغتصبوا فتاة باكستانية

الكاتب // سهام النهدي

الصورة لقاضي سعودي قام باغتصاب فتاة باكستانية العام الماضي أرشيف /

الاثنين, 05 أكتوبر 2009

تمكنت فرق البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من تحديد هوية 4 أشخاص قاموا بالاعتداء الجنسي على فتاة باكستانية , وفض بكارتها في إحدى الاستراحات بشرائع النخيل في مخطط اللحيانية .

وتشير المعلومات إلى أنه تم القبض على الجناة وهم 3 سعوديين وعامل يمني , فيما تعرفت الفتاة عليهم, وأدلت بتفاصيل مثيرة حول واقعة الاعتداء. وأظهرت التحقيقات أن الثلاثة السعوديين هم من رجال الأمن بالعاصمة المقدسة , واليمني هو عامل النظافة في الاستراحة التي استدرجت فيها الفتاة.

وبدأت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة تحقيقاتها مع المتهمين , حيث وجهت إليهم تهمة اغتصاب الفتاة البالغة من العمر (16سنة) داخل استراحة بالمخطط.

وكشفت مصادر لـموقع "سبق" السعودي أن الفتاة تقدمت ببلاغ رسمي لمركز شرطة جياد , حيث مقر سكنها بالمسفلة, تؤكد من خلالها تعرضها للاغتصاب وهتك عذريتها علي يد ثلاثة شبان سعوديين بمشاركة عامل يمني يعمل في الاستراحة الخاصة بهم , وأدلت بأقوال تفصيلية حول واقعة الاغتصاب .

وكشفت التحقيقات في القضية عن ارتباط الفتاة مع أحد الشبان السعوديين الثلاثة , بعلاقة عاطفية لأكثر من سنة وقد طلب منها الخروج معه والخلوة بها , بعد أن وعدها بالزواج , عندما تتحسن ظروفه المادية, وأوهمها أنه يعمل في إحدى الشركات وألح على خروجها معه .

وأشارت المعلومات إلى انه تحت إلحاح الشاب على ضرورة خروج الفتاة معه , اصطحبت معها شقيقتيها الصغار, وركبت مع الشاب في سيارته , وفوجئت به يدخل بها في إحدى الاستراحات بشرائع النخل بمخطط اللحيانية , ووضع شقيقتيها في فناء الاستراحة , وجذبها داخل غرفة خاصة حيث تناوب الأربعة علي اغتصابها وفعل الفاحشة بها, وبعد ذلك قام احدهم بنقلها وشقيقاتها إلى مقر سكنهم بالمسفلة, وقد تمكنت الفتاة من التقاط رقم لوحه السيارة .

وتشير المعلومات إلى انه تم نقل الفتاة إلى مستشفى النساء والولادة والأطفال بجرول , للكشف الطبي عليها وبيان إن كانت تعرضت لاعتداء جنسي أم لا . وقد كشف التقرير الطبي الصادر بحالة الفتاة تعرضها للاغتصاب وفقدانها عذريتها .

واستطاعت فرق البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة , تحديد هوية الجناة , والقبض عليهم, وعرضهم على الضحية التي تعرفت عليهم ولازال التحقيق مستمراً معهم وهم رهن التوقيف .

وأشار الشبان الثلاثة إلى أن العامل اليمني هو من تسبب في هتك عرضها , بينما الفتاة تؤكد أن الجميع تناوبوا الاعتداء عليها جنسيا , وأن أحد الشبان الثلاثة هو أول من اعتدى عليها ,ولازالت القضية قيد التحقيقات قبل عرضهم على المحكمة للحكم عليهم شرعاً.

العاصمة المقدسية يقصد بها الكاتب مدينة / مكة /

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire