jeudi 8 octobre 2009

تورة الفتحاوين ضد عبيبيس في رام الله ..القضية حماضت ..يا مدام..


مراكش الحمراء // أخبار الثورة في رام الله ..

مقدمة كوحلالية //

شرفاء فتح يزلزلون الأرض تحت أقدام عباس أبو الملايين البيان أرجو أن تتابعوه انه شيق انه كلام العقلاء.

مائتا قيادي مستقل يتبرأون من القرارات المشبوهة وسرقة الشهداء في قبورهم

قيادة "الطوارئ" لشرفاء فتح تدعو لانتفاضة على سلطة رام الله

Thursday, October 08, 2009 | 00:00 GMT

أعلنت قيادة الطوارئ لشرفاء (فتح) في فلسطين والشتات عن رفضها لموقف السلطة الفلسطينية في رام الله من تقرير القاضي الاممي غولدستون، ودعت القيادة في بيان لها مساء الاربعاء الى اتخاذ مواقف شجاعة، مطالبة بتشكيل تشكيل لجنة عربية تتبناها المنظمة العربية لحقوق الانسان لمحاكمة كل من يقف خلف قرار تاجيل تقرير غولدستون من المناقشة في المجلس الدولي لحقوق الانسان في جنيف. ودعت قيادة الطوارئ اعضاء اللجنة المركزية للانسحاب من اللجنة، كما دعت الى عقد جلسة طارئة للمجلس الوطني الفلسطيني في عمان فورا لاتخاذ قرارات مصيرية وعلى رأسها طرد "الخائن" ياسر عبد ربه. كما دعت الى الانتفاض على السطة التي يتزعمها محمود عباس.

وفي الآتي نص البيان كما تلقته (آرام):

بيان صادر عن قيادة الطوارئ وشرفاء "فتح"فلسطين والشتات

قال الله تعالى: "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم"

صدق الله العظيم

يا أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل

يا أبناء امتنا العربية والإسلامية

ياشرفاء وأصلاء "فتح" الميامين

لم يكن مفاجئا لنا القرار الذي اتخذته قيادة السلطة مدعوما من حكومة فياض بشأن سحب وتعطيل تقرير غولدستون الذي كان فلسطينيا أكثر من فلسطينيتهم، لأنه كشف جرائم الحرب التي قامت بها اسرائيل ضد ابناء شعبنا الفلسطيني, فمن اعتاد على تكميم الأفواه واعتقال المناضلين وابطال الانتفاضة من كتائب شهداء الأقصى وفرسان الليل, وقطع رواتب أسر الشهداء والمناضلين، واعتبار النضال فعلا حقيرا وعبثيا, يستطيع أن يشرب الخمر بجماجم اطفالنا الشهداء.

إن هذه الجريمة، التي لا تقل اجراما عن المجرمين الصهاينة، والتي كان مهندسها المطرود ياسر عبدربه المجرم, يجب أن لا تقابل بالتنديد والاستياء, بل يجب معاقبة الخونة حماة الصهاينة, لأن هؤلاء ليسوا بحاجة لتعريتهم فهم العراة المكشوفين, وخطواتهم مكشوفة لأصغر شبل فلسطيني وعربي ومسلم.

فعار على كل شريف مخلص, وعار على أمتنا العربية والاسلامية, السكوت والصمت على هذه الجريمة النكراء. لابد من اتخاذ مواقف شجاعة، ولابد من تشكيل لجنة عربية تتبناها المنظمة العربية لحقوق الانسان لمحاكمة كل من يقف خلف هذا القرار, عملا بحديث رسولنا الكريم: من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقبله وذلك أضعف الايمان".

إلى الصوت الفتحاوي الشريف قيادة وكوادر وعناصر: الى متى الانتظار, إلى متى الصمت, أنتم اصحاب المشروع الوطني، وأنتم اصحاب التاريخ..

يا ابناء الشهيد القائد ياسر عرفات الذي يتململ الأن في قبره, يا إخوة أبو جهاد وأبو اياد والكمالين وأبو يوسف النجار وأبو الهول, انتفضوا, فلقد انتفض الشهداء في قبورهم, فلقد قلنا سابقا بأن مؤتمر بيت لحم سيجلب لنا العار، وهاهي الثمار تقطف, فما بني على باطل فهو باطل.

إلى القيادة العامة لقوات العاصفة, لا يفل الحديد إلا الحديد, فصوت ياسر عرفات يستنهضكم بقوله: شهيدا شهيدا شهيدا.

ومن هنا، فإننا نؤكد على ما يلي:

:أولا لن تمر هذه الجريمة بدون عقاب, طال الزمن أم قصر.

ثانيا: على أمين سر المجلس الوطني الدعوة لعقد جلسة طارئة للمجلس في عمان فورا لاتخاذ قرارات مصيرية وعلى رأسها طرد الخائن ياسر عبد ربه.

ثالثا: إلى المنظمة العربية لحقوق الإنسان اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل تحريك الجامعة العربية لاتخاذ موقف واضح وداعم من أجل إعادة الدعوة فورا.

رابعا: لا يكفي إدانة واستياء الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لهذه الجريمة, لابد من مواقف شجاعة أفعالا وليس أقوال .

خامسا: إلى الشرفاء في اللجنة المركزية: عليكم اتخاذ قرار شجاع وإلا الانسحاب من اللجنة وهنا يبرز دور الشجعان الشرفاء.

سادسا: إلى صائب عريقات كفاية كذب ونفاق, ارجع أستاذا جامعيا أشرف لك, لقد حاولت التستر ولم تنجح.

سابعا: لن تمر هذه الجريمة دون عقاب.. لن تمر هذه الجريمة دون عقاب.

الله أكبر والنصر للمستضعفين في الأرض المباركة

العزة والكرامة للشرفاء

وإنها لثورة حتى النصر

بيان من قياديين مستقلين

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire