mardi 6 octobre 2009

التدوين فيه و فيه..أبشاخخخخ..


مراكش الحمراء // أخبار المدونين الأحرار

مدونة // أنا ليبي مهاجر // نموذجا

كتبها// سليم الرقعي ، في 6 أكتوبر 2009 الساعة: 09:03 ص

خبر عاجل : القايد يريدكم في كلمة سر ! .. سر خطير !!؟؟

- شاهد كلام القذافي هنا ؟ -

القذافي يقول عنده سر مهم يريد أن يقوله للشعب الليبي اليوم!؟

القى العقيد القذافي ليلة البارحة – عقاب الليل !؟ - في (سبها) كلمة أمام حشد من الناس بمناسبة ما يُسمى بالذكرى الـ50 لتأسيس ما يُسمى بـ(تنظيم حركة الوحدويين الأحرار) .. حيث حكى طرفا ً من قصته (إياها؟) مع التنظيم السري وقصة كفاحه المزعوم إياها ! .. تلك القصة (المتطوره عبر السنوات والمحوره كل عام وحسب الظروف والأحوال!!؟؟) وذكر في كلمته أن السبب الرئيس للقيام بالإنقلاب (الثورة) ليس هو الفساد ولا هو البترول (!!!) بل لأن ليبيا كانت يومها محتلة من قبل الإنجليز والإمريكان على حد تعبيره !… ثم قال وقال وصال وجال كالعادة وأخذ راحته في الكلام … إلخ …. ثم إختتم كلامه بالقول بأنه لديه (كلام خاص وسري للغايه)(!!!؟؟) يريد أن يبلغه للشعب الليبي بعيدا ً عن عدسات وأذان وسائل الإعلام !! .. وقال بأنه سيجتمع بعدد من الليبيين في سبها اليوم ليطلعهم على ذلك (الكلام السري الخاص المتعلق بأمور داخلية !!؟؟) بعيدا ً عن وسائل الإعلام ثم يقوم هؤلاء بدورهم بتبليغ كافة الشعب الليبي بما أخبرهم به على طريقة (الشاهد يبلغ الغايب) ودون أن يسمع هذا الكلام السري الخاص والخطير (الناس البرانيه)! .

فما هو هذا (الكلام السري الخاص) والخطير للغاية - يا تـُرى - الذي يريد أن يبلغنا إياه هذا (الأخ العقيد) بعد كل هذه العقود !!؟؟ .. هذا الكلام الخاص والخطير الذي يقتضي كل هذه السرية والتعتيم إلى درجة عدم بثه في وسائل الإعلام !؟ .. هل سيبلغنا العقيد القذافي مثلا ً عن سر الإنقلاب وكيف نجح هذا الإنقلاب!؟ ..أم سيخبرنا عن سر (مستر جون؟) الذي كان وراء جريمة حقن أطفالنا بفيروس الأيدز المميت !!؟ أم سيخبرنا بحقيقة وسر إبعاده لرفيقه المقرب في الإنقلاب (عبد السلام جلود)؟؟ أم عن سر إحتجاب (مصطفى الخروبي) منذ أكثر من عام !!!؟؟ .. أم سيحدثنا عن من كان وراء مجزرة (بوسليم) الرهيبه !؟ أم سيدعي أن (المعتصم) - مستشار الأمن الوطني - قد إكتشف أن (البغدادي) عميل للصهيونية والرجعية و(الكلاب الضالة) ولهذا يجب مداهمته وتصفيته!!؟ .. أم أنه سيقول لنا - وبعيدا ً عن أذان وسائل الإعلام - ( طز في أمريكا وإللي خلفوا أمريكا !!) .. أم سيقول بأنه عندما كان في أمريكا إكتشف أن الرئيس الإمريكي (أوباما) إفريقي ومسلم الأصل وأنه كان يدعى (حسين بوعمامه) ولكنه إستنصر وغير إسمه إلى (أوباما) !!؟؟ أم سيقول لنا بأنه عندما كان في أمريكا تعرض لتهديد شخصي من (المركان) حذروه فيه بشده من محاولة تحرير فلسطين وتوحيد العرب وتوزيع الثروة على الشعب الليبي !؟ .. أم أنه سيقول للشعب الليبي وهو يهمس ويلتفت هنا وهناك :

( هش هششش! .. لحظه ! .. رجاءا ً خلونا نتكلموا بشويه وبهدوء وصوت واطئ وبجديه حتى لا يسمعنا البراني ولا الكلاب الضاله ! …. هاه ! .. تسمعوا في ّ توه كويس ؟؟ … أسمعوا يا ليبيين نريد نقوللكم سر خاص وخطير بس بالله عليكم ما تقولوهوش لحد براني !! .. مفهوم؟؟؟ ) ….

فيلتفت الحضور بعضهم لبعض في خوف وإرتباك وفضول كبير ثم يسألون قائدهم الملهم الفريد : ( نعم يا قايد شنو في ؟!! .. إن شاء الله خير؟؟) فيلتفت القذافي ذات اليمين وذات الشمال بحركة مصطنعة ومفتعلة للفت الأنظار وإضفاء خطورة على كلامه أو كأنه يخشى أن يكون هناك جاسوسا ً ما(؟) يتجسس عليه ويتنصت على كلامه التاريخي والمفصلي الخطير ! .. بل ويأمر أحد الحرس بمخاطبته ( أنت يا لوح ! .. إمشي وشوف البيبان مسكرات كويس وإلا لا؟؟؟) ثم يقول هامسا ً للحضور : ( أسمعوا .. هذا كلام خاص وسري وخطير وخلوه بيني وبينكم بس ! .. مفهوم ؟؟ … أسمعوا راني والله خلاص قررت توزيع الثروه عليكم وإللي تبي تصير تصير ! .. وراهي هالمره بالجد .. صدقوني !!!) …. فينظر الحضور إلى بعضهم بعضا ً في مزيج من الضيق والإستغراب وعيونهم تتساءل في إحباط : ( هل هذا هو السر الخطير !!؟؟) .. وربما ضرب بعضهم كفا ً بكف متمتما ً : ( لا حول ولا قوة إلا بالله !) .

عموما َ .. لا أحد يدري على وجه التحديد ماذا سيقول هذا الأخ العقيد! .. فطروحاته كما تعلمون أممية وعالمية ومتعددة ومتجددة ! .. فكل يوم عنده قصه ووراء كل قصه ألف قصه !! .. فدعونا - إذن - نراقب ما سيجري وننصت إلى ما ستقوله هذه (الحصله!) التي حصلنا فيها وأمرنا لله ! .. فهذا (الكلام الخاص السري) سيصلنا حتما ً كما سيصل لوسائل الإعلام المختلفة والمهتمة بالشأن الليبي مادام سيتم نقل وتوزيع هذا الكلام السري الخاص على الشعب الليبي بطريقة (الشاهد يُعلم الغايب)! .. وبعد ذلك - أي بعد أن نسمع ونعلم بذلك (الكلام السري الخاص؟) - سيكون لنا تعليق حوله بكل تأكيد ولكل حادث حديث !!!.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير .. ويا مثبت العقل والدين والوطن ثبت عقولنا وديننا وأوطاننا على الإيمان قبل أن تطير وتشقشق مثل العصافير!. !!!.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire