vendredi 30 octobre 2009

ياهههههههههه..أهههه..تم أهههه.أين نحن يا عالم اقرصوني حتى أستيقظ..أرجوكم


مراكش الحمراء // الشفارة الكبار

قال مكتب جاك شيراك الرئيس الفرنسي السابق انه صدر أمر قضائي بمحاكمته بتهم اختلاس تعود للفترة التي شغل فيها منصب رئيس بلدية العاصمة الفرنسية باريس في خطوة غير مسبوقة ضد رئيس دولة في فرنسا.

لكن بالرغم من ذلك لم يتأكد بعد أن شيراك (76 عاما) الذي شغل منصب رئيس بلدية باريس من عام 1977 حتى انتخابه رئيسا عام 1995 سيحاكم بالفعل لان المدعي العام في باريس جان كلود مارين قال من قبل انه لا توجد قضية ضده.

ومن المرجح ان يستأنف مارين القرار الذي أصدره القاضي اجزافيه سيميوني الذي يتلخص دوره في التحقيق في القضايا ليقرر ما اذا كانت هناك حاجة لتقديم المشتبه به الى المحكمة. وفي هذه الحالة ستبت محكمة استئناف في الامر وتتخذ القرار النهائي خلال نحو عام.

وتتعلق الاتهامات التي حقق فيها سيميوني بما يصل الى 35 عقدا يزعم ان بلدية باريس منحتها لاصدقاء ومعارف المعسكر السياسي لشيراك.

رويترز

اضافة كوحلالية

وايلي كيفاش هادشي, يريدون محاكمة الرجل عندما كان عمدة باريس....

.واشوف يا سيدي العدالة كقرص شمس في رابعة النهار؟.

و زعما عندنا حنا في الموروكو ما سمعنا والو؟

بحالش أ السي كوحلال ..

يا المعلم.. فوا.. ما عند مو../ أم / ..غير هوا؟

اذكر و أنا أتابع فضائح مجلسنا الموقر بمراكش أيام خونا با لعمير الجازولي؟

كانت هناك لجنة من الداخلية للتمحيص و التدقيق في حسابات الجماعة التي فاحت منها رائحة التخوشيف, المهم الملف تم دفنه و هو حي, و خصوصا كان كلامي عن ميزانية تبليط أزقة مراكش . السي الجازولي الله يزازيه بخير, حيد الشانطي و دار بلاصتو الزليج..

أردخخخخخخخخخخ...دردلاخخخخخخخخ...

أبشاااااااااخ...........اوا من بعد أ السي كوحرام أشنو وقع؟.

خونا أبو الجوازل فرتح إلى فرنسا بعد سقط في امتحان الانتخابات الداخلية للجماعة و استنجد بساركو زعيم فرنسا الفاشل و العهدة على عدد من الخلان الفرنسيين.

اوا المهم كا لو ليه كون هاني هانية زاكية..

هادا غير بوزبال ..لي دا شي حاجة ..الله ينفعو.. و يمسك عليه..

..أبشاخخخخخخخ.

و نزيدك أخونا كوحلال لغزال ديال البهجة واش نسيتي فضيحة البنك العقاري و السياحي.

ياك مولاهم الزين الزاهدي ره زين نيت , جات .. ما شي بحال يا كوحلال يا وجه البادنجال.. العزوة حزق لهم بصندوق البنك / السيياش/ و فرتح إلى ماربيا يتشمش على شواطئ وسيقانه تزهو برمال الأندلس.. كيتبرع بفلوس الشعب.

منين خونا اليوسفي بغا يشد معاه لحبل..خرج خونا الزاهيدي عينيه كاليه شوف أخونا عبدو اليوسفي أنا بيتوني نجي هانية زاكية..و لكن علي و على أعدائي.

الفيلم توقف.

القضية فيها شي ريوص غلاض بزاففففففففففف..من عيار تقيل تقيل بزافففففف.

صافي..واخا و هادو لي كيهربو أموالهم إلى مصارف بلاد نيسلي و الشوكلاط , غير بعيد عن بحيرة كليبمان.

فين جات هاذ البحيرة اسي كوحرام؟. حدا واديسين..

ويلي يا المذلول..

اوهو لواه راه في سويسرا.

وقفة اكبار و اجلال

حتى أكون منصفا مع نفسي في حق فخامة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك لا يسعني إلا انحني إجلال و تقديرا للسيد شيراك, و أرفع له القبعة من كثرة حبي و احترامي لسيادته.

للأسباب التالية حيت لعب السيد شيراك دورا استراتيجيا و دبلوماسيا يشكر عليه من اجل الدفاع عن قضيتنا الأولى و الكلام عن الصحراء المغربية, و صده لكل مناورات الجزائر و اسبانيا ضد وحدتنا الترابية, و في عهده كانت جاليتنا المغربية تنعم بالسلم و الأمان بالإضافة إلى علاقته مع الملك الراحل العظيم الحسن الثاني حيت قدم شيراك خدمات جليلة للمغرب تسجل في أرشيفه بمداد من ذهب.

مع تحيات محمد كوحلال مؤسس / مراكش الحمراء / جميعا لفضح القطط السمان و الحيتان النتنة ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire