jeudi 29 octobre 2009

حلال عليهم حرام على الاخرين..بوليس الاخلاق بمراكش يضطهد المتليين


مراكش الحمراء // فضائح بوليس مراكش / الاخلاق /

شهدت مراكش حملة عشوائية ضد المثليين الضعفاء من هم مضغة سهلة بين فكي السلطة لان لا احد يدافع عن هؤلاء لأنه ربما لا ينتمون إلى فصيلة بني الإنسان.

لماذا هاده الهمجية ضد مواطنين ذنبهم أنهم مثليين لا يجدون موردا لسد رمقهم سوى الوقوف على جنبات التروتوار . لان هناك زبائن مغاربة اكتر من الفرنجة,و سوف أعطيكم عناوين الأماكن العمومية في المقال القادم, انتظروني..

تلك دعارة لا نختلف فيها.لكن أتساءل مع نفسي ...واش هادوك لقحاب لي مزرعين في المقهى / المعلوم / قرب محطة القطار خارجين التغطية و العمارة المجاورة التي تضم بين أحشائها شققا مفروشة خاصة بخنازير خليجية انتظروني................. مقالي القادم غادي نفركع الرمانة ..أعدائي .3موت واحدة لي كاينة.........مستعد لاعتداء 4 كريساج بالنهار كما و قع لي يوم التلاتاء 12 / 06 / 09 بحي أزلي بمراكش

لقد وصلتني معلومات هامة جدا جدا ..........عن طريق مواطن لا اعرفه اتصل بي عن طريق بريدي و هو من المتتبعين للمدونة / مراكش الحمراء / و هو طباخ بمؤسسة سياحية بنواحي مراكش, اندهشت لسيل المعلومات..

أقول لمن يعتدون على المثليين انتظروا مقالي القادم غادي نفركع الرمانة و نكول ليكم فين كاينين لقحاب ديال 5 نجوم و زيدو هادشي على ملف طنجة و اغادير ..

إلى ذالك الحين لن اسكت عن اضطهاد أي مثلي

اللهم إني بغت اللهم فاشهد..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire