mercredi 9 février 2011

المافيا تملك صوراً «محرجة» لسيلفيو بيرلسكوني


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم …………..

---------

المافيا تملك صوراً «محرجة» لسيلفيو بيرلسكوني

وفقا لأحد كبار المصورين الفوتوغرافيين في ايطاليا فقد زعمت إحدى أكبر عصابات المافيا أنها حصلت على صور «محرجة» لرئيس الوزراء سيلفيو بيرلسكوني التقطت خلال حفلات ماجنة تعج بالمومسات في داريه الاثنتين.

ونقلت صحيفة «تليغراف» البريطانية عن المصوّر فابريزيو كورونا، الذي يدير وكالة لصور المشاهير، قوله إن عصابة المافيا المعروفة باسم «كامورا» في نابولي تحاول بيع ما تقول إنها «صور تظهر رئيس الوزراء الإيطالي في أوضاع محرجة» لواحدة أو أكثر من مجلات القيل والقال.

وقال كورونا في لقاء ببرنامج تلفزيوني إيطالي إن ممثلين لمجلة اسبوعية معينة – لم يسمّها – توجهوا الى نابولي من أجل شراء الصور من «العالم السفلي». ومع أنه زعم أولا أن بعض الصور تظهر بيرلسكوني عاريا، فقد تراجع لاحقا وقال إنها «ليست بذيئة».

وزعم كورونا، الذي يعرف بلقب «ملك الباباراتسي» (مصورو النجوم والمشاهير) أن وكالته تعرضت للنهب على نحو غامض وأن اللصوص سرقوا أقراصا مدمجة CDs تحوي العديد من صور أرشيفه الضخم. لكنه نفى أن تكون في هذا الأرشيف أي صور محرجة لرئيس الوزراء.

ويذكر ان مكتب المدعي العام في ميلانو يطالب بمحاكمة بيرلسكوني (74 عاما) بتهمتي ممارسة الجنس المدفوع الأجر مع مومس قاصر – هي المغربية كريمة المحروق الملقّبة «روبي سارقة القلوب» – وإساءة استخدام سلطته كرئيس للوزراء أولا لإطلاق سراحها بعد اعتقالها بتهمة السرقة وثانيا للتغطية على علاقته بها.

ويقول ممثلو الادعاء إنهم جمعوا مئات الوثائق التي تثبت أن العديد من المومسات قدمن خدماتهن لبيرلسكوني وضيوفه في عدد من حفلاته. وقالت صحف إيطالية الشهر الماضي إن لدى الشرطة محادثة هاتفية أجراها رئيس الوزراء وسُجّلت بدون علمه قال فيها إنه يعلم أن روبي قاصر لكن مكتب المدعي العام في ميلانو، كما قال، لن يستطيع إثبات هذه الحقيقة.

وأضافت هذه التقارير إن بيرلسكوني استضاف روبي في وقت ما لفترة ثلاثة أيام تزامنت مع زيارة لرئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في ابريل / نيسان من العام الماضي. وكان رئيس الوزراء الإيطالي قد ظهر على شاشات التلفزيون الشهر الماضي لينفي التهمة بغضب معلنا للمرة الأولى إنه على علاقة جادة بامرأة «لا تسمح بحدوث ما تزعمه صحف معيّنة عني»، على حد قوله.

ومن جهته يعاني المصوّر فابريزيو كورونا من متاعب قانونية هو أيضا. فهو يستأنف قضائيا في الوقت الحالي ضد إدانته بابتزاز بعض المشاهير عبر صور «محرجة» لهم. وقد وسعّت مزاعمه عن امتلاك المافيا صورا لحفلات بيرلسكوني دائرة التحقيق في ممارسات رئيس الوزراء من ميلانو الى نابولي.

واتخذ الأمر منعطفا آخر عندما عُلم أن اليونارا دا فيفو (28 عاما)، وهي إحدى الفتيات اللائي ارتبطت اسماؤهن ببيرلسكوني وحفلاته، تقيم في نابولي وأن صديقها رجل الأعمال يخضع لتحقيقات الشرطة في علاقات مزعومة له مع المافيا يقدم فيها خدمات لها مقابل حمايتها كازينو صغيرا يملكه.

ويذكر أن متظاهرين أمام فيلا بيرلسكوني المسماة «سان مارتينو» في ضواحي ميلانو مطالبين باستقالته اشتبكوا مع عناصر شرطة مكافحة الشغب يوم الأحد في أحداث أدانها الرئيس الإيطالي، جيورجيو نابوليتانو، قائلا إن العنف السياسي دخيل على الساحة الإيطالية. الشعب

-------------------

روابط هامة

ممكن / يوسف . م . / احد أقلام / جريدة قسم المسيرة

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_5878.html

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل لسان المهمشين / عضو هيئة تحرير جريدة / قسم المسيرة /

00212663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire