samedi 12 février 2011

فضائح مراكشية مدوية .. من هم أعداء الملك؟


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم

-------------

فضائح مراكشية مدوية // أردخخخخخ ...دردلاخخخخخ

من هم أعداء الملك؟

كما و عدتكم سلفا انني بصدد القيام بثورة بالقلم للقضاء و فضح المفسدين و توصلت بما سوف انشره تباعا ملف /غليط / هذا الصباح من صديق متعاون مع المدونة..لتلاعبات خطيرة لمسؤول بالشرطة القضائية بمراكش ؟.ملف مر مرور الكرام عام 2007

أوافيكم به غدا إذا بقي في العمر بقية ..أما مواد اليوم فسوف أجعلكم تتابعون نموذجين بشريين فاسدين احدهما يمثل السلطة و الوجه الذي تقابل به ولاية مراكش المواطنين..

نموذج آخر هو سائق سيارة أجرة , / تاكسي/ سابقا و موظف بمصلحة إدارية لاحقا

اربطوا الأحزمة رجاءا أرجوكم.. و تأكدوا أنها مربوطة لان لقرينة الكحلة تستحق..

حياكم الله السلام عليكم / ذ محمد كوحلال / مراكش الحمراء / خاص

ضربت لبلاد تالفة , بسبب المتجبرين المتفرعنين , و هؤلاء هم جعل التذمر و الحسرة تركب شبابنا و أنا الذي انتمي إلى طبقة / حزقستان / و اعرف كيف يفكر شبابنا المنسي المهمش على جنبات الأزقة و الحارات ضائع؟,

بالله كيف سوف نطلب من شاب غلبان عاطل و له شهادة أو شواهد أن يحب الوطن؟.. كيف نطلب من هذا الشاب أن يساهم في التنمية و هو لا يجد درهم لشراء سيجارة / ماركيز / .هذا الشاب معرض لعدة موجات / خمور أو مخدرات إجرام ... الخ.

لب الموضوع ان الشباب صار عدوا للوطن لأنه يشاهد ان بعض وليدات / ماما غطيني / يحصلون على المناصب و هو الذي درس حتى تسللت شعيرات الشيب إلى رأسه,أو تعلم بمعهد للحصول على شهادة مهنية.

شباب يصارع الفقر و الحاجة و مشاكل الأهل و النهر الذي يتعرض له...و حشيان الهضرة من عند الواليدين.........

الخطير في الأمر و أصادقكم القول لأنني اختلط بالشباب اكتر ما اختلط بالمثقفين و اعرف كيف يفكرون؟.

إنهم يقولون ان الفساد مصدره الرباط . و ان الإصلاح لا يمكن أن يأتي عن طريق مشاريع تنموية أو غيرها هؤلاء الشباب لا يفهمون هذه الرزمة من الأمور , فهم يرغبون في العمل الخبز الكرامة , كذالك أن تصان حقوقهم . أن يعطى لهم الاعتبار بعيدا عن فلسفة / باك ثصاحبي و ماك رضعتني / طزززززززززززز

راه الشباب عصب الهرم السكاني في المغرب , و هم جلهم ينحدرون من طبقتنا / حزقستان /الشعبية الجماهيرية...

باركا من التخوشيف و لفساد و خدموا لبلاد أيها المسؤولون .. لان بعض الشباب حسب ما سمعته انهم يقولون // ما كاين والو فرق لا بين الحسن الثاني و لا محمد السادس /. أي أن الفساد لا زال ساريا في المغرب كما كان من قبل على عهد البصري. هؤلاء الشباب لا يلمسون التغيير إطلاقا و لا المشاريع التي يتم تدشينها , ما دام البعض منهم يتعرض للحكرة في مخافر الدرك و الشرطة و الحكرة المقودة / عذرا / من قبل بعض رجال السلطة..

فتحوا الآفاق لشباب المغرب راه وليدات مسالمين و ظرييفين , و راه الضغط يولد الانفجار و المقاربة الأمنية مسحوها من أدمغتكم .. كلامي لمن يهمه الأمر.

كناشط حقوقي مستقل ,بكل ما تعنيه الكلمة و توري ضد الكلاب الضالة سوف ألاحق كل المفسدين و أضع رهن الاشارة المدونة لكل الأقلام الشابة للتعبير عن رأيها ها بصراحة.... الشباب يحبون الملك كلهم يقولن / الملك زين الله يعمرها دار و لكن الشفارة ما خلاوهش يخدم //.

البعض يقول // الملك عارف كلشي و مخليهم يديرو ما بغاو // طبعا.. أحاول أن أصحح بعض المغالطات لعدد كبير من الخلان الشباب .

فالسن و قلة الخبرة و الطيش و الطموح عوامل تلفت ليهم / لا لي مع الروتور / الذهاب مع الاياب / ..تم الحسرة بنت عم الخيبة ....الخ.

راه ما شكماني فيكم مدونة / مراكش الحمراء / سوف تبهدل كل مسؤول سخن عليه راصو.. و سوف تشجع كل مسؤول يوتر الصالح العالم على الذات..

النمودج الفاسد الأول

سائق تاكسي تحول بقدرة قادر إلى الزوج المحترم بعدما دبر على زوجة تعمل

بالقصر الملكي بمراكش, فصار بقدرة قادر موظفا محترما, بمصلحة إدارية الحجز / السيزي / فصار الزوج المحظوظ يتعالى كالزرافة على الدراويش و بعض المسؤولين دوي النفوس الضعيفة الخوافة / الجبناء كون زوجته تشتغل بالقصر الملكي و يحسب له ألف حساب.

// أعندك تثقب الورقة مع السي عبد الغني ,راه المدام ديالو في القصر //

أبشاخخخخخخخ على.................. بركوكش المحكوك...........

أويلي طليتو فلخضر ..........أما حتى لخنوني ما بقا ليا..........

كل الأبواب الموصدة أمام الجميع / OPEN / مفتوحة أمام مولاي سيدي عبد الغني...... المرضي و لد الرضا ....

أردخخخخخخخخخخخخخ.......دردلاخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيني سعدك حتى أنا.. و يجيب ليا الله , نقرة فين يغبر MON CUIVRE

صدقت جدتي في حكمتها العميقة عندما قالت و سكرات الموت تذب ببدنها الطاهر ..

// إلا عطاك العاطي ما تكليكي ما تشاطي // .أتلاحححححح يا سي عبد الفتاححححح..ترتاح و تاكل الدلاحححح

الموظف مول التاكسي سابقا السي مولاي عبد الغني صار مثل الفرفارة, فرفر إلى الأعلى و صار صاحب ترو .............اللهم لا حسد ..

لفلو تاكل راصها و تكمل برجليها.............اللهم لا حسد ..............

من يكبح جماح هذا الفرس الأحول يا والي ..مراكش الحمراء؟ علما ان كل الإدارات صارت تخشاه . أليس هو زوج المدام التي تشتغل في القصر الملكي بمراكش؟ و حسب تخميني و الله اعلم.. قد تكون المدام من النسوة اللواتي ينظفن الزجاج أو ينظف السجاد و.. ما يجهله العامة ان كل ما يهم القصر الملكي في مراكش صار من اختصاص الولاية..فمنذ أن أمر الملك محمد السادس بفتح ملف الفساد الذي طال القصر الملكي و التخوشيف الذي وقع كان أول المفسدين حارس قصور الملك اقصد / ايزو /..جاب الربحة كويكيلي....اللهم لا شماتة..

النمودج الفاسد التاني

رجل سلطة أرسل مجموعة من المخازينة / رجال القوات المساعدة / يدكدكون و يكسرون و يتلفون سلعة لدراويش.. تجار عندهم غير اسم تجار فقط لا غير ..

متجولين يفترشون الأرض, الرصيف , و جلهم باعة الخضر بالحي المحمدي / الداوديات / . أمس على الساعة الحادية عشر صباحا . حيت اتلف عدد من رجال القوات المساعدة التابعين لمقاطعة الداوديات / سلعة الدراويش و كلهم شباب لم يجدوا مصدر القوت سوى في بيع الخضر على جنبات التروتوار , قبالة / ديور المساكين / حي الداوديات / الحي المحمدي ..

لم يقبل الشباب الحكرة المقودة و رفعوا السكاكين و من هم من أقدم السكين من بيته و آخرون ربما كانت لهم سكاكين يقطعون بها تقطيعا / الكرعة روج / الكوسة ..ربك ستر و الأمور عادت إلى مجاريها .......

واااااااااااااا عباد الله راني مريض بالسكر واش هاذ المسؤولين بغاو يقتلوني واش هذا وقت مناسب ؟ .و مازال حريرة ثورة مصر و تونس لم تهدأ بعد, أليس هؤلاء المسؤولون هم الأعداء الحقيقيين للملك؟ و هم من يرغب في إشعال الفتنة و جمع الحطب لإحراق البلاد و العباد؟........

إلى والي مراكش أطالبه أن يتحرك شوية الله يجازيه بخير.. من مكتبه الفاخر و يخرج للساحة يشوف المواطنين و يسمع مشاكلهم .. إلى حين عودة المجلس الجماعي الى مكانه الطبيعي , الغارق في غيبوبة في إحدى غرف الإنعاش بسبب جلطة مقودة سماها بعض الظرفاء ..

بالتفرشيخ بالمجلس / بين تيارات معارضة و أغلبية و موالون وأعداء لالة فاطمة ..الله يدير شي تاويل ..ديال لوبيان و صافي ...

------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم بالصوت و الصورة

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire