lundi 14 février 2011

رسالة إلى البلداء توأم الجبناء فقط


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم

-------------

رسالة إلى البلداء توأم الجبناء فقط

ذ محمد كوحلال

كاين شي ملك عربي يدشن مشاريع في كل تراب البلاد على طول العام؟

كاين شي ملك عربي طول العام و هو لا يغادر ولو لعطلة يريح فيها أعصابه من الهم الثقيل الذي يتحمله؟

كاين شي ملك عربي عوض ضحايا , سياسيين و عسكريين و غيرهم تعذبوا و سجنوا وشافوا المحنة الكحلة, و من هم من قتل و منهم من أصيب بعاهات و منهم من صار معاقا . فقام الملك بتعويضهم رغم ان والده هو الذي تسبب في معاناة هؤلاء؟

كاين شي ملك عربي مسلم كانت له الشجاعة لإعطاء المرأة حقوقها و صيانتها من خلال مدونة الأحوال الشخصية و تغلب على كل أعداء المساواة بين الجنسين رغم الحيحة المصطنعة للظلاميين في البيضاء, قابلتها مسيرة المتنورين في الرباط ؟

راه كانت الزوجة مسكينة في ما قبل تصلها ورقة الطلاق/ براتها / و كأنها فقط بضاعة ..لا تستشار ,بل كان الزوج يطلق الزوجة في أي وقت يشاء..

كاين شي ملك عربي يخرج مرفوقا فقط بخمسة من حراسه و غالبا ما يهرب عنهم و يتجول وحده و الناس يلحون بأياديهم بعفوية و يلحقون به بدراجاتهم و سيارتهم و يرسلون له إشارة الحب الصادقة , أما منبهات الدراجات و السيارات فحدت و لا حرج؟

ملكنا زين الله يحفظ, و لي عمات ليه ..يقرب للعرش أو الشعب أو يحاول زرع بذور البلبلة أو الفتنة , او يحاول نشر الاشعات عن ثورة مغربية .....

مشكلنا مع حكومة / بيريمي/ برلمان ضاربه تالفة + غرفة ثانية في غرفة الإنعاش + أحزاب ما فيه طيسة / بحال حليب البغلة ما فيه نفع ما فيه مضرة مقابلين غير الكراسي كأنهم يتهافتون على سكيظة ديال اللحم ,كل حزب بغا يعض و الشعب / حزقستان / يتفركع..

يد واحدة لا تعزف على البيانو..

المغاربة يحبون محمد السادس ,راهم يكرهون كرها شديدا كل الفئات السياسية السابقة ذكرها أعلاه...حسب ما يروج هذه الأيام في مقاهي جامع الفناء و كل الأماكن العمومية / مراكش المدينة / كلام شبابي موحد..

الزوين في المغاربة أنهم ما عمرهم ما كا يفرطوا فبلادهم..

اوا عاش الملك الزين و الشعب الزين..

و أعداء المغرب حفنة من الحشاشين ,أقول لهم ..

موتوا غيضا و كمدا و حنجروا ..تناولوا ..بكل هدوء أصابعكم .. و من يرغب في الثورة فلتكن ثورته.. ضد الشفارة لي نهبوا لبلاد و العباد .. الرشايوية ..و النصابة.. و الصقور التي تستغل وظائفها داخل و خارج القصر و في مصالح إدارية و غيرها .لفرض الحكرة و السيطرة على اقتصاد البلاد.

خليو الملك في التيقار لأنه.. ملك.. ابن ملك..حفيد ملك ..

االملك علينا بالتيقار ..لهلا يخطيه علينا ..كون ما الملك لي حبس اللجام لبعض الفاسدين .. تأكدوا أننا نحن معشر / حزقستان / راه لا حونا في البحر , و كالنا الحوت

بالروح بالدم بالنفس بالغالي نفديك يا أبا الحسن ..................

نحن حماة العرش , يا أبا الحسن ابن الحسن ..راك عزيز علينا...........

طال عمرك يا طويل العمر ..و لن أنسى ذالك اليوم في مراكش عندما هطلت الأمطار بشكل جنوني ,و أبيت إلا أن تنزل من سيارتك لتسلم على المواطنين , لأنك لم تقبل أن تمر و تشاهد المواطنين وهم تحولوا إلى أبدان ترتعش من شدة البرد و قطرات الغيث تنزل على جبينهم , فأردت أن تشاركهم جبروت المناخ و تلك اللحظة الرائعة الحبلى بمعاني اعجز عن وصفها ......

ما أروعك ..ما أروعك .. ما أروعك ..

سير لهلا يخطيك علينا ........راك تاج فوق راسنا و الله يحفظك و يرعاك ..

مغربي حتى الموت

-------------

روابط هامة

فضائح مراكشية مدوية .. من هم أعداء الملك؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_912.html

------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم بالصوت و الصورة

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire