dimanche 13 février 2011

أتراكا و دير بلاكا // القذافي يحذرُ الليبيين من استخدام فيسبوك


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم

-------------

القذافي يحذرُ الليبيين من استخدام فيسبوك

وجه الرئيس الليبي معمّر القذافي تحذيراً لمواطنيه من مغبة استخدام موقع التواصل الاجتماعي الإلكتروني الشهير “فيسبوك” بهدف الإخلال بالأمن في البلاد، وذلك خلال لقاءات جمعته بإعلاميين وناشطين ليبيين مؤخراً.

وأوردت صحيفة ليبيا اليوم تفاصيل لقاءات جمعت الرئيس الليبي معمر القذافي بإعلاميين وصحفيين وناشطين على الموقع الاجتماعي خلال ثلاثة أيام متتالية، حيث ناقش معهم تطورات الأزمة في تونس ومصر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن القذافي أكد أنه لا يريد استخدام الشرعية الثورية التي منحتها له المؤتمرات الشعبية الأساسية ولا يود الخوض في الشأن العام كون الجماهير الليبية هي صاحبة السيادة والسلطة من خلال المؤتمرات الشعبية الأساسية.

و ظهرت عدة صفحات على موقع «فيسبوك» تدعوا الشعب الليبي للتظاهر ضد النظام،أبرزها تلك التي تحمل اسم «يوم الغضب في ليبيا 17 فبراير» ضمت أكثر من 2400 عضو. حيث دعت الليبيين إلى الخروج الى الشارع للمطالبة بالإصلاحات.

وشددت الصفحة على أن يصطحب كل شخص أكبر عدد ممكن من الأصدقاء للتجمع في أماكن التظاهرة. وتوحيد الهتافات بالابتعاد عن أية هتافات طائفية أو تابعة لحزب أو حركة أو جماعة أو جمعية. وسرعان ما جاء الرد عبر مجموعات تشكلت للدفاع عن القذافي، والتعهد بمواجهة كل من يختار النزول إلى الشارع . الأهرام .

-------------

روابط هامة

فضائح مراكشية مدوية .. من هم أعداء الملك؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_912.html

------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم بالصوت و الصورة

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire