mardi 22 février 2011

بيان الحركة البرهوشية 20 شباط


منبر , مراكش الحمراء , إلا بيتي لخبار الصحيحة ,فمراكش الحمراء تلقاها ..

--------

مقدمة كوحلالية

حياكم الله السلام عليكم

تقرير موجز حول / الحركة البرهوشية 20 شباط / .......

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل...............

لا تابع لا متبوع

حازق و بيخير, مكرد وبكرامتي , هاني و مهني , والقلب شبعان ريال لحلال عايش بيه , و عايشها أسرة من 4 قناديح جمع قندوح ..

ناكل الخبز و ندوز بالماء , و لي شاط من غراف الما, نغسل به وجهي .. و ها وجهي منور و منسوم , و مزنك و أحمر بكثرة لباب الخبز ..

اوا فينك يا الواكل الشوا و البسطيلة بالحوت.............. ..

أنام مثل البهيمة, ما عندي لا أملاك , و لا حساب في البنك...........

الله يلعن لفلوس في الدنيا الفانية ,و الله يقد لبصر مع لعمر..........

ما عنديش ما خصنيش , الله يجعل البركة في الطوبيص / الحافلة / بواسطتها أروح إلى عملي ..و عاش المغرب و عاش الملك ..

أردخخخخخخخخخخخخخخخ ....دردلاخخخخخخخخخخ

و بشاخخخخخخخخخخخ...على المغرب و المغاربة الزينين, وليدات الرضا الكلام موجه فقط إلى.. الحزاقستانيين و الحزقستانيات, فقط لا غير ........

,و الله مان بيع بلادي و لو يقطعو راصي بالسيف ..

سؤال كويكلي

من يكون كوحلال هاذ لحمق المناهض للتعسف و الظلم في حق الدراويش و اليتامى و المنسيين و المقصيين و المهمشين والسجناء و المثلين ؟

جوابي على فمي بحال الكلب

محمد كوحلال , مجرد كلب جربان ديال, لخلا , يلهث وراء قوته, و قوت أسرته بالحلال ؟ صافي هذا ما كان ,ما دخل حزب, ما شاف جمعية ..

و الله من ندخل لعبة لفكارن / جمع فكرون / سلحفاة

من مراكش الجميلة الرائعة اقول..

الدنيا هانية على وزن زاكية , وبيخير و بيخميرين, و فوق السلك ..

من غير سيدنا الله يعاونوا ,و يفتح عليه ,و ينقي طريقة من ولاد لحرام , سيدي محمد السادس.. و الله حتى نفضح الصغير و لكبير بنعمة النت اقسم بكل عظم من رفات والدي الحبيب , و بكل كلمة كتبت على راية المملكة المغربية الشريفة ...

الله الوطن الملك

*******-----*******

اربطوا الأحزمة جيدا أرجوكم , يا وجوه الخير .... السلام عليكم .................

الكذبة الكبرى لمغول 20 شباط

بيان // الحركة البرهوشية 20 شباط //

يطالب براهيش 20 شباط الأسود , فتح تحقيق حول خراب البلاد ,و الديار, و حرق الأبدان , و كل ما له صلة بأفعال إجرامية يوم 20 شباط الأسود.

ألم أقل لكم يا جماعة الخير , اربطوا الأحزمة جيدا؟

سؤال بريء

على من يطنز هؤلاء الموتشووات ,جمع موتشو, مرادف برهوش؟

جواب عفوي

أكيد أنهم لا محالة انهم يطنزون على براهيش طنازة, من قيمتهم التي تساوي خرية بايتة, 3 أيام بالتمام و الكمال..أي و الله.. يا وجوه الخير و النعمة داخل و خارج المغرب الحبيب..

تخيلوا معي لو ان أحدات تونس و مصر لم تقع إطلاقا؟ ,أكيد مؤكد لن نسمع عن خرية 20 شباط أكيد مؤكد ..

شهدنا مسيرة مليونية في المغرب , و مسيرات تهلل لفلسطين و العراق, و غيرها .. و لا مسيرة واحدة ,طالبت بإسقاط و استئصال ورم خبيث تحت اسم / إمبراطورية الفاسيين الفهريين / .

طيب يا جماعة ..خذوني على قدر عقلي ..بارك الله فيكم / كن /

حركة برهوشية يتزعما حزمة من الموتشووات يرغبون في الشهرة و الظهور على صفحات جرائد / مول الزريعة / و تلفزة العدو اللدود , قناة ,مدام موزة بنت ناصر المسند’ البيدي جي لقناة الجزيرة ,على وزن خنزيرة ؟ أقصد زوجة أمير قطر. الكتكوت, خنفر الوضاح الأردني الجنسية و الفلسطيني الأصل ,ليس إلا , كنيش / كلب مدلل / , للشيخة موزة على وزن لوزة ...

عظامي يا الشاب مامي // واخا شيباني , بغاوه عظامي / أبشاخخخخخخ

طيب ماشي الحال يا جماعة ..

براهيش ,حمات فيهم البيضة بالجهد , فأسسوا حركة 20 شباط و عقولهم طرية مادة خام . أعمارهم في بداية فترة الرجولة و ثقافتهم اقل من متوسط. و لي اليقين من خلال حذسي المقود , ان وراء حفنة و ليدات طزززززز جهة أجنبية لا ترغب في الخير و الأمن و الأمان للمملكة المغربية الشريفة. لان ظرف المظاهرات جاء في وقت معين و ظرف معين و لم يكن قبل أحدات تونس و مصر .لماذا ؟ . هناك جهة أجنبية , حركت أطياز البراهيش,حتى يقلدوا أسيادهم شباب مصر المحروسة المثقف الواعي , و شباب تونس الخضراء المسلح بالعلم .

طالبت و طالبت و لا زلت أطالب بإسقاط حكومة الغي و الظلم, للفاسيين الفهريين.. / أرشيف مراكش الحمراء / المرجع

الأمر واضح وضوح الشمس في كبد السماء, و لا داعي لحك الدماغ للبحت في أسباب ظهور حركة براهيش 20 شباط. لأنني لن أكذب صحافة إسرائيل و أصدق صحافة المخزن في المغرب / المساء / نموذجا .

90 في المائة فقط من الصحفيين المغاربة باعوا الماتش من زمان, حتى من يشتغلون على النت كذالك دخلوا اللعبة / هسبريس / نموذجا .

احد المراكشيين قال لي // المغرب عديانوا كثار , ها الجزائر, ها اسبانيا, ها البوليساريو ...الخ.

تقليد أعمى ليس إلا, بدعم مجهول, لبراهيش ,موتشوات 20 شباط , أي والله يا جماعة. ثورة كرتونية لم تخلف سوى خراب و دمار و النار تلعلع في الحسيمة و العرائش و طنجة / شمال المغرب / و مراكش / جنوبا / حصة الأسد / حي عيني إطي / نموذجا بمراكش .

الحركة البرهوشية لليوم الأسود 20 شباط , تطالب بفتح تحقيق حول الأحداث الأليمة التي مر منها مغربنا و خرج منها سالما. بجهد و فضل الشعب المغربي الذي فهم لعبة العملاء من يبيعون الوطن من أجل حفنة من الدولار الأمريكاني كما أوردته صحافة إسرائيل .

هؤلاء يتحملون المسؤولية الكاملة قانونيا .اتحدت عن الحركة البرهوشية و ليس أنصارها. باش نكون واضح . الحركة و ليس أنصارها .. و لا بأس في التكرار يا جماعة , فقط لغرض رفع الإبهام و عمه اللبس..

من خلال منبر / مراكش الحمراء / منبر الدراويش , نطالب بإصدار أمر فوري من لدن النيابة العامة لاعتقال الجناة فورا وهم

1-بيتر شمراح

2-اسامة الخليفي

3-محمد سقراط

4-نجيب شوقي

5-تهاني مضماض

6-رشيد عنتيد

7-سعيد بن جبلي

8-امينة بو غالبي

9-نزار بنماط

لن يصدق عاقل متعقل لبيب أطروحة الحركة البرهوشية حول مطالبتهم فتح تحقيق , لإبعاد الشبهة و التهمة عنهم. و هم اللذين حيحوا بالجهد, على الفيسبوك بل منهم من طالب بإسقاط الملكية , و صور تشوه الملكية في المغرب ,و صور أخرى تمس شخص جلالة السلطان سيدي محمد السادس . كل هذه الأمور اختفت , و اختفى عدد من الموالين لهم ,بتعليقاتهم و خربشاتهم.

شباب ما عرفين حتى خارية ,الواد لي جا يديهم ..تكفحوا مساكين , و مشاو ضحية .. شي شد لفلوس وشي الصبع و جاب الربحة / الاعتقال /

يا رعاع حركة 20 شباط البرهوشية ,و الله سوف أدع فقط جدتي , ترد على سخافتكم . لكن عليكم أن تستحملوا لعباها / الدفال / لان المسكينة لا تتوفر على طاقم أسنان .. أي و الله.بخصوص بيانكم المطزوز, حول فتح تحقيق حول جرائمكم.

المخربون استغلوا التجمع و بعد انصراف المتظاهرين هبوا مباشرة إلى التخريب و النهب و...الأمن كان غائبا كليا و شهادة / هيومن واتش ../ خير شهادة لمنظمة لها مصداقية دولية.طحكتم على دولة وصدقت نواياكم لكنها لم تأخذ الحيطة و هاذي ملاحظة موحدة , لكل ساكنة مراكش من صغيرهم حتى كبيرهم .و الله يشهد على ما أقول. الدولة خلات رجال التدخل السريع مركونين في الثكنة ظنا منها أنها تعاملت , على الاقل كان تخرج / السيمي/ التدخل السريع سيفيل.. أي / مدنيين / و زراوطهم مستورة , ويفرشخوا الهمج غير بالأدب و بالفن ألحنين و ها موسم ولاد لكلاب فضيناه ..

قولبوا دولة على كاملة لبراهش ..

صدق الحكيم الذي قال قوله المأثور, أظنه حكيم من الهند يقول..

// لي تصحر مع لبراهش يصبح فاطر //

يا جماعة براهيش موتشوات 20 شباط , سيروا طنزوا على الطنازة بحالكم من وزنكم الذي يعادل وزن ريشة لنسر أحول.

خاتمة كوحلالية // الله يرحم الخامس , و يجعل البركة في السادس

أنا توري حتى النخاع , معتدل أكتر من الاعتدال نفسه , أتعامل مع الثوريين العقلاء المثقفين , ماشي براهيش 20 و 30 عاما. الثورة يقودها العقلاء المثقفون الأكاديميون المناضلون الأقحاح / أبراهام السرفاتي, سعيد ايت ايدر ,بو عبيد , الخ...من هم على شاكلة المذكورة أسماؤهم أعلاه ..

ماشي براهيش تلفهم / الفيسبوك / و حركتهم أيادي الأعداء, و استغلوا الفرصة لزرع البلبلة و بت الرعب و الفوضى في صفوف المواطنين والاعتداء على ممتلكاتهم....

الثوريون الحقيقيون يجمعون الناس في القاعات و يبلغونهم أفكارهم و رسائلهم حتى يتشبع بها الأنصار و يحفظونها عن ظهر قلب. و من تم يمرون إلى المرحة الموالية , الشارع بلافتات عليها مطالبهم في أوقات معينة و لساعات معدودات , و يعاودون الكرة إلى حين الاستجابة لمطالبهم من قبل السلطة..التأطير او بند لاي مظاهرة , ماشي التظاهر العفوي السريع ..من بعيد لبعيد عن طريق الترويج البرهوشي عبر الفيسبوك.

هذا زمان الحرية و علينا استغلال الحرية بشكل عقلاني حضاري ماشي بالفوضى و لبلاد لي فيها براهش توريين مناضلين غسلوا عليها يديكم حتى المرافق.. لان المعنيين في الأحزاب ..

نيني يا مومو, حتى يطيب عشانا , و لا مطاب عشانا , يطيب عشا جرينا

اللهم الوباء و لا الغباء

إلى اللقاء

***************

روابط هامة

إسقاط حكومة الفاسيين واجب وطني

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_1117.html

فضائح مراكشية الرياضات نموذجا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_7649.html

موقع ذ محمد كوحلال / الحوار المتمدن / موقع يساري ديمقراطي علماني

http://www.ahewar.org/m.asp?i=2121

------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم بالصوت و الصورة

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

. http://www.youtube.com/watch?v=z2IURKh9lTc&feature=player_embedded

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire