mardi 15 février 2011

انتم يا شباب 20 فبرار 2011 , خير شباب ضحكت من جهله شبيبة العالم


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم

-------------

مهلا يا معشر أنصار 20 شباط / فبراير بالمغرب

انتم مجرد كراكيز ليس إلا ..

ذ محمد كوحلال / مغربي حتى الموت

أين كنتم خلال الأعوام التي مضت, الحكومة الفاسية الفهراوية التي تحكم البلاد و العباد , و تشغل لب مناصب البلاد لأبنائها ؟..

..هل استيقظتم حتى سقط الشهداء في ميدان العزة في تونس و مصر؟..

إنكم ترغبون فقط في التقليد ,و عليه انتم في نظري, فقط مجرد براهيش / ج برهوش / طائش لمسته لهيب ثورة / غنيم / في مصر و / البوعزيزي / في تونس..

حمات فيكم البيضة اكتر من لقياس ................

عندما كنت اكتب منذ أعوام , عن سجون الجلاد أبا هاشم شهبندر سجون المغرب .و فضائح مغربية و هاو أرشيف / مراكش الحمراء , و العم غوغل , و عرب تايمز , و الحوار المتمدن , لجنة التحكيم بين و بينكم ........

قتل برصاص البوليس / أبركان / ابن سلا نموذجا ,و الآخر بجرسيف و من شهداء سيدي افني نموذجا بلا ما نذكر صفرو كلشي عندي موثق ..

لا سويت في أرشيف مراكش الحمراء / لم يتحرك احد منكم يا وجوه البادنجال؟

..عندما كانت تراسلني جماعة ..المرصد // الإعلامي الإسلامي // و لا زالت تخبرني بما يقع في سجون الجلاد أبا هاشم .. لا احد حرك طيزه ؟

ظزززززززززززز...على وليدات... شلاطة بالكوك و بركوكش المحكوك

.. عندما استقبل البرهوش ولد وزير الخارجية با ابراهيم الفاسي الفهري , الصهيوينة المتصهينة ليفني .. و قلت حينها إنها حسب شهادة لمدون فلسطيني افادني بها ..حيت كنت من أفضل كتاب موقع / دنيا الوطن / راجعوا أرشيف الموقع.

قلت.. ليفني لم تلطخ يديها بدم الفلسطينيين و العهد على الصديق الغزاوي ..

مع العلم أنها كانت تشتغل بالجيش الصهيوني في مصلحة الاستخبارات ..

أين كنتم, لماذا لم تحيحوا فقط اهل طنجة جاتهم الغيرة على بلادهم أما انتم فكثير منكم كان يبحث عن صيدلية الحراسة الليلية , المداومة/ بيرمانونص / لشراء عازل طبي ؟

أردخخخخخخخخخخخ...على وليدات .. دانون...........

عندما حضر الصهاينة إلى مؤتمر في مراكش ,و حيحيت بالجهد , و كتب احد الصحافيين يقطن في مراكش وبزاف عليه يكون مراكشي, وهو عميل للسلطة المحلية / الولاية / كتب على موقعه / لخرا . كوم / حاشاكم ..

ان الصهاينة اعتذروا عن حضور مؤتمر مراكش , أين كنتم ما لكم ما حيحيتوا ؟ عندما وظف عباس الفاسي ابنه الطائش ,على رأس قناة مغربية أين كنتم ؟

دابا عاد بان ليكم / المقهور.. و المسحوق ..و سكان الكاريانات.. واش فقتوا من النعاس حتى حماض فيكم البول ...........

أأأطززززززززززززززز.... على وليدات الكيكس .. وليدات ماما غطيني..

أنا لن يشرفني المشاركة في مسيرة يقودها نوام, عاد فاقوا مساكين..اللهم لا شماتة .. جاتهم الغيرة من أسيادهم في مصر و تونس .او سمحوا ليا هادوك بزاف عليكم توصلهم ,بل لن تصلوا حتى إلى تراب رجليهم ..

عذرا لمن أحس بضرر معنوي أو نفسي ,فهو كلام بلسان الحق و المنطق و القارئ, عليه أن يكون في حالة نفسية هادئة جدا جدا و يعانق التأني و التروي في شرح معاني كل سطر و كل عبارة ..

و ما عندي سوق لي معجبوش كلامي , يمشي لخلا و يتفركع...

عيب و الله عيب لو كنتم رجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى, لطالبتم بسقوط حكومة الفاسيين و طاصيلت الفاسيين الفهريين , و إغلاق برلمان أو / موقف السيارات / الذي يسحق سحقا ميزانية الشعب هي من جيوبكم , البرلمان فيه تقريبا 20 نفرا , كراسي الوزراء شبه فارغة ..فقط طيبيبت هي لي دايرة الحس بتغريدها

أويل.. أويلي.. على غدايدي .. على شباب ..6 حمص / طايب و هاري .........

و إجراء انتخابات سابقة لأوانها على أن يرأس الملك حكومة انتقالية إلى حين فرز أصوات الشعب عبر صناديق الاقتراع ..

بعد أن كنت أهاجم الفاسيين .كم من مكالمات تصلني , فحواها كلام استحيي من ذكره . تعرض لتحرشات عدة من أشخاص عبر رسائل بريدية , تك مكالمات هاتفية في ساعات ليلية .. أرقام الهواتف كانت تدل على كل الاتصالات من هواتف ثابتة محوري / الدار البيضاء و الرباط/ .و رغم ذالك أكملت مشواري لأنني صاحب مبدأ, و ليس مواطن طايش.. الريح لي جات تديه..

أنا ولد المغرب من صلب مقاوم تم تهميشه و مات والدي بالفقسة و لغدايد و هو كا يشوف الخونة خاذو, أوسمة و كريمات ووووو...الخ..

أنا من طبقة حزقستان .. نموت على بلادي ..

انا ولد الشعب لن تؤثر علي لا جمعية و لا حزب و لا أي تيار ..لأنه عندما يكون الإنسان, مؤمن بمبدأ ما, فيصعب على أي كان اجتيازه..ليس أنني توري ماركسي شيوعي علماني..أنني سوف اركب أول عربة تهلل لمن يرغب التوجه إلى // اليسار الثورة .. اليسار .. بلاصة // أنا مثقف و طني ملكي , ماشي كريسون ديال الكار / الحافلة ........

صدق احد الخلان و هو نهجي سابق بجامعة القاضي عياض عندما قال لي ذات يوم كلمة بل أقول حكمة // سد فمك و هنينا .. ما كاين لا يسار لا نهج عيش و تكمش و كول الخبز //.

حصل العزوة ,على أول منصب إداري يعرض عليه + شيك ب 300.000 درهم.......... أقسم بحبي لوالدي إنها الحقية ..

الشخص.. النهجي.. المنافق الكذاب , كان من اكبر النهجيين بالجامعة المذكورة بل حلقياته تحوم حولها المئات من الطلبة حتى من كليات أخرى .

إنني لن أكون في يوم من الأيام ضد الملكية أبدا لسبب بسيط أن والدي تم الاعتداء عليه من قبل مخازنية الباشا السيئ الذكر التهامي لكلامي, في مشور قصر مراكش , في أول يوم جمعة بعد جلوس الخائن بن عرفة على كرسي العرش . و دخل والدي في غيبوبة 30 دامت يوما , و على لسانه قال لي // عندك أولدي.. تفرط فبلادك.... لي فرط فبلادو.. راه.. بحالو.. بحال.. مسخوط الوالدين //..

شهداء استشهدوا لأجل استقلال المغرب , جاو من بعدهم ناس تعذبوا في سجون الحسن الثاني / تازمامارت مولاي الشريف...الخ .من اجل المغرب..و أنصحكم / ليس من باب الإشهار / قراءة كتاب لأحد هؤلاء المناضلين اللذين شافوا الويل من اجل الحرية التي تحاولون انتم يا مجمع الكراكيز البراهيش / مفرد / برهوش / أنكم تكرفصوا على الحرية.

كتاب عنوانه // مسار في تجربة اليسار // المريزق المصطفى الجزء الأول طبعة 2011

مع كل الاحترام للأستاذ المريزق انه لم يأت بأي جديد من خلال كتابه لأنه عمله يدخل فقط في خانة السيرة الذاتية ليس إلا ..لكن بالنسبة لبراهيش 20 شباط فالكتاب هام جدا لأن كل ما ذكره الكاتب , اعرفه جيدا و الجميل في الكتاب انه ذكر في كتابه شخصا غالي جدا جدا على قلبي , كان يقبع في غياهب سجون الحسن الثاني . شخص عزيزي على قلبي بزافففففففففففف و لن أنساه الاستاذ الفحلي , الذي درسني مادة التاريخ والجغرافيا ..

الأستاذ الفحلي كان له الفضل في تهذيب فكرنا و تشجيعنا على اقتحام اليسار من خلال شبيبة منظمة العمل الديمقراطي الشعبي في مراكش, و كان حينها ذ. عمر الفحلي يحضر إلى تداريب كنا تقوم بها لأجل تقديم عروض مسرحية و كان الأستاد الفحلي يشجعنا على تبني اليسار و الماركسية ..

/ جمعية الحي الحسني لمسرح الهواة / مراكش

مدخل الكتاب المذكور و جدت كلام جميل للأستاذ عبد الرحمان منيف يقول ..

// ... العيب الأساسي يكمن داخلنا إذ لم نستطع , حتى الآن , أن نفهم نقاط القوة و الضعف في تكويننا و تفكيرنا , و أن نضع أولويات لأهدافنا , و أن نقيم علاقات موضوعية ما بيننا و بين الآخرين , و لذالك أخذت تتوالى علينا الهزائم تباعا , و أصبحنا نخطئ في إحصاء هزائمنا أو إعطائها الصفات التي تليق بها و تميز الوحدة عن الأخرى ... //

المصدر// مسار في تجربة اليسار // المريزق المططفى

كنت أقول مع نفسي ا يوجد احد يتابع ما اكتبه و ما أنشره من فضائح , لكن عندما انشر على / عرب تايمز / فالتعاليق تنزل دقائق بعد نشر مقالاتي من قبل إدارة الموقع.. تعليقات جلها تخرج عن اللباقة

كتبت عن السجون قالوا كذاب ..............

كذبت عن المثليين قالوا لوطي..........

دافعت عن الصحراء المغربية قالوا خادم أعتاب المخزن و مخبر........

عقول ضيقة ليس إلا .. هل كان كراكيز 20 شباط / فبراير 2011 بالمغرب ينتظرون حتى يتحرك أسيادهم في تونس و مصر تم يكملون المسيرة

بئس مصيركم.. و الله كنت ارغب أن ابصق على كل واحد منكم .. لأنكم لستم سوى متهورين طايشين ,أثرت فيكم وسائل الإعلام و استغلتكم جهات من عملاء الداخل الموالون لمخابرات البوليساريو و الجزائر..

كان من المنطقي أن يكون شباب المغرب أول شباب العالم العربي يسقط الحكومة و يطالب بإجراء الانتخابات و حينها كل العالم سوف يقف إلى جانبكم ..أما الآن فدعوني اختمها بما يلي

انتم يا شباب 20 فبرار 2011 , خير شباب ضحكت من جهله شبيبة العالم

إلى اللقاء

-------------

روابط هامة

جريدة أبيثي: المغاربة يريدون تحسين مستوى المعيشة وليس إسقاط نظام محمد السادس

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_384.html

اسقاط حكومةالفاسين واجب وطني

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_1117.html

موقع ذ محمد كوحلال / الحوار المتمدن / موقع يساري ديمقراطي علماني

http://www.ahewar.org/m.asp?i=2121

------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم بالصوت و الصورة

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

1 commentaire:

  1. كل كلمة قلتها هي رصاصة في فكر كل منحل و سفيق وانا احترم مصداقيتك ولابد لصوتك أن يجد طريقه كالنور وسط الظلام فلتفرح فأنت كنت وستكون دائما في الطريق الصواب

    RépondreSupprimer