lundi 14 février 2011

فضائح الشرطة القضائية / مراكش نموذجا


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم

-------------

فضائح الشرطة القضائية / مراكش نموذجا

الرقم / 3727 .. يوم 05 /10 2007

ضابط الشرطة العامل بفرقة الأبحاث الخامسة

المصلحة الولائية للشرطة القضائية / مراكش

الموضوع // إصدار شيك بدون مؤونة

المرجع // تعليمات النيابة العامة عدد

747 / 2007 / ش ر

ملف خاص / مراكش الحمراء/ ذ محمد كوحلال

نموذج لأعداء البلاد و راعي العباد , ملك الإصلاح , أبا الحسن ابن الحسن ..

السلطان يرغب في بلاد يحرثها ,ببذور التمنية ,و يرشها بسماد الديمقراطية..

آه عليك يا ملكي الحبيب, كم تحب الوطن, و كم يحبك شعبك ؟..لكن و ألف لكن ..

وا .. ألف أسفتاه ..أنتم و الشعب في واد و المفسدون في واد آخر ..

لكن كن مطمئن البال يا أبا الحسن الغالي على قلوبنا , و حفيد بن يوسف..

و الله يا غالي إن عرش أسلافك لوريد لا يقدر أي واحد منا العيش بدونه ..

بايعك من لهم الفضل في خروجنا للحياة , و نحن شعب لا نتأفف و لا نقل أف و لا ننهر الرحم الذي أوانا 9 أشهر, و الصلب الذي أخرجنا ..

حياكم الله السلام..

الملف من انجاز الحقوقي المستقل / ذ . محمد كوحلال مؤسس / مراكش الحمراء / مقلاع لكل نزق ,من سلالة آيت القافز و من هم على شاكلتهم..

أبشاخخخخخخخخخ...اوا تلاح ححححححححح

بتعاون مع عدد من الخلان رفضوا ذكر أسمائهم.. الفضيحة مدوية مراكشية .

أزيدددددددددددددددد .. يا .. سي .. اليزيددددددددددد

لعجينة مراكشية و الضحية ابن مراكش و العصيدة الخامجة بالجهد , بمقر الشرطة الفضائية بمراكش.

أعطيهههههههههههههه... العصيرررررررررررررررر

أهاكاواااااااااااااا…شي يبني و شي يريب .. و رب البيت إنني سأتصدى لكل من تسول له نفسه ممارسة الحكرة أو السلطة في حق الغلابة المساكين حماة العرش العلوي. لا يهمني التوابع حتى ولو كان السجن المهم أن اخلص ضميري و أسير في مشواري إلى يوم يعزلونني في كفن و يرمى علي حفنة من التراب ..

مكرد.. و بخير ..بل .. بيخميرين ....

رضات الوالدين مرافقني.. و حب القراء زادي ..و الله المعين ..

و لي ..بغا.. يتفركع ..يمشي.. لخلا.......

مراكش الحمراء منبر الضعفاء, وصوت يصل إلى السدة العالية بالله ,بفضل الغيورين على مملكتنا ..

الملك ملكنا و العرش عرشنا ..و الشمع نقطرو في عينين ولاد طيبيبت /طاشر

القضية حامضة خامجة يغلب عليها الاستغلال من طرف الشرطة القضائية لمواطن مسكين , من اللذين يرغبون في إخراج مشاريع متوسطة إلى الوجود و جر عاطلين إلى العمل.. احد أبناء الحمراء البار ولد الرضا ..

السيد المحترم بن غزالة خالد و لا زالت الحكرة خالدة منقوشة على جلفة من قلبه.. ربي معاك يا ولد بلادي..الله ينفي طريقك من مساممير الميدة ..

تعرض السيد بن غزالة للاعتقال خلف قضبان الحراسة النظرية بمراكش ..فسوف تركبكم الدهشة لان الواقعة وقعت يوم 4 أكتوبر 2007 أي نعم ..أعوام مضت .. لكن الرجل أبى إلا أن يستغل ثورة المغرب ضد الفساد و المفسدين و يستغل أيضا الحرية التي حضر به السلطان المفدى ليعيد تسليط الضوء بضغط عالي جدا..100000000 واط ..

كذالك إيمانا منه بضرورة ..النت.. و سلطته التي صارت ترهق أجفان الفاسدين.

السيد بن غزالة خالد حامل للبطاقة الوطنية E188830 من مواليد 31 / 12 / 1963 تعرض لعملية نصب واعرة, فنونية , محبوكة, ما شي متروكة.. حيت جمعته الأقدار الزفت مع مواطن يرغب في بيع مرأب / كراج / الشيء الذي يبحث عنه السيد بن غزالة فتم الاتفاق على الثمن قدره 350.000 درهم و من بين الشروط المتفق عليها بين الطرفين ان المحل / الكراج / يتوفر على كل الضروريات منها الماء و الكهرباء..

طيب ..حلو..

لكن كما يقال / همزة و صايكها حمزة / حيت بعد استكمال الإجراءات الإدارية تبين للسيد غزالة ان المحل غير مزود لا بالماء و لا بالكهرباء . أي ان المحل / مجرد حشية ..ليس إلا .. لكن المصيبة ان البائع حصل على الشيك تحت رقم 598220 تحت علامة الشركة العامة المغربية للأبناك / رقم الحساب هو 0120013768756 وكالة المسيرة / ..

أباخخخخخخخخخخخ ..

حزقت 350.000 درهم ..شمتة ما بعدها شمتة, أي و الله .. يا جماعة الخير تعرض لها المواطن المسكين السيد خالد بن غزالة من قبل البائع المدعو مصنف محمد. بعد تبين للضحية القالب توجه برسالة إلى البنك يطلب وقف الاعتراض عن صرف الشيك للمستفيد و تتوفر مراكش الحمراء على كل الوثائق منها المحضر و مراسلة الضحية مع البنك / كواغطنا راه عندنا كاملين / من الألف حتى الياء..

المهم قبل البنك طلب الزبون بن غزالة , الأمر الذي لم يرق للطرف الآخر..

بدات ..العوافي يا عبد الوافي ..

الغريب في الأمر و المحير حقا ان البائع لم يلتزم بالشروط المتفق عليها مع الضحية بن غزالة , فقط كان همه تسريع وتيرة الاجراءات الإدارية و نزع الشيك أبو 350.000 درهم و عندما توجه المعني بالأمر لصرف الشيك و جد أمامه المانع حيت المصرف , رفض منحه قيمة المبلغ..شدها بجرية إلى البوليس و وضع شكاية.. بالزربة خف من تيتسويت ..

الوليس ديال الشرطة القضائية حادكين بزاف ..بسرعة البرق تم إلقاء القبض على السيد بن غزالة و اتهامه بتهمة خطيرة و هي جنحة إصدار شيك بدون مؤونة .. علما ان المبلغ موجود في حساب الضحية و البنك يقر بذالك من خلال رسالة توصل بها الضحية بخبره ان طلبه مستجاب و المبلغ في الحفظ و الصون لن يمسه احد ..

واهههههههه لعجب هذا ..لأنني قريت المحضر اكتر من 3 مرات أصبيت بالدهشة و نوبة ضحك في نفس الوقت ..الراجل عندو لفلو / المال / موجود اللهم زد و بارك.. و دارو ليه شيك بدون رصيد..

أبشاخخخخخخ على لي بغاو المغرب تحت مظلة العهد الجديد..

أي مغربي يعرف جيدا ماذا يقع في المخافر و ما يقوم به البعض و ليس الكل من ضباط الشرطة من خلال التلاعب في المحاضر. هاذشي معروف عند الصغير قبل الكبير..مع العلم هناك ضباط شرفاء يشتغلون بضمير مهني ..

المهم ألخوت قشور الحوت ..

الشرطة القضائية أسرعت في انجاز المحاضر و أبلغت النيابة العامة في شخص النائي المداوم للسيد وكيل الملك الأستاذ خالد الركيك..

ما شاء الله القانون محطوط بحذافيره .. ما كاينش زغبة ديال الغلط..كلشي قانوني حتى النيابة العامة, تم إبلاغها بان / المتهم الزغبي مسكين شيرو بيه / بن غزالة , إلى خلف قضبان الحراسة النظرية . المشكل ان المتهم يعرف القراءة و الكتابة و الأمر مذكور في المحضر. لكن السؤال ,هو كيفاش خونا غزالة وضع خربشته اقصد الإمضاء و هذا معناه انه موافق على ما جاء في المحضر من تهمة خطيرة / إصدار شيك بدون رصيد /؟؟؟.

يقولون دولة الحق و القانون .. أش من قانون وا ش من حق .. الله يعطيكم اللقوة العسرية ؟ على من كضحكوا ؟ المغاربة راهم شعب ذكي و لكن مسالم ,و مسلم أمرو لله و الملك..

أتبارك الله على با كوحلال

ميرسي اخويا ما طيش

هاك توفيتة

صفوة القول..يا جماعة الخير, ان السيد بن غزالة شيرو بيه إلى لحبيسي / دار الضيافة / دويرية / أو لاكاب / اقصد الحراسة النظرية..

هب آل بن غزالة , و خلصوا ابنهم من الورطة و دفعوا مقابل الشيك أبو 350.000 درهم لشراء حرية ابنهم . و بالتالي حصل المدعو المصنف على المال و باع محلا تجاريا / عبارة عن حشية لا ماء لا كهرباء ..

بن غزالة , الزغبي مفروض عليه ..يحفر البئر ,و يدير موتور الكهرباء..

ألوييييييييييي...يا الحلوي .. وكول .. الملوي ..

هاك على مغرب ..الملك يصلح و المسؤولين يفرشخوا ..

الملك يجري في ربوع البلاد, ينشر الخير و النماء ,و يحفز النفوس على العمل و خدمة المملكة. و المسؤولين يخربون حجر الأساس لعهد محمد السادس ..

المغرب لن يقف على قدميه تحت ظل الحيتان ..

الطامة الكبرى و المصيبة المقودة ..هادشي غريب ..ما فهمت فيه حتى شي زفتة ,

فقد سبق للسيد بن غزالة أن وضع شكاية لدى المصالح المعنية مغزاها انه تعرض لعملية نصب من قبل نفس الشخص المدعو محمد لمصنف , بتاريخ 22 / 05 / 2007 وسجلت الشكاية تحت رقم 07 / 03 / 2623 لكن الغريب ان شكاية بن غزالة لم تعرف طريقها إلى دولة الحق و القانون ..لان المحكمة الموقرة أجلت النظر في القضية إلى ما بعد رمضان ..

واهههههههههه.......... واهههههههه..كوليني يا سمكة ...........

السيد بن غزالة ربما يحفظ عن ظهر قلب أغنية الحاج عبد الهادي بلخياط / الصدمة كانت قوية / بموجب مسطرة عدد 3524/ ج ج / شق يوم 19 / 09 2007 المحكمة تؤجل النظر في النازلة إلى ما بعد رمضان.

هااااااااااا العار.. لي فهم شي حاجة يفهمي..

يا سادة يا محترمين اعلموا علم اليقين لمن ذب الريب في مخه ان الضحية لا هو صاحبي لا جاري و لا حتى زوج أمي الأرملة مند عقدين من الزمن ..

الله يا ميتي ..أحسن عوانك ..اوا صبري ..و الصبار ليه الله ..

اكتري من النوافل .. يا أماه .. فلك الأجر و التواب ..أي و الله ..

قلت .. الضحية سبق له أن وضع شكاية لأنه تعرض للنصب بالواضح حيت الاتفاق كما سبق الطرفين , على ان المحل / الحشية / فيه الضو و الماء و اذا بي الكاراج مجرد حاشية أكرر و لا عيب في التكرار لغرض التوكيد ليس الا ..

يصلح المحل , فقط أن يكون زريبة ..أو متنجع خاص لأصحاب / ميمي حيحي ..ماحيا ..غير هي و الما / أقصد ماء الحياة..

الراجل حكروه البوليس , و المحكمة لم تهتم بأمره, و وعدته إلى ما بعد العيد الصغير/ عيد الفطر..

سؤالي من يهتم لأمر هدا المواطن الغلبان الذي وجد كل الأبواب موصدة أمامه ..بهذلوه في لاكاب .. ما عطاه حد حقو.. و حسب علمي ان الحسرة لا زالت تجثم على قلبه . و ينوي إرسال رسالة مفتوحة إلى جلالة السلطان عبر النت ..عسى أن تصل إلى مسامع ملك الفقراء, ليفتح تحقيق حول النازلة..

الراجل طحنوه في 35 مليون سنتيم ..

هاكاك و ربي تا يشوف ..

يا لتيف صدق احد فلاسفة الرومان عندما قال و هو على أبواب روما // لي طاح فلمقلى يتقل // LA POELE

طششششششششش...طششششش.... ريحت لحريق أسي كوحلال ..

أتمرررررررررررر ... و عاود ... عمررررررررررر أصاحبي ..

الله يدر شي تاويل الخير و صافي هادشي ما حمانش .. إلى اللقاء يتبع

-------------

روابط هامة

فضائح مراكشية مدوية .. من هم أعداء الملك؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_912.html

------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم بالصوت و الصورة

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire