vendredi 18 février 2011

صقور الفساد بالمغرب , منير الماجدي نموذجا


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم

----------

أيهههههههه نعاماس راه معاك و سامحني , دير الواجب ديالك الله يفتح عليك .

هذا نداء من كل مغربي غيور على تامغريبيت ديالو

باسم الوطن الغالي على قلوبنا

أوجه ندائي رقم 2 ,أنا الموقع أسفله

مغربي حتى الموت ..

أطالب من الحكومة عدم الترخيص لعملاء ,المرادية في الجزائر ,و الرابوني مركز البوليساريو الإداري . يوم 20 شباط و كل من يخالف الأمر يقدم إلى القضاء بتهمة التجمهر و ز عزعة الاستقرار ..

لن اقبل كمواطن غيور على الوطن , أن يستغل عملاء الجزائر و البوليساريو في العيون و غيرها راحة البلاد و راعي العباد و الطمأنينة التي يتمتع بها وطننا الغالي.. و الجزائر تغلي على جمر القلائل و المطالبة بإسقاط نظام / العزري / بو تفليقة على وزن بوتفريقة / و الرصاص يلعلع, و الغازات المسيلة للدموع المنتهية الصلاحية تغطي سماء الجزائر. و الجار المغرب هاني و مرتاح و شارب أتاي .

اكرر على المسؤولين المغاربة إنزال العقاب و اعتقال كل من تسول له نفسه التلاعب بأمن المغرب .

السجن للعملاء و أقصى العقوبة حسب القوانين الجاري بها العمل و من يشارك في الوقفة فهو خائن للوطن و ملك البلاد ....

اللهم إني بلغت الله فاشهد

إمضاء // مغربي حتى الموت ..

صقور الفساد بالمغرب , منير الماجدي نموذجا

-------------------

10 أسباب لرحيل عاجل لماجيدي

الخميس 17 فبراير 2011 - 11:42

محمد منير الماجيدي، مدير الكتابة الخاصة للملك طغى واستكبر، أفسد الصحافة والاقتصاد والرياضة، أرهب رجال الأعمال والمال. إنه نتيجة لنظام قادر على تفريخ العشرات من الماجيدي، وهناك أسباب كثيرة تدعو إلى ضرورة ذهابه، أورد عشرة منها فقط.

1 لأنه يتحكم في أهم المجالات الاقتصادية ويتحكم في المواد الأساسية من زيت وسكر وحليب، باعتباره المكلف بإدارة "أونا" المحتكرة لهذه المواد.

2 لأنه يستغل قربه من الملك لتقوية إمبراطوريته المالية "إف سي كوم" (للإعلانات) "إف سي إد" شركة توزيع الإعلانات على الصحف والاستثمار في قطاعات أخرى.

3 لأنه بدأ يتحكم في الصحافة من خلال اقتناء "سابريس" ومن خلال توزيع إعلانات على الصحف الناطقة باسمه والمدافعة عن مصالحه وقتل كل صحيفة (عبر وقف الإعلانات) تغرد خارج سرب ما يعتبر "إجماعا"، ثم لأنه أنشأ شركة حصلت قبل أن تبدأ العمل على ميزانيات الإعلان لكبريات الشركات في المغرب.

4 لأنه يختار مدراء المؤسسات العمومية ك"صندوق الإيداع والتدبير" و"المكتب الوطني المطارات"، ثم لإنه أضحى شخصا مقدسا له حواريوه أمثال نور الدين عيوش الذي لا يتردد في الاتصال بالصحف كي تتجنب نقل أخباره كما فعل مع "تيل كيل" قبل أشهر أثناء إعدادهم لملف حول "موازين".

5 لأنه يرهب رجال الأعمال ويستغل الصحافة لتصفية حساباته معهم كما فعل مع خالد الودغيري، الرئيس المدير العام ل"التجاري وفا" ومولاي حفيظ العلمي وميلود الشعبي....

6 لأنه يمارس سلطات كبيرة دون أن يكون له تفويض شعبي، فهو غير منتخب ولا يحق لأحد محاسبته على أفعاله واختياراته كما فعل في فضيحة عقار "تارودانت".

7 لأنه يؤثر في السياسات الاقتصادية للمملكة المغربية، ويرهب كل من اقترب من إمبراطوريته كما فعل مع مجلس مدينة الدار البيضاء أثناء نزاع المجلس مع شركته "إف سي كوم".

8 لأنه يحصل على هدايا جبائية من الدولة كما حصل في قانون المالية ل2010 بعد إدماج "أونا" والشركة الوطنية للاستثمار.

9 لأنه اقتحم مجال الرياضة من بوابة "الفتح الرباطي" وبدأ يتحكم في قطاع فاسد، فعين مقربا له رئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم وعين آخر وزيرا للرياضة والشباب، وكلاهما عضوان في المكتب المديري ل"الفتح" الذي يرأسه.

10 لأنه قتل بمهرجانه الباسل الغريب "موازين" كل المهرجانات الكبرى فالشركات الراعية للمهرجانات أضحت تخصص ميزانية كبيرة ل"موازين" من أجل خطب ود الماجيدي ولم تعد تهتم بغير "موازين"

هذه بعض أسباب ضرورة رحيل هذا الشخص ثم محاسبته على كل ما اقترفه، وبعد ذلك إدخال إصلاحات سياسية حتى لا يتكرر أمثال الماجيدي وهم كثر وموجودون في كل المجالات. المصدر // كود ما

-----------------

روابط هامة

اسقاط حكومةالفاسين واجب وطني

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_1117.html

موقع ذ محمد كوحلال / الحوار المتمدن / موقع يساري ديمقراطي علماني

http://www.ahewar.org/m.asp?i=2121

------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم بالصوت و الصورة

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire