jeudi 12 août 2010

مرة تانية أنور مالك يضحك على المغاربة


مراكش الحمراء // الطنز العكري

تعليق على مقالي الأخير على عرب تايمز اخترت لكم آخر تعليق رقم 8

مناورة جزائرية بميزة حسن جدا ... قلم يخطط واطياز ترقص

http://arabtimes.com/

سليمان هوفمان8

أنور مالك يفند

عممت جمعية الصحراء المغربية إخبارا إلى الرأي العام تضمن تكذيبا توصلت به من طرف المعارض الجزائري أنور مالك فند ما تضمنته سلسلة المقالات التي نشرتها يومية الشروق الجزائرية وقال أنور مالك في التكذيب كما أوردت نصه جمعية الصحراء المغربية أنه بعد الضجة التي أحدثها التحقيق الذي نشرته جريدة الشروق ـ الجزائرية على مدار خمس حلقات كاملة وبعد الحملة الشرسة التي استهدفته وقد كان في المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية، وأكد أن ما جاء في التحقيق غير صحيح وأن جريدة الشروق أقدمت على تغيير المحتوى وتصرفت فيه بطريقة غير أخلاقية، وأضاف أن الجريدة الجزائرية استغلت المادة ووجهت المحتوى نحو ما يدين المغرب ويشيد بالبوليساريو، وأعلن براءته مما نشرته «الشروق» ووعد بالعودة إلى تفاصيل ما جرى مباشرة بعد شفائه.

******************

رد كوحلالي على تعليق المعلق رقم 8

على من يضحك المسمى أنور مالك ؟ هل تستطيع الشروق ان تغير موضوع أنور على مدار خمسة حلقات وهو ..كتيتيب.. صغير جدا للموقع؟

لماذا لم تغير الشروق ما كان يكتبه أنور من قبل؟

و ما ذا عن حواره لأسبوعية / المشعل / المغربية هذا الصباح و بالصدفة شاهدة العدد عند صاحب الكشك فجرني الفضول بعد أن وجدة حوارا أجرته الأسبوعية مع الجاسوس و المخبر المسمى أنور مالك .

سادر على المعلق لا حقا , و سأتوقف هنيهة عند / المشعل / و أقول لصاحبها المدعو إدريس شحتان و أنا الذي أقمت الدنيا و أقعدتها طلبا لسراحه و ذالك كان من واجبي و لا أستحق لا جزاءا و لا شكورا من شحتان و لا من غيره.

واااااااااااااا أسفتاه عليك يا شحتان .

هل عادت حليمة إلى عادتها القديمة؟ أما زالت صحافة الاتارة الرخيصة تثيرك يا شحتان ؟ ألم تجد سوى الخائن الجاسوس البصاص السيئ الذكر أنور مالك المملكوك من قبل عسكر بوتفليقة لتجري معه حوارا؟.. نعم أنا مع الرأي و الرأي الآخر شريطة أن يكون الرأي المخالف لرأيي إنسانا محترما مخلصا لما كان ينشر باسمه , و ليس مخبرا جاسوسا دخل صحرائنا التي حولها الحسن الثاني تم ابنه الملك الباني العظيم المفدى مولانا محمد السادس , إلى جنة بعد أن كانت عبارة عن رمال و خيام و بعير و ابل هنا و هناك و لا يستفيد المغرب و لو ذرة واحدة من الصحراء اللهم / النيك تم النيك / صوري لقد فرت أعصابي من بين يدي / قهر واضح لميزانية المغرب , حتى المواد الغذائية هناك أرخص من باقي المناطق الأخرى حسب صديق صحراوي من العيون مقيم بمراكش طالب سابق بشعبة الأدب الفرنسي بالقاضي عياض.

عيب و ألف عيب... حشومة عليك يا شحتان, ما شي هادي هي تامغريبيت يا شحتان ؟ , وسيدنا عفا عليك في يوم ولادة ابنك ..ترد الجميل للمغاربة باستضافتك لجاسوس جزائري و ناكر للجميل , الجريدة الوحيدة التي كنت أتابع فيها افتتاحياتك و أنت تعرف هذا الأمر يا شحتان .

ما هكذا تور الإبل يا شحتان؟. لكن سأقطع أي صلة لي بأسبوعيتك التي تستضيف أعداء و طني . و سأقف إلى جانب من طردوا شر طردة من أسبوعيتك / المشعل / حسب بيان نشروه على موقع مغربي .فتحية صمود إلى الإخوة رشيد محاميد و مصطفى حيران و إدريس ولد القابلة ... أنا مع الحق أنا مع الوطن. وطن أبي و أمي. و لن أسامحك على فعلتك يا شحتان..أي و الله لن أسامحك على فعل شائن أرعن ..ما دمت حيا..

هل تعلم يا رجل أن قراء و كاتب مغربي يدعى أحمد الجيلالي ؟

ضغطوا و هددوا بمقاطعة موقع / مرايا بريس / ان استمر أنور مالك في النشر على الموقع ,الذي كان يستحوذ فيه على ركن أساسي. و هو ما.كان .

طرد أنور شر طردة من الموقع و نزل مدير بالموقع / ابراهيم المخلي ..ألمانيا / يقول أن هناك اتفاق بين الطرفين يرغب فيه أنور في الانسحاب من الموقع و الاتفاق حسب الموقع دائما كان يوم 20 يونيو................ناري ..ناري..هل يصدق أحدكم هذا الأمر؟ أنا صدقت طزطزات صاحب الموقع .. لكن حينها كنت مخمورا ...........لان السيد إبراهيم اعرفه مزياننننننننننننننننننن..

تتمة لتعليق المعلق / سليمان هوفمان /

يا سبحان الله الرجل أصيب بوعكة صحية .. اللهم لا شماتة , و ما كنت و لن أكون من الشاميتين. ليضحك أنور على من هم في مستواه أما نحن فقد تجاوزناه نظرا لخبثه و صغر مستواه الثقافي و ستستمر الحملة عليه من قبلي على الأقل من حين لآخر كلما توصلت بمعلومات جديدة.

أما جمعية الصحراء المغربية فاعرف الجمعية و من خلفها و من أمامها و من يحركها و أقول للشاب الذي يقودها.

غدرا يا فتى أرجوك لا تضحك علينا و دع قلمي بعيدا عنك يكون من الأفضل لك و إن دافعت عن أنور فمعناه انك تحتقر المغاربة. أم أن تقول أنت أو صاحبك أنور أن / الشروق / تلاعبت في الحلقات الخمس. فروح قل هذا الهراء لصبايا في زقاق مظلم و اهرب بسرعة , حتى لا يقذفونك بالحصى ..

الحلقة الخامسة و الأخيرة من حلقات أنور و من يكتب باسمه و من خلفه بموقع / الشروق /

البوليساريو حاضرة بقوة في قلوب الصحراويين في الأراضي المحتلة

الرابط

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/08/blog-post_1340.html

إضافة هامة و رمضان مبروك

الشروق لم تنشر تعليقي على الحلقة الخامسة , و كما جرت العادة فكلما أرسلت لهم تعليقا باسمي لا ينشر.

أقسم بالله , و بشهر رمضان المبارك ..و باسم كل مغربي مسلم صائم أنني لن أتركك في حالك يا أنور.. و أنت تعرفني جيدا ..قلمي سيكون ساطورا على عنقك و سأضعه على وضم .

الوضم // قطعة خشبية يقطع عليها الجزار اللحم.

انتهى

*******

روابط هامة

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/08/16.html

**********

http://www.almouatinoune.com/

أنور مالك طرطور العسكر الجزائري, مناورة جزائرية بميزة حسن جدا

***********

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/08/blog-post_01.html

**************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

للاتصال

00212663575438

موقع كوحلال للأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire