dimanche 29 août 2010

حقيقة قناة موزة بنت ناصر المسند ,الجزيرة


مراكش الحمراء // صوت وصورة

حقيقة قناة موزة بنت ناصر المسند ,الجزيرة , ما لم تقله و ما لم تنشره على الهواء.

قناة خبت و مكر بامتياز و لا شك في الأمر.

الجزيرة مجرد نفايات قطرية إلى دول الخليج و شمال إفريقيا و خصوصا مصر المحروسة. قلت مرارا و تكرار إن القناة مجرد بوق للفتنة في مقالات قديمة نشرتها على موقع / عرب تايمز / و رفضت عدد من المواقع نشر الموضوع. كتبت حقائق عن القناة بمساعد إعلامي فلسطيني بباريس قدم لي طابقا من المعلومات الدسمة عن القناة التي خرجت الى الوجود صاحب الشريط لم يذكر معلومة هامة قلة من يعرفونها. كون ان الجزيرة جاءت باتفاق صهيوني قطري لضرب أعداء تل أبيب بالخليج و شمال إفريقيا و ذالك بتأجيج الشارع. حيت قام خبراء صهاينة بمسح كامل حول الأنظمة العربية و شعوبها التواقة الى الحرية و الديمقراطية. و من تم انطلقت الجزيرة في فضح الحكام العرب أو فضح سياستهم أو أنظمتهم السياسية أو وضع عدسات كاميراتهم على الجوانب السلبية لكل بلد.................. إلا... قطر.

تابعوا حقيقة قناة النجم الأول الأصلح السيئ الذكر صاحب برنامج / ناقر و منقور / الدرزي الذي لا يذكر البتة كلمة واحدة في حق أهل الجولان حيت أبناء عمومته يمارسون السخرة لدى الصهاينة.

طفولته كانت مرتبكة جدا حيت تعرض طوال طفولته للنهر من قبل والده الذي كان يعتبره فاشلا لا يصلح لأي شيء, من الطبيعي ان الإنسان يكبر مع طفولته بسلبياتها و ايجابياتها ,يحاول مسح ماضيه ادا كان سلبيا أو الانتقام لرد الاعتبار لنفسه.

http://kouhlal.skyrock.com

****************

طزطزات كريم مولاي

من قلم : محمد كوحلال

http://arabtimes.com/

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire