lundi 30 août 2010

اللهههههههههههه الله عليك يا مغرب الله الله على وليدات المغرب


مراكش الحمراء // خبر عاجل جدا

هاكرز مغربي يخترق وزارة مصرية

اخترق “هاكرز” مغربي موقع وزارة الإعلام المصرية و عطله بالكامل،احتجاجا على الإساءة إلى سمعة و كرامة المغربيات في مسلسل “العار” المصري الذي يبث خلال شهر رمضان المبارك في عدة قنوات عربية فضائية.

و يعتبر هذا الإختراق المغربي التاني من نوعه في أقل من أسبوعين،حيث كان “هاكرز” مغربي قد اخترق موقع أمير الكويت احتجاجا على إساءة مسلسل كرتوني كويتي لسمعة المرأة المغربية. انظر مقال الدولية السابق [1]

و لم تستغرق عملية الإختراق إلا ثلاث دقائق نجح من خلالها “الهاكر”المغربي من السيطرة بالكامل على موقع الوزارة المصرية و تعطيل نظام السيرفر الخاص به،ما يبرز قزة المخترق المغربي،وضعف أنظمة الأمن المعلوماتي في موقع وزارة الإعلام المصرية،إحدى أقوى الوزارات في مصر.

موقع وزارة الإعلام المصرية بعد أن عطله "الهاكرز" المغربي

وتضمنت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العار ـ الذي تعرضه حاليا عدة قنوات فضائية عربية ـ مشهد الممثلة المغربية الشابة إيمان شاكر تلعب دور فتاة ليل، وهي تجالس مواطنا خليجيا في علبة ليلية.

وحاول شاب مصري، أدى دوره الممثل المصري مصطفى شعبان، أن يجس نبضها، فسألها عن إمكانية مرافقتها له، لكنها طلبت منه باللهجة المغربية بأنه عليه الانتظار: “ماشي دابا”، أي ليس الآن.

وردا على هذه الإساءات في نظر العديد من المغاربة، فقد انبرت جمعية تدعى “مغربية وأفتخر” للدفاع عن كرامة المغربيات ضد المحاولات الأخيرة التي “تسيء” إلى سمعتهن ومكانتهن، وتجعل منهن مجرد نساء متعاطيات للسحر والشعوذة وانعدام الحياء.

وقال خالد الناصري وزير الإعلام المغربي إن الدعارة ليست اختصاصا مغربيا وأنه لا يجوز القياس على حالات شادة ومعزولة.

وأضاف وزير الإعلام المغربي أن على الجميع احترام سمعة النساء المغربيات وهدد بالحديث عما يحدث في جميع الدول بما فيها العربية إن تكررت أحداث الإساءة للنساء المغربيات.

*********

طزطزات كريم مولاي

من قلم : محمد كوحلال

http://arabtimes.com/

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire