vendredi 20 août 2010

عنتريات الاسبان مستمرة


مراكش الحمراء // عنعنة اسبانية

الشرطة الاسبانية تضع المحتجين بباب مليلية ضمن الممنوعين من دخول الثغر المحتل

أفادت مصادر جيدة الاطلاع أن الشرطة الاسبانية وفي أول ردودها على الاحتجاجات بباب مليلية قامت بعد تصوير المحتجين الذين كانوا يتواجدون بشكل يومي بالحدود الوهمية بوضعهم في لائحة الممنوعين من الدخول إلى مليلية المحتلة كما تم رفع دعوى قضائية ضدهم حيث سيتم إعتقالهم في حال محاولتهم الولوج إلى الثغر المحتل.

وأضافت ذات المصادر أن لائحة المنع تضم جميع المحتجين بدون إستثناء في حين أن الاشخاص الذين سيتم إعتقالهم في حال محاولتهم الولوج إلى الثغر المحتل ملخصين في ست أشخاص هم مولاي رشيد زناي، عبد المنعم شوقي ، عبد المنعم بلحسن ، يونس أفطيط ،ميمون أجواو،خليفة الداودي.

وذكرت نفس المصادر أن أسباب الاعتقال تأتي على خلفية إتهام الشرطة الاسبانية للمتهمين الستة بالاساءة إلى العناصر الامنية الاسبانية بالحدود الوهمية.

هذا في الوقت الذي علم أن هناك تحركات تجري من الطرف المغربي حول مواضيع ذات علاقة بموضوع الاحتجاجات إذ أكدت مصادر مطلعة أن هناك مشاورات تعقد مع عدد من المحتجين بإستثناء البعض منهم فيما لم يتضح بعد طبيعة المشاورات ولا السبب الذي دفع المسؤولين الاقليميين من إقصاء البعض.

هذا وسيتم العودة للموضوع لاحقا لمتابعة وقائع القضية المرفوعة من قبل الشرطة الاسبانية ومعرفة نتيجة المشاورات من الجانب المغربي.

كاب الناضور

*********

روابط هامة

**********

أنور مالك طرطور العسكر الجزائري, مناورة جزائرية بميزة حسن جدا

http://www.almouatinoune.com/

**************************

جزائريون يفطرون على الحشيش و الهندي في رمضان

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/08/blog-post_16.html

**************************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

للاتصال

00212663575438

موقع كوحلال للأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

************************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire