mardi 31 août 2010

تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي يطالب ب"استعادة سبتة ومليلية بالقوة"


مراكش الحمراء // التغرين المحتلين

تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي يطالب ب"استعادة سبتة ومليلية بالقوة"

2010-08-31

في إطار سياسة التهويل المعتادة للصحف اليمينية الإسبانية، ذكرت صحيفة "لاراثون" أنه جاء في خطاب للقاعدة في المغرب الإسلامي على موقعها على الانترنت منذ أربعة أيام بعنوان "شبكة من التحديات" أنه ينبغي "استعادة سبتة ومليلية بالقوة لأنه تم انتزاعهما بالقوة" وضمهما في المغرب الإسلامي.

ووفقا للصحيفة، فإن القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي تهنئ نفسها بنجاح اختطاف المتطوعين الإسبان البرت بيلاتا وروكي باسكوال بعد أن حصلت على فدية هامة من قبل الحكومة الاسبانية ونجاحها في إطلاق سراح أحد خاطفيهم مقابل إطلاق سراح المختطفين.

وذكرت الصحيفة المذكورة، أنه جاء في مقالة بعنوان "سبتة ومليلية، الكنوز المفقودة" تقول فيه القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي أن المدينتين ذات الحكم الذاتي "تخضعان لسيطرة الإمبراطورية الصليبية الاسبانية، دون أن يكون الحكم السائد فيهما بما أنزل الله" وبالتالي ينبغي استعادتهما من قبل المسلمين.

وأكدت "بعد عشرات السنين ما تزال سبتة ومليلية ترزحان بين براثن الصليبيين الحاقدين". ولذا ينبغي إعادتهما إلى "أمة الإسلام".

وأضافت الصحيفة أن ما سمتهم "الإسلاميين" يجرون قراءة تاريخية خاصة بهم، كما يدعون أن "طرد المسلمين من اسبانيا يعتبر أسوأ مجزرة في تاريخ البشرية".

أندلس بريس

*************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com

*********

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire