vendredi 27 août 2010

يعتقلون بغلة منذ أزيد من أسبوعين بتهمة المساهمة في "إضرام حريق


مراكش الحمراء // كخخخخخخخ =ههه

مسؤولو جماعة كتامة يعتقلون بغلة منذ أزيد من أسبوعين بتهمة المساهمة في "إضرام حريق

احتفظت سلطات الجماعة القروية كتامة ، في ضواحي الحسيمة ببغلة "رهن الاعتقال" منذ حوالي 15 يوما ، بتهمة "المساهمة" في إضرام حريق في أرض فلاحية خاصة في دوار "كريحة". وقد وضعت هذه البغلة التي كان يمتطيها طفلان قاصران تواجدا بالأرض الفلاحية أثناء اشتعال النيران في "عشبها" ، في محجز الجماعة ، والتي تتكفل بتوفير الكلأ والماء لها، إلى حين "البت في ملفها" ..

وقد فشلت تدخلات قام بها رئيس جماعة كتامة، رفقة حوالي 13 عضوا من أعضاء مكتب جماعته لدى قائد المنطقة ولدى مسؤولي الدرك في "الإفراج" عن هذه البغلة.

و تمسك هؤلاء المسؤولون بضرورة إحضار الطفلين القاصرين اللذين تتراوح أعمارهما ما بين 7و13 سنة، للاستماع إليهما بخصوص ملابسات تواجدهما بهذه الأرض أثناء اندلاع الحريق فيها.

وأدى اندلاع هذا الحريق إلى وقوع استنفار في صفوف عناصر القوات المساعدة ورجال الدرك والسلطات المحلية والمياه والغابات والي انتقلت ، تبعا لإخبارية لشيخ الدوار ، إلى مسرح الحريق وتمكنوا من إطفائه ، فيما فر الطفلان ، بعدما عاينا حجم استنفار السلطات، تخوفا من اعتقالهما. وعمدت السلطات الى اعتقال البغلة واستدعت مالكها وولي الطفلين وطلبت منه تقديم طفليه للاستماع إليهما،مقابل إخلاء سبيل بغلته

CAP NADOR

**************

طزطزات كريم مولاي

http://arabtimes.com/

*************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire