mardi 24 août 2010

وقفة على بساط الحقيقة حول المسلسل الكرتوني الكويتي


مراكش الحمراء // حقيقة مذاقها كالعلقم

وقفة على بساط الحقيقة حول المسلسل الكرتوني الكويتي السيئ الذكر...

ماذا جرى يا ترى؟

يقال // الاستثناء لا حكم عليه // و إن تلطخت صمعة المغربيات بأيادي الخبث فالسبب يعود إلى الإعلام المحلي المغربي, الذي رفع أقلام الصغار الهواة. جوقة من الإعلاميين المغمورين و جرائد الرصيف تبحت بشتى الوسائل لرفع مبيعات ورقها الأصفر و رفع أسماء صغيرة الى مصاف الكبار..

هيهات و ألف هيهات صرح الصحافة عالي جدا لا تصله الأقزام. كان الأجدر الدفاع عن السيدة المغربية المثقفة... الوزيرة البطلة الرياضية......

يفبركون و ينشرون ملفات عن دعارة المغربيات بالخليج و كأن المغربيات الوحيدات في العالم اللواتي يمارسن أقدم حرفة في العالم.

ما كتب احدهم عن الدعارة في أقطار عربية أخرى و من باب الاحترام للشعوب و شهر رمضان سوف أكتفي بتلاتة نقط...

الإعلام له دور في الدفاع عن شرف البلاد و العباد و شرف أهلها الأمواتت منهم و الأحياء.

الأعداء يتربصون بنا و يحركون كل وسائل الخبث, للنيل من وطننا العظيم و التاريخ يشهد على بطولات المغاربة من الأندلس إلى الجولان إلى الدفاع عن الكويت بعد غزو صدام حسين لها مرورا بمعاهدة كامب ديفيد التي وضع خطوطها العريضة المغفور له الحسن الثاني لتعود صحراء ..سيناء.. إلى مصر دون إراقة قطرة دم واحدة من شعبنا العظيم المصري البطل.

تحية إلى أهل مصر المحروسة منبت الفكر و الفن و التقافة المعلم الأول لكل شعود العالم العربي و لا احد يقدر ان ينكر هذا الأمر

مصر التاريخ ... و التاريخ ...و التاريخ ...

نحن أبناء الشرفاء أمهاتنا و آباؤنا حملوا الكتاب المقدس, القرءان. على يمينهم و العلم الوطني على يسارهم لتحرير الصحراء المغربية سلميا عام 1975 . شعب بنسائه و رجاله هب لطرد المستعمر الاسباني من صحرائنا. . للأسف الشديد . غيض و كمد يأكل بدني كما تأكل ألسنة النار الورق على حال صمعة المغربيات فأغلبهن ذهبن للخليج لأجل العمل الحلال لكسب قوتهن بعرق الجبين. فسقطن في أيادي مافيا من سوريا و غيرها ليصبحن / عاهرات / أرغمن على العمل تحت التهديد . و كان الأولى على الإعلام المحلي متابعة الأمر بدل الضرب من تحت الحزام .

مدونة / مراكش الحمراء / أول من أخرج المسلسل الكرتوني السيئ الذكر / أبو قتادة..../ من اليوتوب الى الوجود و كنت أتردد في نشره عبر الفيسبوك و خانة الرسائل إلى جميع الأعضاء بلائحتي الفيسبوكية........ و الله يشهد على ما أقول..

الشريط كان تائها على موقع اليوتوب و كان المسلسل الكرتوني الكويتي متعة لبعض النفوس الخبيثة مما جعلني أقوم ببحت على عدة مواقع و تابعت تعليقات شتى على مواقع و كتبت تعليقاتي أيضا و راسلت قناة الوطن و عنفتهم بكلام قاسي جدا و لم ينشر تعليقي لأعاود الكرة مرة ثانية بأسلوب أخف من الأول و نشروا تعليقي في غيابتام للمغاربة للأسف الشديد..

من باب الإنصاف أقول قول الحق ليس إلا.. أن أغلب المعلقين الكويتيين هاجموا الشريط و كانوا إلى جانب المغرب و منهم من وصف قناة / الوطن / بالشيعية و المتصهينة ....الخ.

اخترت لكم باقة من شرائط حول حقيقة السيدة المغربية على موفع / سكاي روك / للأشرطة اليوتوبية .

هدا وطني و طن أبي وأمي فاشهد يا ربي انني سأكون بالمرصاد لكل من يسيء الى وطني و ان كان دربي موحش لقلة ساكنيه فأنا سأكمل المشوار.

مواقع مغربية معروفة /هسبريس + هبة بريس + مرايا بريس .. لم ينتبهوا إلى الشريط و خطورته .......و هذا أمر أكتر حزنا مما سلف ذكره أعلاه لان هذه المواقع التي تربح أموال محترمة من خلال الإشهار مفروض أن تكون الرشاش ضد كل من يسيء إلى مغربنا العزيز.

النت نعمة لكن نقمة.. و كل حسب ضميره من يحب الوطن ليس كمن يحي المال فشتان بين الأمرين لأنهما خطان متوازيان لا يلتقيان ........

انتهى

أستودعكم الله و السلام عليكم

مع تحيات محمد كوحلال

http://kouhlal.skyrock.com/

***************

روابط هامة //

***************

البورديل في مراكش في أيام رمضان يا ولي المدينة

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/08/blog-post_1035.html

/////*****/////-----****)))

البريد //

khllmouhamed8@gmail.com

موقع الأشرطة اليوتوبية //

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire