mercredi 25 août 2010

بوادر الاطاحة بعباس الفاسي من أمانة حزب الاستقلال نتطلق من تطوان



مراكش الحمراء // الميزان الميزان

بوادر الاطاحة بعباس الفاسي من أمانة حزب الاستقلال نتطلق من تطوان

يوم الأربعاء 25 غشت 2010

أثار اجتماع سري انعقد يوم 3 غشت بمنتجع "سمير بارك" القريب من بلدة المضيق الشاطئية بولاية تطوان حفيظة ثلة من المناضلين والغيورين على حزب الاستقلال العتيد. هذا الاجتماع السري تم بدون إشعار للسلطات وضد على عادات الحزب، وقد موله حميد شباط من ماله الخاص بطلب من زين العابدين الحسيني، الذي يرجع إليه السبب المباشر في انهزام حزب اﻹستقلال بمدينة تطوان أثناء الانتخابات الأخيرة بعدما أقصى فئة من المناضلين المحترمين والميسورين ماديا، والذين كان في وسعهم تقديم تضحيات مادية كثيرة للحزب أثناء الحملة الانتخابية حسب بعض المناضلين وقد.

حضر هذا الاجتماع أيضا مجموعة من أصحاب المصالح الشخصية حسب نفس المصدرو الذين يعملون بجهد من أجل تحقيق مصالحهم الشخصية وضرب مصالح الحزب. ويتقدم هاته المجموعة المدعو البقالي، والمحاسب محمد بنونة، و النقابي أولاد منصور والمدرس جبرون.

وحسب المعلومات التي أفادنا بها أحد الحاضرين، فهذا اﻹجتماع الذي تزعمه حميد شباط كان مسعاه محاولة اكتساب حميد شباط لقاعدة جماهيرية، عن طريق الفروع حتى يكتسب أصوات مضمونة خلال المؤتمر القادم، الخاص بانتخاب الأمين العام للحزب. من جهة ثانية فالغرض من هذا اللقاء غير القانوني كان تزكية واضحة من قبل شباط لصالح المعلم جبرون، بهدف احتلال هذا الأخير لمنصب المفتش الإقليمي للحزب.

وقد اعتبر عدد من المناضلين أن هذا العمل الخارج عن أعراف حزب الاسنقلال غير مقبول . كما اعتبروا أن حميد شباط ليست له أية صلاحية ليجتمع مع أعضاء الفروع. من جهة أخرى، ناشدوا الأخ الأمين للحزب أن يتدخل بكل تقله، وأن يتحمل مسؤوليته كاملة، عن طريق معاقبة الورم الخبيث المدعو زين العابدين الحسيني حسب تعبيرهم ، الذي ينخر جسم هذا الحزب العريق هو وغيره من الكائنات المتسخة الطامعة لقضاء مآربها الخاصة بالقوة

موقع الغارة قريبا سيكشف عن ما جرى بهدا الاجتماع السري

Alghara

**************

روابط هامة

**************************

البريد الرقمي

Khllmouhamed8@gmail.com

للاتصال

00212663575438

موقع كوحلال للأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

************************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire