lundi 21 juin 2010

أكثر من نصف العرب يؤيدون عملاً عسكريًا ضد إيران


مراكش الحمراء // خارج لا فرانتيرا

استطلاع مؤسسة بحثية أميركية: أكثر من نصف العرب يؤيدون عملاً عسكريًا ضد إيران

شاركفي مؤشر قوي على استشعار الرأي العام العربي للتهديد الذي يمكن أن تتسبب به إيران مسلحة بالنووي بالنسبة إلى دول الشرق الأوسط، وخاصة جيران إيران في الخليج ، أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة أبحاث أميركية مرموقة شبه إجماع عربي على فرض عقوبات على الجمهورية الإسلامية لدفعها إلى وقف أنشطتها النووية أو شن عمل عسكري يستهدف برنامجها النووي. وكشف الاستطلاع السنوي التاسع الذي أجرته مؤسسة "بيو" البحثية الأميركية المتخصصة في إجراء قياسات الرأي في الولايات المتحدة والعالم، وحصلت "الأزمة" على نسخة منه، كشف أن أكثر من نصف المصريين الذي شملهم المسح أو ما يوازي 55% منهم يؤيدون عملا عسكريا ضد البرنامج النووي للجمهورية الإسلامية، في حين قال أكثر من ثلثي المصريين (72%) إنهم يؤيدون فرض عقوبات أكثر شدة على إيران من أجل دفعها إلى القبول بمطالبات المجتمع الدولي لها بوقف أنشطتها لتخصيب اليورانيوم.

وبحسب الاستطلاع الذي يحمل عنوان "مشروع الاتجاهات العالمية" كان المصريون الأكثر تأييدا لمثل تلك الإجراءات بين أقرانهم العرب الذين شملهم الاستطلاع حيث قال نحو النصف من الأردنيين (53%) إنهم يؤيدون عملا عسكريا ضد إيران في حين قال 66% منهم إنهم يرون إن على المجتمع الدولي فرض عقوبات أشد على إيران.

وفي لبنان أعرب نحو الثلثين من المستطلعة آراؤهم (72%) إنهم يؤيدون تشديد العقوبات على إيران بينما قال 44% منهم إنهم يؤيدون تدخلا عسكريا ضد إيران يمنعها من امتلاك قدرات نووي

المصدر // web tv

محمد رؤوف

*****************************

إضافة كوحلالية مبوكصة

بريء سؤال

هل يمكن أن نضع علبة كبريت في متناول طفل او ندعه وحيدا بالبيت ؟

جواب حلوفي

طبعا كلا و ألف كلا لان في الأمر ضرر جم أي نعم.أي و اللهههههههههههه

إذن..

هل سيسمح العالم أن تمتلك إيران قنبلة نووية حجمها و لبها قادر على تخريب البشرية؟ هم أي الأمريكان و من خلفهم يعلمون علم اليقين ان إيران تعيش بعقيلة مذهبية متعصبة متزمتة تنشر البلبلة بين المسلمين لزعزعة استقرا المنطقة ؟أقصد الخليج , و مذهبهم الشيعي صار المتحكم في جنوب العراق و شرق مهلكة آل سعود و البحرين و هم أيضا لا يرغبون في إعادة الجزر إلى أهلها في الإمارات.

خلاصة على كراسة من ورقة واحدة لا غير

إيران تنين أسود خطير و امتلاكه للقنبلة الموعودة على ألسن فقهاء الظز, لعمري ستكون نهاية العالم وشيكة تحت عماماتهم.

تذكرا معي عندما قصفت إسرائيل مصنع القنبلة العراقية التي كانت على وشك استكمال أجزائها على يد علماء روس لان إسرائيل كانت تعلم علم اليقين ان لب ما ستفرزه أمخاخ الروس موجه إليها.

ما عالينا.. نكمل...فقط للتذكير ليس الا.................

تابعوا معي كيف ترغب إيران / الفرس / امتلاك أراضي البحرين .لقد خربوا العراق و ضربوا و قتلوا و سفكوا دماء السنة جنوبا بإيعاز من الأمريكان بل و نهبوا ببترول العراق تحت أعين الأمريكان حيت هناك عصابات تابعة للحرس الثوري السيء الذكر تنشط في تهريب البترول العراقي المعروف عالميا بجودته. و هام يرغبون في امتلاك الخليج رويدا رويدا............

إيران أخطبوط إن و إن... و إن ... لم يتم استئصالها فاعلموا أيها الأفاضل و الفاضلات ان نهاية العالم سوف تخرج مت تحت عمامات فقهاء الخبث و المكر و الزندقة القهية.

أنا مع ضرب إيران في العمق فقط أن تكون الأهداف عسكرية و ليست مدنية

هذا ظني و لكم واسع النظرأيها الأكارم و الكريمات

صباح اللوز و المشماش معسل..........

الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=0LituhXpa84&feature=player_embedded

***************

روابط معنفجة ما فيه ما يتشاف

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_3940.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_4523.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_741.html

*************

Khllmouhamed8@gmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire