jeudi 17 juin 2010

يا البابور يا مونمور


مراكش الحمراء // أردخخخ..دردلاخ

كملات أ الدراري...أبشاخخخ عليك يا.. البابور.... يا مونمور......

أعطيني المجاديف إني سأتوجه إلى غزة سأصفع الأمواج و أضع صدري حائطا للجرذان للتعلم الرماية.. لا أملك سوى قربة من جلد الماعز لأروي عطشي و فتاة خبز..و عصابة على بطني......

لا يهم.........في كل الأحوال فحياتنا فانية..عاشت فلسطين أبية حرة......

*****************

إيران تحرك الشراع و المجاديف لدخول شطوط القطاع ..حيا على النضال..

وجه رئيس مجلس الشوري الايراني، علي لاريجاني " تحذيرا الى "امريكا وبعض الدول" من أن بلاده ستقوم بتفتيش سفن أمريكا وغيرها بالخليج العربي اذا فتشت طائراتها وسفنها.

وشدد لاريجاني في جلسة علنية عقدها البرلمان الإيراني اليوم الاربعاء على أن " أمريكا و كيان الاحتلال الصهيوني لن يستطيعان أبدا التغطية علي الجريمة البشعة التي ارتكبتها القوات الصهيونية" ضد قافلة اسطول الحرية المدنية..

يأتي ذلك، في وقت تتحدث فيه مصادر متطابقة عن "محاولات حثيثة يجريها الكيان الصهيوني المجرم, وجهات دولية و "اقليمية!" متعددة" لمنع سفينة الإغاثة الإيرانية (هدايا) المتوجهة إلى قطاع غزة من دخول مياه البحر الأبيض المتوسط.

السفاح ليبرمان يحذر من أبعاد وصول السفن الإيرانية واللبنانية

وزير الخارجية الصهيوني ، افيغدور ليبرمان يكرر تهديده بأن تنظيم سفن الحرية من إيران ولبنان إلى غزة يعتبر " نشاطا معاديا تقوم به دول معادية لإسرائيل.. ويتجاوز أن يكون عملا استفزازيا كما كان عليه الأمر في الرحلة الأولى لأسطول الحرية الذي شمل سفينة مرمرة ونفذت إسرائيل ضدها عملية "رياح السماء".

وتقول التقارير الصهيونية ان ليبرمان يسعى لتجنيد دول أوروبية عدو ومنعها بالقوة من دخول لدعم الموقف الإسرائيلي من هذه السفن " كسفن غزة".

مصادر متطابقة

************

روابط معنفجة ما فيه ما يتشاف

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_3940.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_4523.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_741.html

*************

Khllmouhamed8@gmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire