lundi 28 juin 2010

صبيان إيرانيان يستنجدان العالم لإنقاذ والدتهما التي حكم عليها بالرجم حتى الموت


مراكش الحمراء // جريمة باسم الدين

جرم استوائي سقط سهوا بالقطب الشمالي

إيران نموذجا

نظام فاسد اسه القتل و الشنق و القهر عدد جرائم نظام العامات السوداء , أو التنين الاسود يفوق عدد شعر قط أجرب..جرائم لا تعد و لا تحصى على عهد حكومة الفقيه.

رحمتك يا رب العاليمن....

سؤال عفوي إلى نظام الخبث في طهران

ما هو دور تلك البيوت التي فتحت تحت اسم / زواج المتعة / في طهران و انتشرت كالفطريات يقيم فيها , الزبون , الراغب في المتعة الجنسية سويعات و يؤدي الواجب و ينصرف إلى حال سبيله..ألا تظنون يا جرذان الزفت أنكم انتم من يشجع الدعارة في واضحة النهار؟.

زواج ,المتعة, مرفوض لأنه قبل به الرسول محمد و سمح به رسولكم إبان الفتوحات الإسلامية للتخفيف من الضغط على فرسانه ليتم تحريمه كليا فيما بعد.و قد تناول الدكتور الراحل ,فرج فودة , الموضوع بالتفصيل و فضح نواياكم يا أقزام طهران

********

صبيان إيرانيان يستنجدان العالم لإنقاذ والدتهما التي حكم عليها بالرجم حتى الموت

الأحد, 27 يونيو 2010

وجه الصبيان فريد وسجاد اشتياني من مدينة تبريز شمال غرب ايران نداء للعالم اجمع، لمنع تنفيذ حكم تم اصداره ضد والدتهما، سكينة محمدي اشتياني البالغة من العمر 40 عاماً، والقاضي برجمها حتى الموت، بعد ان اتهمت بإقامة علاقة جنسية محرمة مع رجلين بعد ان قتلا زوجها.

ودعا الصبيان فريد وسجاد في رسالتهما التي ترجمت الى تسع لغات عالمية اصحاب النفوذ بالعالم عامة، وفي ايران على وجه الخصوص، للضغط على محاكم طهران لإلغاء القرار وسحبه. واعتبرا ان هذا النداء قد يكون الاخير لهما في محاولة لإنقاذ والدتهما المظلومة – على حد تعبيرهما – مطالبان عودتها الفورية الى المنزل، وقالا متوسلان فيه:"لا تسمحوا للكابوس ان يصبح حقيقة، فالكلمات لا تصف مدى خوفنا".

هذا وكانت المحكمة في طهران قد قررت الحكم على الوالدة سكينة بـ 99 جلدة لممارستها الجنس خارج نطاق الزواج، الا ان المحكمة العليا شددت الحكم، وقررت رجمها حتى الموت.

من جهته قال المحامي محمد مصطفى الموكل بالدفاع عن الام:"ان قرار المحكمة سينفذ قريباً"، واضاف انه التقى بالسجينة منذ ايام قليلة وان وضعها ليس جيداً، وتابع:"آمل ان يحقق الضغط العالمي نتيجة مرضية، وان تعود الرسائل التي ارسلت للسلطة الحاكمة بالفائدة على موكلتي".

وبحسب القانون الايراني فإن السيدات اللواتي تحاكمن بالرجم حتى الموت، يتم دفنهن في التراب حتى منطقة الصدر، ويتم رجمهن بحجارة صغيرة حتى الموت، فيما يمنع القانون الايراني استخدام حجارة قد تتسبب بموت فوري.

وطن

*********************************************************

إعادة نشر الموضوع الخطير بطلب, من احد المتضررين هدا الصباح ..

القنبلة التي ستنفجر يوما ما في مراكش و ستهز أسوار , الحمراء , كارثة على وشك الوقوع.

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2009/10/blog-post_08.html

**********************

روابط معنفجة

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_3940.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_4523.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_741.html

*************

البريد الرقمي الرسمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع خاص بالأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire