vendredi 11 juin 2010

الله يخلف عليكم تعاونوا معانا نتفرجوا في المونديال


مراكش الحمراء // مونديال أبابا

لمشاهدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الجزيرة تبث مباريات مونديالية مجانا 11/06/2010

أعلنت قناة الجزيرة الرياضية أنها ستقوم ببث بعض مباريات كأس العالم لكرة القدم مجاناً لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت الجزيرة الرياضية في بيان عبر موقعها على شبكة الإنترنت إنها سوف تختار عددا من المباريات لبثها مباشرة على الهواء مجانا بدءا من المباراة الافتتاحية لكأس العالم اليوم الجمعة بالإضافة لبعض مباريات البطولة التي ستحدد مواعيدها لاحقا.

وأكد المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية ناصر بن غانم الخليفي أن القناة ستمنح محبي وعشاق كرة القدم بالعالم العربي فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات مجانا، كما ستساهم في نقل الأجواء الاحتفالية لافتتاح أعظم حدث كروي عالمي على وجه الأرض.

وقال الخليفي "نحن سعداء وفخورون بأن نقدم هذه الفرصة لمشاهدي الجزيرة الرياضية".

واستطرد الخليفي قائلاً "إن الجزيرة الرياضية ووفاء لمشاهديها ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل دفع عجلة الرياضة بالعالم العربي إلى الأمام"

بدوره قال مدير البث التلفزيوني بالفيفا نيكلاس إيركسون إنهم سعداء بهذه الشراكة المتينة مع الجزيرة الرياضية، وأيضاً مع طيران الإمارات -الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم- وهما من أقوى شركاء الفيفا. علما بأن طيران الإمارات ساهم في إيجاد حل لنقل مباريات كأس العالم عن طريق الكيبل الأرضي.

******************

http://kouhlal.skyrock.com/

kal-sim@hotmail.com

http://arabtimes.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire