jeudi 17 juin 2010

تويشيات هشاش مع صباح هشيش و زين

مراكش الحمراء // تويشيات هشاش مع صباح هشيش و زين

صباح مبروك

أردت أن أفسر أسباب الوجود فبدل أن أكتب أطروحة في الموضوع , قمت بمحادثة الطفل الموجود في داخلي و كم كانت مفاجأتي سارة عندما و جدت أن داخل الملايين من الناس في العالم طفل يشبهه. فأردت أن أشارك قرائي الأسئلة التي لغياب الأجوبة عنها , تجعل الحياة مغامرة فريدة من نوعها //

باولو كويلو //

صاحب أروع رواية في التاريخ المعاصر // الخيميائي // الراوية تجول و تصول في كل بقاع العالم ترجمت إلى عدة لغات و كتبت عنها كبريات المنابر العالمية 100.000.000 نسخة تسلمتها أيادي قراء كل الجنسيات نشاط دؤوب حصل بين المترجمين العالميين..

يومية نويورك تايمز الأمريكانية كتبت ملخصا بقلم الإعلامية // دينا غوديير// تقول..

// يبدو أن موهبة باولو كويلو تكمن في قدرته على محاكاة الجميع في آن واحد فهو معلم لين و متعاطف, لذالك نجده فائق الجاذبية فتفهم السبب خلف أرقام مبيعات روايته العالية و التي بلغت 100.000.000 نسخة //.

**************

راديو / جامع الفناء /

تدور إشاعة مفادها ان الشركة الاسبانية المكلفة بالتنظيف خارج أسوار الحمراء, ربما قد تغادر الديار الحمراء نظرا لعدم التزام الشركة المذكورة بتنظيف أحياء تدخل تحت مسؤوليتها..

منها الحي المحمدي / الداوديات / و الحي الحسني ..

**********

التحق 17 نفرا بمصلحة الشرطة السياحية بالحمراء. شباب جدد سماهم احد الظرفاء ب / القناة الصغيرة / حيت العناصر الجديدة كلها تشع بالحماس و عنفوان الشباب.باقي الدراري صغار...........

أحلوي ...أحلوى.....A7alwi A7lwa

مولانا عوين......... الله يعونكم

*****************

Khllmouhamed8@gmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire