vendredi 18 juin 2010

أهل غزة متل.. الشاة المذبوحة لا يؤلمها السلخ ..حكمة والدة مصعب ابن الزبير


مراكش الحمراء // دويرة بالبابور في واد ايسيل

الواد ناشف فيه غير / الجران / الضفادع

كما سبق لي أن ذكرت خبر إطلاق القنب الذي يربط مراكب أيرن التي تتهيأ للقيام بالواجب. و سوف تنخر عباب الأمواج في اتجاه شطوط غزة و تليها أخرى من تركيا. هذا مع العلم ان نواب أمريكان يتوعدون حكومة رجب طيب اردوغان بالويل. في حين فمراكب بني يعرب آل قريش, مصابة بالصدأ و الصهاينة يتفننون في إبداع الأراجيف و الضحك على العالم و في مقدمتهم الدمية الأصفر صاحب العينين الضيقتين باك كمون ton père le cumin / بان كيمون / حول تحقيق سوف تشرف عليه لجنة صهيونية بخصوص مجزرة / مرمرة / ..

هل سمعتم ان الخصم هو الحكم؟. قرار الهجوم على مركب / مرمرة / جاء من مكتب الصهيوني رقم 1 نتنياهو بمباركة الحسين اوباما رئيس الأمريكان.

التخفيف من الحصار فقط لدر الرماد من العيون بعض تنديد أوروبي قوي نزولا عند رغبة الشارع. أما شوارع بني يعرب فلا تتعدى حرق علم بني صهيون و تردي أناشيد بشكل ببغائي فلا الحكومات تهتم و لا إعلام يمارس دوره في الضغط لأنه ليس بسلطة رابعة بل هو سلطة تحت سلطة مستبدة..

مهلكة أل سعود تستحق وسام الذل على صدر الأمي الأول بالمهلكة السعودية أبو تعبان عبد الله آل سعود حيت منع إخواننا السعوديون من التظاهر.

الكيان الصهيوني مجرد كائن غريب الأطوار متعطش للدماء له فكين حادين طرفه الأعلى هو الأمضى و طرفه الأسفل يدك دكا ما بقي..

اعلموا ان هذا الكيان الإجرامي الصهيوني المتشدد تحول إلى جرم يجب القضاء عليه نهائيا لأنه يتعكز على التصهين و التشدد و هذا ليس من سمات اليهود المسالمين. لقد سقطت سهوا على عبارات روعة من التلمود تحمل تحت جناحيها كل الود و الحب للإنسان دون ذكره عرقه و لا أصله و لا..........الخ.

لا أضع الصهيوني في كفة واحدة مع اليهودي أتمنى أن تكون دولة اليهود تحت قيادة عقلاء و ليس صهاينة بموازاة مع دولة فلسطينية جنبا إلى جنب لغرض بت السلم في المنطقة الأكثر توترا في العالم.

تل أبيب وكر للأفاعي و ان لانت ملامسها ففي تقلبها العطب .. و ادا لم يشمر بنو يعرب على سواعدهم حتى المرافق فان الغول سوف يستمر في حصد الأبرياء من شعبنا الفلسطيني الصامد. و إلى ذالك الحين اقترح بأن نفكر في استنساخ نموذج سياسي يلاءم تطلعاتنا ما دام بعض الزعماء تحولوا إلى سخرة بالبيت الأبيض فكلما تغير المعلم يقدم البيادق الولاء و الطاعة لمالك البيت الجديد لأن كراسيهم مرهونة بطاعتهم لرب البيت و هو بدوره يغمض عينيه عن تجاوزات حقوق الإنسان... و تزوير الانتخابات ../ زين العابدين بن علي ..بوتفريقة..بيلوط مصر مبارك..الخ.

يقول ..خل من اعز خلاني و هو زنزون / احرص / ابن مراكش البار , حكمة جميلة كتبها بقلمه المغمور.// إننا شعب مقيد اليدين نسعى للخلاص من القيد بقطع اليد // .

اوا شوفو على هاذ الزنيزين Znizinne ما سهل ب خبيزتو.......اللهم لا حسد..

هذا حديتي لا ملل فيه يا جماعة الخير.. و إن كان الأمر كذالك .. فلن اعتذر فقط أقول..

هذا لساني لا عظم فيه ..أي و الله .. الله يعطيني لمشك Lamchague أكتر من هاذ لي فيا..

كخخخخخخخخخخخخخ = هههه

و أنا أجمع شتات الموضوع و سماعة الموسيقى الصاخبة تزلزل شحمة أدني أطلت عليها فكرة. ما رأيكم أن تتقاسموني الطبق و خذوني على قدر عقلي يا أولي الألباب .

أما أنا فلا أعدو كوني مهبول بالكتابة الغريبة...

// عندما تنفلت الحبال الرابطة لسفينة الإنسان بمرافئ النضال الثوري اليساري حيت تكمن أصوات الشرفاء تتحرك السفينة على غفلة من ربانها في الاتجاه المعاكس و تصطدم بالإغراءات و المناصب و العلاوات / لبريمات / تجرها الرياح بعيدا و تضيع بوصلة المبادئ // اقصد ان الجماهير / النخبة السياسية / العربانية فقدت سلاح النضال و صار المسلك يسيرا فتجبرت إسرائيل و تفرعنت و لا أحد يقدر على صدها و كبح جماحها..

أقول قولي هذا و أدعو القدر أن يكون لكم و لي في أحسن حال

أستودعكم الله و السلام عليكم

محمد كوحلال ..يعروبي.. أمازيغي .. بقلب فلسطيني / مراكش

***************

روابط معنفجة ما فيه ما يتشاف

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_3940.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_4523.html

*************

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/06/blog-post_741.html

*************

Khllmouhamed8@gmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire