mardi 27 juillet 2010

عبد الكريم قاسم بطل العراق المنسي


مراكش الحمراء // حصاد الليلة اليوتوبي

راه غير بلوك ..و شاعل لعوافي.. يا سي عبد الوافي ..

عبد الكريم قاسم بطل العراق المنسي

من منكم يتذكر عبد الكريم قاسم مؤسس العراق البطل المنسي الذي مات منسيا مقتولا من قبل عصابة صدام حسين و رمي بجثته بنهر دجلة؟..

الضابط العراقي الوطني المخلص عبد الكريم قاسم, الذي لم يشهد له التاريخ مثيلا أنا معجب كثيرا بهذا الرمز العراقي ..

إليكم صوت و صورة للبطل العراقي الكبير الصنديد عبد الكريم قاسم وهو يتحدث عن الكويت و التاريخ يشهد إن الكويت ليست إلا مقاطعة عراقية رقم 19 ..لكن الاحتلال البريطاني رمى بها في حضن شيوخ عشائر بلداء بدو يحسنون الأكل و الفروسية و الصيد و النسوان , كما فعل أيضا الاستعمار الفرنساوي و رمى قطعة من الصحراء الشرقية المغربية, إلى الجزائر عقابا لجلالة الراحل محرر الوطن بن يوسف, محمد الخامس على دعمه للمقاومة الجزائرية..

للتاريخ كلمة و أنا عاشق للتاريخ, و من باب التذكير ان مغاربة الشرق توجهوا إلى القصر الملكي بالرباط طالبين جلالة الملك الراحل محمد بن يوسف لدخول في مفاوضات مع الجزائر لاسترجاع الصحراء الشرقية نفس المجموعة ستعاود الكرة على عهد الحسن الثاني الملك العظيم..

الصحراء الشرقية التي تحتلها الجزائر التي تعج بكل المواد النفيسة و الغنية باطنيا.. فالغاز غازنا , و البترول بترولنا.. و..الخ. لكن خيانة قادة الجزائر بعد الاستقلال و على رأسهم الثعلب الماكر السيئ الذكر بومديين خانوا العهد الذي أعطوه للحسن الثاني و تحالفوا مع الشياطين لخلق ما يسمى الآن / البوليساريو / بدعم من جماهيرية الزعفران ليبيا بل حتى في وقت من الأوقات كانت مصر الناصرية إلى جانب التنائي الخبيث ضد المغرب الجزائر و ليبيا و تذكروا معي ذالك اليوم الذي تم فيه اعتقال طيار عسكري من قبل مواطنين مغاربة حطت مروحيته خطئا و لم يكن سوى رئيس مصر الحالي حسني مبارك.

لي مساهمات في قضية الصحراء المغربية و للمزيد من المعرفة توجهوا إلى موقع الفرعي محمد كوحلال الحوار المتمدن

http://www.youtube.com/watch?v=jj5vDyZ9TFo&feature=player_embedded

عمتم مساءا

*********************//////////*******************///////////////****************

شكرا للأخوة و الأخوات اللذين انضموا إلى قافلة ,مراكش الحمراء , مزيدا من الأصدقاء والصديقات مزيدا من الإخبار و الأخبار المثيرة و التحليلات النارية و التعاليق العفوية . إنني أحبكم جميعا كما أحب كل ذرة من تراب مملكة الغالي محمد السادس .

الأغنية التي منعت ببلاد الحسين اوباما تفضح جرائم بني صهيون

http://www.youtube.com/watch?v=HCue9tq_l6g

******************

البريد الرقمي الرسمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع خاص بالأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

00212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire