mercredi 21 juillet 2010

السلطات الإسبانية تغلق مسجداً بالشمع الأحمر وتعتقل إمامه


مراكش الحمراء // خبر عاجل جدا

جبروت و استعلاء و استقواء و استعراض العضلات علامات اسبانية مسجلة ضد المسلمين و المغاربة خصوصا

ايزو لا يخليه ايزو 2010

جبروت الأسبان يقولون أنهم ضد صرب الطلبة و هم أول من يضرب شباب مغاربة ..لا.. إلا لكونهم يحملون علم بلدهم الوطن الحبيب و هم كالصبايا سعداء بالعودة إلى حضن الأسرة على العالم أن يشهد و الأمم المتحدة و كل المنظمات الدولية لحقوق الإنسان , على تصرفات المملكة الاسبانية ضد المسلمين بترابها و على تعاملها مع المواطنين المغاربة على الحدود الوهمية بسبتة و مليلية و على المنظمة الإسلامية أن تتحرك بسرعة نظرا لخطورة الوضع و التندد بالقرار الاسباني العنصري الشائن.. و على السلك الدبلوماسي العربي و الإسلامي المعتمد بمدريد جمع الشمل لتدارس الوضع الخطير للمسلمين باسبانيا فالعمل الاسباني الإجرامي قد يليه عمل ارعن آخر ادا لم تتحرك الدبلوماسية العربية و الإسلامية و العالمية ..

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد

**************************

السلطات الإسبانية تغلق مسجداً بالشمع الأحمر وتعتقل إمامه

ألقت السلطات الاسبانية في قرية سانت أنتوني، القبض على امام «مسجد أنيسة» المغربي الأصل بتهمة الاعتداء بالضرب والمعاملة السيئة لـ12 طالباً من «مدرسة الثقافة العربية»، وقامت باغلاق المسجد بالشمع الأحمر ومنعت اقتراب المصلين منه، بحجة أن هذا العمل (ضرب الطلاب) يتنافى مع القوانين المنصوص عليها في اسبانيا.

وبدأت الشرطة المحلية لسانت أنتوني بالتحقيق بعد تلقيها العديد من شكاوى الآباء والأمهات عن تعرض أبنائهم للضرب بالعصا في الرأس والذراعين والظهر.

وذكرت صحيفة «دياريو دى ابيزا» الاسبانية أن «هناك 1540 مسلماً في سانت أنتوني، منهم 1490 من المغرب، والبقية من السعودية والعراق والجزائر وأفغانستان والامارات».

للمزيد من التوضيح و استقصاء آراء المسلمين هناك اخترت لكم رابط المواقع أسفله هام جدا

http://abna.ir/data.asp?lang=2&id=196491

******************

البريد الرقمي الرسمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع خاص بالأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

00212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire