samedi 24 juillet 2010

البام' يستعيد بمراكش مقعده في الصناعة التقليدية بمجلس المستشارين


مراكش الحمراء // أعطيههههههههه العصيرررر

'البام' يستعيد بمراكش مقعده في الصناعة التقليدية بمجلس المستشارين

استعاد حزب الأصالة والمعاصرة، مقعده الشاغر الخاص بالصناعة التقليدية لجهة مراكش تانسيفت الحوز بمجلس المستشارين، الذي كان فقده،

بعد القرار الصادر عن المجلس الدستوري، القاضي بإلغاء انتخاب المحجوب الساخي، المنتمي للحزب، الذي فاز خلال الانتخابات الأخيرة الخاصة بتجديد ثلث المستشارين بجهة مراكش في صنف الصناعة التقليدية.

وتمكن المستشار المذكور، الذي أعيد انتخابه من الفوز على منافسه نجيب أيت عبد المالك، عن حزب الاتحاد الاشتراكي، رئيس غرفة الصناعة التقليدية لولاية مراكش وقلعة السراغنة، الذي تقدم بالطعن في العملية الانتخابية لدى المجلس الدستوري، بعد حصوله على 32 صوتا، مقابل 24 من مجموع أصوات الهيئة الناخبة بجهة مراكش تانسيفت الحوز، خلال عملية إعادة الانتخابات، التي جرت، يوم أول أمس الخميس، بثانوية شاعر الحمراء بحي الداوديات، تحت حراسة أمنية مشددة بتعليمات من محمد امهيدية والي جهة مراكش.

وكان حزب الاتحاد الإشتراكي تقدم بطعن لدى المحكمة الإدارية بمراكش، في شأن نتائج انتخابات تجديد ثلث المستشارين بمراكش، وتحديدا نتائج غرفة الصناعة التقليدية، التي حملت ممثل حزب "البام" المحجوب الساخي إلى الغرفة الثانية.

يذكر أن انتخابات ثلث المستشارين أسفرت عن فوز عبد الرزاق الورزازي، ممثل الأصالة والمعاصرة، وأحماد أبرجي، مرشح التجمع الوطني للأحرار، ومحمد صالح اقميزة عن الحزب المغربي الليبرالي في فئة الجماعات المحلية، فيما حصد حزب الأصالة والمعاصرة المقعدين المتنافس عليهما، في غرفة الصناعة التقليدية وغرفة التجارة والخدمات، إذ فاز في هذا الصنف كل من المحجوب الساخي، وإسماعيل امغاري، كما حصل الحزب نفسه على مقعد الغرفة الفلاحية، من خلال ممثله عبد السلام الباكوري.

المغربية

*********************//////////*******************///////////////****************

شكرا للأخوة و الأخوات اللذين انضموا إلى قافلة ,مراكش الحمراء , مزيدا من الأصدقاء والصديقات مزيدا من الإخبار و الأخبار المثيرة و التحليلات النارية و التعاليق العفوية . إنني أحبكم جميعا كما أحب كل ذرة من تراب مملكة الغالي محمد السادس .

الأغنية التي منعت ببلاد الحسين اوباما تفضح جرائم بني صهيون

http://www.youtube.com/watch?v=HCue9tq_l6g

******************

البريد الرقمي الرسمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع خاص بالأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

00212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire