vendredi 23 juillet 2010

جريمة مروعة باسبانيا الضحية مغربي نحروه كالخروف


مراكش الحمراء // جريمة مروعة

العثور على جثة شاب مغربي قتل مذبوحا بقرية صغيرة جهة فالينسيا

عثرت الشرطة الإسبانية أمس الخميس على جثة شاب مغربي مذبوحا بإحدى الدور المهجورة في بلدة ألغيميسي جهة فالينسيا، شرق إسبانيا، بجانب جثة مواطن إسباني قتل أيضا بالسلاح الأبيض.

وقد كان سمير، الذي يبلغ من العمر 32 سنة، يشتغل في قطاع البناء قبل أن يفقد عمل بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالبلاد مما اضطره إلى ترك المنزل الذي كان يكتريه وسط البلدة والالتجاء إلى بيت مهجور في ملكية شركة السكك الحديدية.

وحسب نفس المصادر فقد كان البيت المهجور الذي قتل فيه المواطن المغربي مرتعا للمتسكعين ومدمني المخدرات لكن سمير حاول تأثيثه وجعله صالحا للسكن قبل يلقى حتفه على يد مجهول.

وتدل القرائن التي تتوفر عليها الشرطة أن المواطن الإسباني الذي عثر عليه مقتولا داخل نفس المنزل دخل في صراع مع الجاني قبل أن يوجه إليه هذا الأخير طعنات مميتة على مستوى البطن. أما الشاب المغربي فقد أتاه الجاني من الخلف ونحره بسرعة مما يوحي أنه أراد أن يتخلص من شاهد مزعج.

وذكرت نفس المصادر أن سمير الذي كان يعمل بين الفينة والأخرى في حقول البرتقال بعد أن فقد عمله في قطاع البناء، كان شابا محبوبا لدى سكان القرية ولم يلتجأ إلى تلك الدار المهجورة إلا بعد أن تقطعت به الأسباب.

أندلس برس

2010-07-23

*********************//////////*******************///////////////****************

شكرا للأخوة و الأخوات اللذين انضموا إلى قافلة ,مراكش الحمراء , مزيدا من الأصدقاء والصديقات مزيدا من الإخبار و الأخبار المثيرة و التحليلات النارية و التعاليق العفوية . إنني أحبكم جميعا كما أحب كل ذرة من تراب مملكة الغالي محمد السادس .

******************

البريد الرقمي الرسمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع خاص بالأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

00212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire