lundi 26 juillet 2010

المغرب شجرة يانعة جذورها بافريقيا و أوراقها بأوروبا


مراكش الحمراء // كلمة

يا أخي في الشرق ,في كل سكن

يا أخي في الأرٍض , في كل وطن

أنا أدعوك ...فهل تعرفني؟

يا أخا أعرفه..رغم المحن

إنني مزقت أكفان الدجى

إنني هدمت جدران الوهن

لم أعد مقبرة تحكي البلى

لم أعد ساقيه تبكي الدمن

لم أعد عبد قيودي

لم أعد عبد ماض هرم عبد وثن

أنا حي خالد رغم الردى

أنا حر رغم قضبان الزمن

مقتطف من قصيدة روعة للشاعر الكبير محمد الفيتوري

أغاني إفريقيا

*********************//////////*******************///////////////****************

شكرا للأخوة و الأخوات اللذين انضموا إلى قافلة ,مراكش الحمراء , مزيدا من الأصدقاء والصديقات مزيدا من الإخبار و الأخبار المثيرة و التحليلات النارية و التعاليق العفوية . إنني أحبكم جميعا كما أحب كل ذرة من تراب مملكة الغالي محمد السادس .

الأغنية التي منعت ببلاد الحسين اوباما تفضح جرائم بني صهيون

http://www.youtube.com/watch?v=HCue9tq_l6g

******************

البريد الرقمي الرسمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع خاص بالأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

00212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire