dimanche 18 juillet 2010

ماليزية تبلغ من العمر 108 أعوام متزوجة من شاب (38 عاماً) وتفكر بتبني طفل


مراكش الحمراء // غرائب

كوندور وزوجها الشاب محمد موسى

ماليزية تبلغ من العمر 108 أعوام متزوجة من شاب (38 عاماً) وتفكر بتبني طفل

* العجوز ووك كوندوز ظهرت لأول مرة عبر وسائل الاعلام قبل أربع سنوات عندما تزوجت موسى، حيث نشرت صورهما في العالم، وكان محمد العريس الـ 22 الذي يعقد قرانه على كوندور

* ووك كوندور:

- انا سعيدة لأننا نرى بعضنا البعض من جديد، لأني احبه كثيرا، والآن نحن نعود لنتابع حياتنا الطبيعية، وكي اتمم واجباتي بحقه كأي زوجة أخرى في العالم

تفكر العجوز الماليزية ووك كوندور ابنة الـ 108 سنوات وزوجها الذي يصغرها بـ 70 عاماً فقط، الماليزي محمد نور موسى (38 عاماً) الذي خرج مؤخراً من مركز العلاج للفطام عن المخدرات بتوسيع نسلهم وتبني طفل لينضم الى التاريخ العريق لهذه السيدة "الشابة".

وكانت ووك كوندور قد اعلنت منذ اشهر بحثها عن العريس رقم 23، ظانة ان زوجها رقم 22، محمد موسى سيتخلى عنها فور خروجه من مركز الفطام، الا ان الاخير قرر ان يعود الى عش الزوجية الدافئ، للأحلام الوردية للزوجين.

السيدة الماليزية ووك كوندور

وقالت ووك في حديث صحفي لها انها تحمدالله وتشكره على عودة زوجها الى احضانها، وتابعت:"انا سعيدة لأننا نرى بعضنا البعض من جديد، لأني احبه كثيرا، والآن نحن نعود لنتابع حياتنا الطبيعية، وكي اتمم واجباتي بحقه كأي زوجة أخرى في العالم".

وقال زوجها محمد موسى ان زوجته الشابة العجوز زارته خمس مرات في مركز العلاج، وتحدث لصحيفة الستار الماليزية انهما يخططان لمستقبل زاهر لهما، بحيث فكرا حالياً بإنجاب طفل لهذا العالم، الا ان جيل الزوجة المتقدم منعهما من ذلك، ليفكرا حالياً بتبني طفل.

هذا وبالرغم من انه يسمح للرجال المسلمين في ماليزيا الزواج من اربع نساء، الا ان مثل هذه الحالات للسيدة ووك تعتبر نادرة، في الوقت الذي لم تنشر وسائل الاعلام الماليزية عن مصير ازواجها الـ 21 السابقين!!!!

موقع العرب بتصرف

******************

البريد الرقمي الرسمي

Khllmouhamed8@gmail.com

موقع خاص بالأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

00212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire