jeudi 13 août 2009

يا الله ان قلبي مجروح و جناحي مكسور مادا عساني فاعل؟


مراكش الحمراء // أخبار المتلية

الحمائم المقهورة

الجماعات المثلية العربية تستنكر جريمة تل أبيب

الأربعاء, 12 أغسطس 2009 16:22

اصدرت الجماعات المثلية في العالم العربي بيانات استنكار بعد العملية الارهابيه في مدينة تل أبيب. وقد عبرت كيفكيف (المغرب)، اصوات (فلسطين)، القوس (فلسطين) وجمعيات اخرى عن تضامنها مع الضحايا واسفها عن مقتل الشابين. ووصفت كيفكيف الحادث ب"جريمة كراهية" واصوات بانه "هجوم الوحشي".

وقالت كيفكيف: "لم نكن نتخيل أن المثلوفوبيا (Homophobia) تجاه المثليين الذين لا يؤذون احدا يمكن أن تصل إلى هذا المدى".

وادناه نرفق لكم البيان الكامل لمجموعة اصوات (فلسطين) حول الحادث:

بيان استنكار

مجموعة أصوات تنعي بأسف مقتل شابين في مركز للمثليين بمدينة تل أبيب مساء السبت الماضي تستنكر أصوات الهجوم الوحشي على مركز أحرار الجنس في تل أبيب و الذي أسفرَ عنهُ وقوع ضحايا بين صفوف المثليين و المثليات و جرح آخرين بجروح بالغة . و نحنُ بدورنا نناشد أصدقائنا و كل من يناصرنا في قضيتنا أن يكافح جرائم الكره و الضغينة بكافة أشكالها و خاصةً تلك الموجهة ضد مجموعات أحرار الجنس.

من المفترض أن تكون مدينة تل أبيب رمزاً لتعددية الطوائف و اختلافها إلا أنها شهدت هذا الحادث المروع المتمثل بقتل الضحايا من المثليين و المثليات و هذا الموقف من شانه أن يُصعّد رهاب المثلية في كل العالم عموماً و في إسرائيل بشكل خاص و لم يكتفوا بهذه الجريمة الشنيعة بل تبعتها موجة من تحريض أولئك الناقمين ضد أحرار الجنس في إسرائيل . الحكومة الإسرائيلية عادةً تستنكر الجرائم المماثلة لكنها غالباً تتساهل مع المهاجمات الخطابية الشفهية الموجهة من قبل موظفين حكوميين ضد أحرار الجنس في البلاد .

إنّ أصوات تقف بتضامن و تآزر مع منظمات و ناشطين أحرار الجنس فلسطينين و اسرائيلين على حد سواء و تطالب برد عاجل تجاه الضغوط و الأعمال الوحشية و قتل الأفراد الأبرياء من أحرار الجنس . جميعنا سنتحد يداً بيد و نقف جنباً إلى جنب في حيفا و تل أبيب و القدس ضد الكره و التمييز و نرفع أصواتنا .. أصوات المطالبة بالعدل والحرية للجميع.

http://www.gaymaroc.net/web/index.php?option=com_content&view=article&id=304:2009-08-12-16-30-49&catid=2:2009-07-06-12-00-34&Itemid=3

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire