jeudi 20 août 2009

شيخ جزائري يحاول ان يفرتح مع 22 حراقا..أبشاخخخ




مراكش الحمراء // أخبار الجارة المسمومة..الجزائر

و شهد شاهد من أهلها ..من الجزائر..

في حالة فريدة من نوعها..

توقيف 22 حراقا بينهم شيخ في السبعين في سواحل عنابة

وقفت عناصر وحدات البحرية بالواجهة الشرقية، ليلة أمس الأول مذهولة، لحالة وصفت بالفريدة من نوعها على الإطلاق، عندما وجدت على متن القارب الذي كان يقلّ 22 شابا باتجاه جزيرة سردينيا الإيطالية، شيخا في الـ70 من عمره.

الشيخ الذي صنع الاستثناء في هذه الرحلة، اعترف بأنه يعيش حياة مزرية، مفضلا في ظل الظروف القاسية التي يحياها بعيدا عن (منح) جمال ولد عباس، والمساعدات الخيرية التي تقدمها وزاراته، تدوين اسمه في قائمة الحراڤة الجزائريين والدخول في كتاب (غينيس) للأرقام القياسية، باعتباره الحرّاڤ الأكبر عمرا في العالم.

/الشروق أون لاين / الجزائر

توضيح كوحلالي //

حتى الشيوخ يفرون من نظام عسكري فاشي يحكم بقبضة من حديد على شعب بأكمله و ينهب ثروات البلاد و العباد في سبيل دعم عصابة /البوليساريو / وتفريخ مليونيرات بصحراء تندوف مشتل العبودية حيت يقوم أبناء المغاربة المحتجزين فتيان و فتيات هناك بدور السخرة .

الجميع شبابا و كهولا و نسوة من شعبنا الجزائري المطحون يرغبون في الخلاص و الانعتاق من أغلال الذل الجميع يريد أن / يفرتح // بضم الفاء // ..من فعل ..فرتح.. يفرتح.. تفرتحا ..هههههههههههه//.

اوا هاد با الحاج..عندو 70 عاما, حتى هو طلع ليه الزمر.. و بغا يحرك..أش بقا ثاني..بوتفريقة راه غادي تخوا ليه لبلاد..و من غير المستبعد أن نسمع عن هجرة جماعية للشعب الجزائري نحو قوارب الموت..اوا فين هاد الثروات //الغاز..البترول..الحديد ...الخ.

أما كاين غي // تخوشيف و أكحش كلشي.. يا مول الكوتشي ..//

اوا الله يكون في عون شعبنا الجزائري العظيم ..و الله يرحم الأمير مولاي عبد القادر..

0663575438

Fik-fik01@h.c

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire