dimanche 9 août 2009

مراكش الحمراء // منبر الحق و الكلمة الصادقة بمداد الوطنية نكتب




مراكش الحمراء // اخبار الصحراء المغربية

المغرب في صحرائه و الصحراء في مغربها..وعاش محمد السادس..

و طزززززززززز..في الخونة رعاع و صعاليك قصور تندوف..و تحية اكبار و اجلال الى المحتجزين الأحبة بمخيمات الاستعباد..الله يطلق سراحكم...........الصبر..اوا .. وقت ما جات.. الفرصة// فرتحوا / جمع / فعل فرتح .. يفرتح.. تفرتحا هههههههههه / أي بالعربي الفصيح..الفرار و حبذا لو كان // التفرتح // جماعيا و حينها ليتفاوض الخونة مع البعير............

أبشاخخخخخخخخخخخخ..الكرموصصصصصصصصصصص..

المفاوضات بين المغرب و الجماعة المغرر بها من قبل مافيا ثكنات الويسكي بالجزائر اعتبرها فقط مجرد لقاء, لان القرار بين يدي بوتفريقة و هؤلاء الكراكيز هم مجرد خدم بقصر المرادية, قد حفظوا عن ظهر قلب ما سيرددونه بشكل ببغائي أمام أسيادهم المغاربة...............

إليكم الخبر أيها الأفاضل و الفاضلات.

مفاوضات بين المغرب والبوليساريو في فيينا

8/9/2009 11:17:00 AM GMT

تنعقد يوم غد، الاثنين، جولة جديدة من المفاوضات المباشرة بين المغرب وجبهة البوليساريو في العاصمة النمساوية فيينا، بإشراف كريستوفر روس مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة المكلف بنزاع الصحراء.

ويأمل روس أن تقود هذه الجولة التي ستعقد في اجتماعات مغلقة إلى كسر الجمود الحالي، وطلب المبعوث الأممي من الجانبين أن تتولى رئاسة كل وفد شخصية لها قدرة على اتخاذ القرار، أو التمهيد لأن تكون المحادثات على مستوى سياسي أعلى.

ولا تتوقع مصادر الرباط أن تؤدي المحادثات إلى تقدم نحو تسوية نهائية لنزاع ظل قائما منذ عام 1975.

وقال أحمد ولد السويلم، وهو أحد القادة المؤسسين للبوليساريو، والذي أنشق أخيرا عن الجبهة وعاد للمغرب، إنه لا يتوقع أي نتيجة من هذه المفاوضات. وأشار السويلم في تصريحات أدلى بها في الرباط إلى أن البوليساريو لا تريد مفاوضات جدية. في حين لم تصدر تعليقات من البوليساريو حول محادثات فيينا.

وتجري هذه المفاوضات المتعثرة بناء على قرار مجلس الأمن رقم 1871، الذي دعا إلى محادثات مباشرة بين الجانبين، ومدد القرار نفسه فترة انتشار بعثة الأمم المتحدة في // الصحراء الغربية // حتى نهاية أبريل المقبل. ورحب وقتها المغرب والجزائر والبوليساريو بالقرار الذي جاء متوازنا، بيد أن القرار نفسه اشتمل على تنويه بجهود المغرب "الجدية وذات المصداقية" لحل النزاع.

ويقول المغاربة إن اقتراح حكم ذاتي موسع للصحراء هو الحل الذي يوجد على الطاولة، والذي يمكن أن يؤدي إلى تسوية النزاع، في حين لا تزال جبهة البوليساريو متمسكة بتنظيم استفتاء في الإقليم وحق تقرير المصير للصحراويين.

وكالات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire