lundi 17 août 2009

بناتنا ....أشرف من الشرف الكلام موجه الى الحشائش اليابسة..أبشاخخخخ


مراكش الحمراء // مغربيات أشرف من الشرف..

مقدمة كوحلالية خفيفة ..ظريفة..

أتذكر في مقال قديم / 2007 / كتبت عبارة لازالت صداها يتردد على شحمة أدني و كان السبب في استعمال الصيغة التالية من باب الرد على بعض خنازير الخليج اللذين شوهوا صمعة المغربيات. على عدد من المواقع المشبوهة .هادا بالإضافة إلى ما تقذفه أقلام الخبث بالجزائر المحكومة من طرف عسكر / جوني والكر..ويسكي واعر.. / .

إليكم الخبر ..اوا بعدا هادو قحاب من دول عربية و إسلامية ما فيهم ..حس../بفتح الحاء / شي مغربية..بناتنا راه زينات و محضيات و قانعات باش ما عطا الله...

أبشاخخخخخخخخخ..اللوز..خليني..ندوززز.......

و لا ننكر وجود مومسات و ظروفهن المقودة..و الزعترة..و المزمرة.. كانت أكبر منهم و لهم أقول // الله يعفو عليكم.. و يسكم ليكم.. السعد و الميمون.. //.أرداخخخخخخخخ..دردلاخخخخخخخ...

العبارة // بناتنا أشرف من الشرف يا بغال الخليج // عبارة مقودة..لكنها تنبع من قلب وطني همه الحفاظ على صمعة مملكتنا الشريفة..

أعطيه ..العصيررررررررررر...

أخبار قحاب الخليج ..

المتعة السبب الاول للايدز بالعراق .. لبنانيات وايرانيات وعراقيات وبحرينيات عرضة للاصابة

الكاتب وكالة انباء الرابطة/وار

الأحد, 16 أغسطس 2009 21:02

قالت المنظمة العراقية للمتابعة والرصد في تقرير موسع لها حول ما يعرف بعلاقة "المتعة" ان 87 بالمائة ممن اصيبوا بالايدز بالعراق هم ممن تورطوا في هذه العلاقة الجنسية التي تعد الوجه الاخر للدعارة .

والمتعة علاقة جنسية منتشرة عند الشيعة وتتم لقاء مبالغ مالية وتعد مصدر يجني منها رجل الدين الشيعي والسماسرة والباغيات الأموال وهي ليست بزواج ولا يتم فيها لفظ الزواج وهي على نوعين قصيرة الأجل وهي من مدة العلاقة الجنسية الى 3 وطويلة الاجل لغاية 6 اشهر.

وحسب ما يجري حاليا في العراق وايران ولبنان والبحرين ومناطق تواجد الشيعة في باكستان وغيرها يمكن للمرأة ان تمارس المتعة باليوم أكثر من مرة كما يمكن للرجل ذلك ايضا.

واظهر تقرير المنظمة العراقية ان ما خلصت له دراسة حديثة حول هذه الايدز انها في غالبيتها كانت من علاقات جنسية سيئة وغير شرعية.

ومنذ الغزو الأميركي للعراق عام 2003 سمح الاحتلال للشيعة بممارستها بعد ان كانت ممنوعة في عهد الحكم الوطني خلال عهد الرئيس الراحل صدام حسين. واكتشفت اول حالة اصابة بالايدز عام 1986 ولم تكن تبلغ حتى عام 2003 الا اقل من 200 اصابة.

وارتفع من الغزو نسبة أبناء مجهولي الأب بنسبة يفوق 18 ضعفا في مناطق الشيعة وبشكل سنوي.

ويقول التقرير ان الاحتلال الأميركي لا يمكن ان يتواجد في بلد ما لم ينشر الفساد ولا يمكن ان يحكم الفاسدون الا بعد ان ينشروا الفاحشة.

ويقول علماء السنة ان المتعة حرام وهي زنا لكن الشيعة يقبلوا عليها .

وتقول منظمات نسويه وأخرى تعنى بحقوق الإنسان ان المتعة احتقارا للمرأة ووجه أخر للرذيلة.

ووجد التقرير ان اخطر ما في المتعة ان من يمارسها قد يكون متزوجا او تكون المرأة متزوجة .

ويؤكد التقرير ان لبنانيات وإيرانيات وبحرينيات وعراقيات شيعيات ممن يزرن محافظتي كربلاء والنجف حيث مراقد يزعم إنها لائمة الشيعة هن عرضة لعلاقة المتعة وأمراضها .

ويتواجد العديد من الرجال عند مرقد يزعم انه للخليفة علي (رض) والحسين (رض) حيث يتم عقد صفقات المتعة.

اضافة كوحلالية//

أش من زواج المتعة هادا راه التقحبين ..بالعلالي..كاليك زواج المتعة.. لواه زواج..المسيار..

أبشاخخخخخخخخخ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire