jeudi 20 août 2009

ادا أتتك الضربات من الخلف فأعلم انك في المقدمة..أبشاخخخخخخ


مراكش الحمراء // أخبار قبيلتنا

المتليون الأكثر استعانة بالعلاج النفسي..

وجدت دراسة أمريكية أن المثليين من الجنسين, هم الأكثر طلبا للاستشارات و العلاج النفسي , و أن النساء ضمن هده الفئة يتفوقن على الرجال في هدا الصدد.

و استندت الدراسة , التي نشرت في دورية mbc , للطب النفسي , على تحليل يبانات 2074 شخصا شاركوا في مسح صحي واسع بولاية كاليفورنيا .و اكتشف الباحثون أن 48,5 في المائة من المثليين, أشاروا إلى تلقيهم علاجا نفسيا , أو العلاج من انتهاكات حادة العام الماضي , مقارنة ب 22,5 في المائة من متبايني الجنس.

كما وجد البحت أن النساء المثليات أكتر عرضة للإصابة بالأمراض النفسية عن سواهن من الرجال المثليين.

توصيح كوحلالي //

الغرض من هده الدراسة القيمة الأمريكانية, تدل على أن المثليين أناس مهتمون بالعلاج النفسي الذي لا زال أمره جد متواضع في بلدان العربان آل بني يعرب / على ون بني يخرب / . و يقتصر العلاج النفسي من لدن أغلبية الناس على الحمقى , و هادا غير صحيح إطلاقا و بتاتا و نهائيا .

البحت أعلاه بين بكل وضوح أن قبيلتنا مهتمة بهاد النوع من العلاج الذي يكون فيه المختص النفساني ملاذا آمنا حيت يلعب المعالج دور كاتم الأسرارو الموجه صاحب القلب الكبير , و صاحب النصيحة.تم أيضا اغلب مشاكل المثليين المطروحة على الأخصائيين النفسانيين تدخل في إطار ضربات نفسية و تشجنجات بين المثليين أنفسهم حيت الحب و الخيانة و الدموع و مشالك أخرى و لا علاقة للجلسات التي يجريها الأخصائيون مع مرضاهم حول متليتهم أو يريدون التخلص من المثلية , لان المثلية لا يمكن للإنسان التخلص منها لأنها جلده و قدره. واعتبره من خيرة الأقدار, مجرد تخمين ليس الا..

.بل فقط كما سبق الذكر أعلاه هؤلاء المتليون يتعرضون لنوبات نفسية من جراء بعض العلاقات التي تصاب بالفشل بين مثلي و آخر, و هادا أمر يحصل مع الغير المثليين .هادا كل ما في الأمر. فعندما تكون الخيانة بين الرجل و المرأة تكون هناك أيضا خيانة بين مثلي و آخر و .. .الخ.

تلك كانت مجرد إشارة خفيفة و للمزيد من المعرفة فهناك أبحاث أجريت من طرف علماء أمريكان و باحتين من الامارات العربية المتحدة و فرنسيين...

تبين مما لا يدع الشك أن المثلية لم تكن مرضا حتى يكون لها علاجا.و أوجه القراء الأفاضل و الفاضلات إلى بحت قيم من عدة حلاقات اعتبره الأفضل مما قرأته للكاتبة العراقية المقيمة بالمهجر الفاضلة الأستاذة صفاء المسعودي البحت منشور على حلقات بموقع / الحوار المتمدن / .

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire