dimanche 14 juin 2009

فضائح حاكم الطاليان..


مراكش الحمراء // فضائح الفرنجة

صور فاضحة لحفلات بيرلسكوني "الصاخبة" في سردينيا

بيرلسكوني منع ظهور الصور في الصحافة الايطالية

تحت عنوان "الصور التي لا يريد بيرلسكوني الإيطاليين أن يروها"، نشرت صحيفة El Pais الأسبانية خمس صور ذكرت أنها التقطت في حفلات "صاخبة"، أقامها رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني، في فيلته الخاصة بجزيرة سردينيا.

وعمدت الصحيفة، التي تصدرت إحدى تلك الصور غلاف عددها الجمعة، إلى تمويه صور الأشخاص الظاهرين في الحفلات باستثناء بيرلسكوني، حيث تظهر في إحدى تلك الصور لقطة لمجموعة من السيدات اللواتي يلبسن أزياء فاضحة، واللواتي كن شبه عاريات بالكامل.

وذكرت الصحيفة أن الصور كان قد التقطها المصور الإيطالي، أنتوليو زابادو، والذي سبق وأن حاول بيعها للمجلة الإيطالية "بانوراما"، التابعة لإمبراطورية بيرلسكوني الإعلامية، حيث تدخل هذا الأخير شخصياً لمنع ظهورها إلى العلن في إيطاليا بأسرها، بحجة أنها انتهاك لخصوصيته.

وتأتي هذه الصور ضمن جملة الانتقادات الموجهة لبيرلسكوني، والتي زعمت أنه ينقل ضيوفه إلى فيلته بسردينيا عبر استخدام الطائرات الرسمية الإيطالية، لا طائراته الخاصة.

من جهته رفض بيرلسكوني هذه الاتهامات، حيث رأى أنه لم يرتكب أي خطأ في استخدام طائرات الدولة الرسمية.

يذكر أن بيرلسكوني كان قد نفى، في مقابلة ساخنة مع CNN، جميع الانتقادات وتهمة الفساد الموجهة إليه، مؤكداً أنه لم يرتكب "أي هفوة" أثناء ممارسته الحكم، معتبراً أن الأمر كله عبارة عن أمر "مختلق من قبل الصحف"، مشيراً إلى أنه بات يرى عمله عبئاً كبيراً على كاهله.

واعتبر بيرلسكوني، البالغ من العمر 72 عاماً، أنه يمارس عمله حالياً "بإحساس كبير بالتضحية"، مبيناً أنه لم يعد يحب هذا المركز، حيث رأى أنه الرجل الوحيد القادر على المحافظة على تماسك خط يمين الوسط الحاكم في إيطاليا.

CNN

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire