lundi 29 juin 2009

بني يعرب سلالة بني يخرب يتجهون الى عالم الاستتمار الفرجي..أبشاخخخخخخخ..علي الهوتبورد.


مراكش الحمراء // فضائح بني يعرب

العرب يفتحون أوروبا جنسيا

ذكر صاحب شركات لإنتاج أفلام الخلاعة في الشمال الأوروبي أن رجال أعمال عرب إقتحموا مجال الإنتاج الإباحي و الجنسي في الغرب من خلال إنشاء أكثر من 320 قناة فضائية إباحية على الأقمار الأوروبية .

وقد إستثمر هؤلاء أكثر من 460 مليون يورو في هذه القنوات الجنسية , ويأتي في مقدمة المستثمرين رجال أعمال سعوديون وإماراتيون وقطريون و جزائريون ومغاربة ولبنانيون وتونسيون ومصريون، يملكون أكثر من 56 قناة إباحية إضافة إلى أسهم كبيرة في باقات "سيجما" و"ألفا" و"دلتا" و"مالت فياجنون". و لم تجتاح الأزمة الإقتصادية العالمية هذه القنوات التي إزدادت غنى بسبب إقبال الغربيين العرب والأوروبيين على السواء , و حسب المصدر المذكور فإن هؤلاء العرب المستثمرين في مجال العهر والإباحة وتنمية الشهوات البشرية باتوا يبيعون خدمة المشاهد الفاضحة إلى الجهاز المحمول , و بهذا الشكل لم تعد أوروبا مصدر إنحدار القيم , بل إن العرب ياتوا يروجون الفاحشة في أوروبا . كما أن أصحاب هذه الشركات العرب يتعاملون مع أجمل جميلات أوروبا الفقيهات في علم النهوض الحضاري , وهو الأمر الذي جعلهم يعملون في مجال القوادة أيضا إذ يوفرون هؤلاء الجميلات للأمراء والكبراء , أم يقل نزار القباني أن الأمير العربي يصرف النفط على خصيتيه .

وقد بلغت مكاسب رجال الأعمال العرب في القنوات الإباحية المليار يورو خلال السبع سنوات التي عملوا بها في مجال الجنس باللغتين الغربية و باللغة العربية، حسبما ذكر المصدر الغربي وأضاف أن هؤلاء المستثمرين العرب لم يكتفوا فقط بالعرض التلفزيوني والقنوات الإباحية المشفرة، وإنما أنشأوا مواقع جنسية ومنتديات على شبكة الإنترنت بأسماء فضائياتهم للترويج لها، وإستخدموا التقنيات الحديثة في إرسال مشاهد الفيديو والصور الجنسية عن طريق الهاتف النقال لمن يطلبها، وساهموا مساهمة كبيرة في توسيع أسواق تجارة الجنس "الدعارة" في العالم العربي وأوروبا.

/ الجزائر تايمز /

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire