dimanche 28 juin 2009

فضائح بوليس المسيرة


مراكش الحمراء // فضائح مراكشية

المسيرة 1 تعيش على إيقاع الرعب

28 /06 / 09

هادا الصباح بحي المسيرة 1 بمراكش , في حدود الساعة التاسعة صباحا , قام أحد الأشخاص من قاطنة الحي باحدات بلبلة و فوضى جعلت الرعب يدب بين ساكنة الحي.

الشخص وهو شاب في مقتبل العمر لا يتجاوز عمره 24 عاما و معروف أنه من اللذين يتعاطون المخدرات / القرقوبي/ .الشاب قام بالهجوم على مقهى / الأنس/ بالحي المذكور المتواجد أما مسكن المواطن. حيت قام باخد كأس من المقهى و من تم قام بتمزيق لحمه أما أنظار زبناء المقهى و المارة بشكل مرعب و هستيري , مما حدا بجميع السكان إلى طلب النجدة لتحضر سيارة الشرطة التابعة إلى الدائرة 11 .و قد حضر رجال الشرطة لغرض اعتقال المعني بالأمر, المفاجأة التي حصلت لم تكن في الحسبان.

حيت تم اعتقال شخص آخر هادا الأخير كان فقط يحاول منع المواطن الشاب الذي خلق الرعب في واضحة النهار, من إلحاق المزيد من الأذى و في دالك الحين كان رجال الدائرة 11 , قد حضروا لتوهم و فر الشخص الذي أحدت الرعب في حي بكامله ليتم اعتقال صديقة البريء مما حدا بجميع المواطنين إلى التدخل لمنع الشرطة من اقتياد الشاب البريء بدعوى انه لا علاقة له بالموضع لكن رجال الشرطة أصروا على اعتقاله بدل المجرم الذي فر إلى منزله. فرغم شهادة المواطنين رجالا و تساءا إلا أن رجال الشرطة أصروا على اعتقال مواطن بريء بينما المجرم احتمى داخل منزله.

الأغرب في هاده النازلة أن الشاب// المقرقب نسبة الى االقرقوبي // كان يتابع فصول اعتقال صديقة و الشرطة كانت أمام منزله و لم تستطع اعتقاله.

الشارع يتساءل عن السبب في عدم اعتقال الشاب الذي كان و لازال يحدث بلبلة بالحي المذكور و لم تستطع الشرطة كبح جماحه ترى ما هو السبب؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire