mercredi 19 janvier 2011

عاجل : إدانة يمني بالسجن 7 سنوات و500 جلدة لتسببه بمقتل فتاة جزائرية في مكة


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة المقهورة

تهمة ملفقة لانني تابعة الموضوع من بدايته و من ألفه حتى يائه , على كل حال احترم الخبر الخاص بموقع ..الدولية .. // لان الموقع لم يولد حينها //و انشره بكل امانة لكن رأيي واجب ..

القاتل الف في المائة سعودي, لان البنية كانت جميلة جدا جدا و التحقيق شابه خروقات وشخبط لخبيط مند البداية و لمن يرغب في معرفة الموضوع اكتر ما عليه سوى العودة الى ارشيف / مراكش الحمراء شهر سبتمبر ايلول 2010 / صور الشهيدة في مكة و والدها بالتبني في فرنساو و الدها البيولوجي الجزائري الجنازة لم يحضرها سوى الاسرة بالتبني و عضو من سفارة الجزائر في الرياض الدفن تم بسرعة البرق خوفا من اعلام فرنسا ناهيك عن التعتيم لمهلكة ال سعود البين ..القاتل كتبت في شهر ايلول سبتمبر انه سعودي و لا زلت على رأي لكن رب السماء سيعاقب الجاني و لو بالعذاب الباطني النفسي

اللهم ارحمها و اجعلها من ضيوف فردوسك النعيم

***********************----------------------*********************

عاجل : إدانة يمني بالسجن 7 سنوات و500 جلدة لتسببه بمقتل فتاة جزائرية في مكة

أصدرت محكمة في مكة المكرمة حكما بالسجن سبع سنوات وبالجلد خمسمئة جلدة على شاب يمني تسبب بقتل فتاة جزائرية في مكة المكرمة في ايول/سبتمبر الماضي, حسبما أفادت الأربعاء صحف محلية.

وكانت الفتاة (15 عاما) سارة بن ونيس متواجدة في مكة برفقة عائلتها لأداء مناسك العمرة, وسقطت من الطابق ال15 في فندق مجاور للمسجد الحرام وعثر عليها جثة هامدة في 15 ايلول/سبتمبر على سطح فندق آخر ملاصق.

ووفقا لصحيفة الاقتصادية, فان المتهم “عمار” اليمني الجنسية اعترف أثناء التحقيقات بأنه كان على علاقة بالمتوفاة وكان يتناول العشاء معها قبيل اقتحام احد زملائه الموقع الذي كان متواجدا فيه معها.

وبحسب الصحف, تشاجر المتهم مع زميله وطلب من الفتاة الهرب قبل مجيء ذويها واكتشاف أمرهما, فقفزت الفتاة من المكان للهرب إلا أنها تعرضت لنزيف وتوفيت.

واظهر الكشف الطبي على جثة الفتاة وجود كدمات متفرقة وضربة في كاحل القدم, إضافة إلى كسور متعددة وضربة في الرأس كما أظهرت التحقيقات عدم تعرض الفتاة لاغتصاب. الدولية

. ********-----------*******-------****

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق

البريد

Khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل / مراكش

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire