dimanche 30 janvier 2011

هام وعاجل : نداء إلى الشرفاء من أبناء الجيش المصري // بريد مراكش الحمراء


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير

يا مــــــبارك يا مـــــــبارك الســـــعوديـــــة في انتظارك

---*******---

بريد / مراكش الحمراء / المرصد الإعلامي الإسلامي / لندن

هام وعاجل : نداء إلى الشرفاء من أبناء الجيش المصري

kouhlal mouhamed >

هام وعاجل : نداء إلى الشرفاء من أبناء الجيش المصري

1 message

marsad@talktalk.net 30 janvier 2011 11:48

Répondre à: marsad@talktalk.net

نداء إلى الشرفاء من أبناء الجيش المصري

يا جيش مصر . . يا رجال القوات المسلحة : أليس منكم رجل رشيد ؟

تحركوا وانحازوا للشعب قبل فوات الأوان . . لا تكونوا أعواناً للظلم والظالمين

بادئ ذي بدء تحية إعزاز وتقدير وفخر للشهداء الذين قضوا نحبهم في الانتفاضة المباركة . . وإلى كل الشرفاء من أبناء شعب مصر الذين ما زالوا مستمرين ويواصلون العمل من أجل إسقاط مبارك وزبانيته.

وأسأل الله أن يتقبل شهداء الانتفاضة المباركة الذين سقطوا في هذه الأحداث ، وليعلم الجميع أن دمائهم لم ولن تذهب سدى، فلقد تحولت هذه الدماء إلى شرارة أشعلت النار ، وكانت هذه الدماء لعنة على مبارك وزبانيته .

يا جيش مصر . . يا رجال القوات المسلحة

اعلموا أن إسقاط مبارك وزبانيته هو الهدف الأساسي للانتفاضة المباركة . . ولا بديل ولا تنازل عن ذلك .

لابد من إسقاط هذا النظام المهتريء .. ولابد من وقوف الجيش بجانب الشعب .. ولا بديل عن إسقاط نظام عائلة مبارك ..

يا جيش مصر الأبي .. عبر عن تاريخك وماضيك العريق ولا تنزلق إلى تلك الهاوية السحيقة التي هي مزبلة التاريخ.

أنت الأمل الباقي في وطن أضاع تاريخه وحاضره المجرم مبارك.

يا جيش مصر الأبي : عليك الاختــيـــــار . . إما مصــــــــــر وشعب مصر أو العـــــــــــار . . فماذا ستختار ؟ هل ستختار ؟ مصر وشعب مصر؟ أم ستقتل شعب مصر الذي أنت منه وهو منك وواجب عليك نصرته ؟

هل تضع نفسك في منزلة لا نرضاها لك أبداً؟ . هل تريد أن تصبح كلب حراسة لمبارك وزبانيته كما كانت وزارة الداخلية؟

أنا شخصياً أربأ بكم أن تكونوا أعواناً للظلم والظالمين.

أيها الشرفاء من أبناء الجيش المصري : لا تكونوا للطاغوت عوناً وكونوا للشعب ظهراً وسنداً فقد ولت أيام مبارك بإذن الله فانضموا وانحازوا للشعب .

يا جيش مصر : إن هدف مبارك الأساسي هو إقحامكم في مواجهة مع الشعب المصرى ، فمبارك لا يهتم إلا بمصلحته الشخصية فقط لا غير ولو أنه يهتم بمصالح البلد أو الشعب لكان أعلن تنازله عن السلطة حقناً لدماء شعب مصر في معارك داخلية ولكنه لا يزال على عناده وإصراره وتكبره انه فرعون مصر . . وهو ما ظهر في خطابه المتعجرف المستفز الملئ بالغرور الذي يدل على انه لم يتعلم من الدرس القاسي الذي حدث لطاغوت تونس . . . فلا تجعلوا مبارك يستوظفكم لحماية شخصه وأسرته ونظامه وحاشيته الفاسدة.

أيها الشرفاء من رجال القوات المسلحة : إن من واجبكم حماية البلاد من اللصوص والخونة وومبارك كما تعلمون أكبر لص وخانن . . لانك بذلك تحمى نفسك قبل ان تحمى غيرك من ابناء الشعب . . لأن لك اسرة وأهل وأنت من الشعب والشعب منك . . إن كنت تخاف على نفسك وعلى أسرتك وعلى أقاربك وجيرانك عليك ألا تنفذ تعليمات من لا يخاف الله وسيهرب ويتركك تواجه مصيرك المحتوم وحدك . .

أنتم اليوم مدعون لتنفضوا أيديكم من مبارك وزبانيته . . ومدعون لأن تضعوا أيديكم بيد أهلكم وشعبكم فكونوا لنا عوناً وسنداً . . حتى لا تكونوا في عداد القتلى فتخسروا دينكم بدنيا غيركم . .

يا جيش مصر الأبي . . أين غيرتكم على أهلكم ؟ إن أشباح مبارك يقتلون الشعب في الشوارع وفي السجون بفعل من باعوا أنفسهم لنظام فاقد الأهلية والشرعية يطيعونه في قتل أهلهم وذراريهم .

لماذا لا تتحركوا بسرعة لوقف مهزلة الطاغية مبارك العجوز الذي ما زال متمسكاً بالحكم ، إنه بذلك يرغب في تدمير مصر عن بكرة أبيها من أجل نفسه ونزواته . . لماذا لا يسرع المجرم مبارك بالهروب أفضل من البقاء حتى إهلاك الحرث والنسل . .؟!

تحركوا قبل أن تسيل الشوارع بدماء المصريين والمصريات ارضاءا للعجوز الخائن الذي حكم مصر وتحكم فيها وعائلته وزبانيته . . ألا تغارون . . فالمؤمن يغار على حرماته ؟! ألستم أقوياء بالله رجال لا تخافون إلا الله؟ إن كنتم كذلك ونحن نحسبكم . . فمتى تتقدمون لحسم الأمور وإنهاء الأزمة بإسقاط مبارك ونظامه ؟ إنكم ستخسرون حب واحترام الشعب بكل تأكيد إذا لم تنحازوا وبسرعة لصف الشعب . .

لا يوجد أي مخرج للأزمة إلا أن يرحل مبارك ونظامه لذا أقول : أرحل . . أرحل يا مبارك وارحم شعب مصر وكفى عبثاً بمقدرات الأمة ودماراً من أجل أن تحافظ على الكرسي حتى الممات أو التوريث فهذا حلم ولى ولن يعود . . فليرحل حتى لا يزداد خراب أرض الكنانة .

كفانا . . فلقد حكم مصر لمدة 30 عاماً بالحديد والنار وأفقر البلاد والعباد . . وباع مصر والقضية الفلسطينية والأمة كلها بثمن بخس مقابل جلوسه على كرسي الحكم لتنفيذ الأجندة الصهيونية. فكفى وكفى وكفى . .

في الأخير : أسأل الله أن يبارك في هذه الانتفاضة المباركة وأن يتقبل الشهداء والذين كان لهم دور في إحداث هذا الطوفان والإسراع في التغيير . . كما أسأل عز وجل أن تتحقق مطالب الشعب المصري الأبي في الحصول على حقوقه من حرية وعيش كريم دون سرقة أو نهب من نظام مبارك البائد . . وأسأل الله أن يستجيب الشرفاء من أبناء القوات المسلحة لحسم خيار الأمة .

يا شعب مصر : أنت شعب حر أبيّ ترفض الذل والهوان . . فاستمر وواصل تحدي الظلم والقمع والهوان . . استمر في الانتفاضة المباركة وتذكر أن أحوال قرغيزستان كانت أفضل كثيراً من أحوالنا في مصر، ومع ذلك رأينا شعبها الذي لا يزيد تعداده عن خمسة ملايين ينزل إلى الشوارع فيطيح بالرئيس وعائلته . . لابد من الاستمرار في التضحية فنحن لسنا أقل من شعب قرغيزيا . . وفي النهاية إما نصر أو استشهاد .

نصر الله شعب مصر

ياسر توفيق علي السري

أحد أبناء السويس الباسلة

*******

روابط هامة

الموقع الخاص أرشيف خاص / الحوار المتمدن / ذ محمد كوحلال

http://www.ahewar.org/m.asp?i=2121

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

البريد

Khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل لسان المهمشين / مراكش

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire