vendredi 21 janvier 2011

ثورة حمراء في مصر المحروسة


ثورة حمراء في مصر المحروسة

ذ.محمد كوحلال

مصر على الجمر تتقلب .. مصر الناصرية القومية .. شعبها الأبي الشامخ يتقلب على مقلاة فرعون القاهرة.. أبو جيمي ..

مصر المحروسة على يد خيرة أبنائها تعلمنا و درسنا و استيقظنا من جهل لغة المستعمر الفرنسي الغاشم لديارنا .. مراكش ../ المغرب الأقصى / .. لغة الضاد مصباح أناره المصريون في ديارنا ..من أقلام أبنائها تسلحنا بالعلم و العرفان . بلا ريب كانت و ستظل دوما أبدا ..مصر قلب العروبة النابض و مركز مشع للفنون و العلوم و الآداب.. و لو كره الكارهون لو حتى حاولت بعض الأقزام الخليجية التقليل من تقل مصر.. لكن هم واهمون فالكبير كبير و الشامخ صاحب الطود العالي .

على ذكر الجدار وقفة قصيرة.. و أعود إلى صلب الموضوع

جدار العار و الذل أمام أنظار العالم , بين فلسطين و الصهاينة التي مولته شركات اسمنيتة مصرية تابعة للنظام الفرعوني الفاسد , و ربح منه الأصلع الخبيث أبو قريع أموالا تسد عين الشمس..من شلة دحلان.. و عباس أو الملايين .. و غيرهم ..كلو على بعضو زفت منيل ب 60 ألف نيلة الله يقصف عمركم جميعا ..

قلت .. الطود الشامخ لعمري سيظل عاليا يصعب على الأقزام تسلقه..أي نعم ..مصر شعبها العظيم و لو تحركت بعض الحشائش و الخفافيش الظلامية لتحريك النعرات بين الإخوة الأقباط و المسلمين لكن اغلب تلك المناوشات هو ابداع على أس المكر و الخداع من مختبرات مبارك و المخابرات و ذالك لغرض لفت إبعاد الشعب عن همومه و عن قوته الذي يجد المصري الدرويش الغلبان صعوبة في الحصول عليه نظرا لارتفاع الأسعار بشكل مهول ..

مصر تشهد طبقتين متميزتين الأولى ثرية جدا جدا / آل مبارك نموذجا / و أخرى تتكتل تحت جناح الطبقة الوسطى..و لكن رغم ذالك فالمصري معروف عنه الكد و الجد و العمل لأجل قوته و قوت عياله شعب مكافح أي و الله يا جماعة الخير .. صاحب تاريخ يشرف كل عربي ..أي نعم.. ما في شك .. و اعتبره نياشين العزة .. لأنه شعب مرغ انف الصهاينة..يا حلاوة يا ولاد ..كنت أتمنى أن يقذف بي رحم أمي في مصر المحروسة ..

تحت كتبان سيناء مرخ بواسل و كواسر جيش مصر ذباب الجيش الصهيوني .. و راهم العين الحمرا..هو المصريين يقدر عليهم غير .. المصريين ..رجالة بصح و صحيح ..أي نعم.........

زغروتة با بنات...........

أهوووووووووو... يا أبليتي

لوووووووووووووووووو

ما شاء الله اللهم زد و بارك.. في عظمة شعب مصر العظيم الأعظم برجالاته و نسوته ..

ألم يشرفنا كبير الأدباء و سيدهم نجيب محفوظ و نال جائزة نوبل للآداب من بين فكي الأقحاح من العجم / و نزل الفاشلون من حدب و صوب حتى من قبيلة بني يعرب يردون منح الجائزة إلى كون أستاذنا الكبير..نجيب محفوظ.. نالها لدعمه لمصر/..طزززززززز.. لأ... نخليه طزين .. متنى.. طززززززز

حاشا و ألف حاشا.. أن يقدر مصري واحد ..حتى أقول.. حتى ..حتى.. و أكرر و لا بأس في التكرار ..حتى .. التي دوخت العالم اللغوي الكبير ..السيبويه .. مجرد التفكير في التطبيع مع زعماء الإجرام والذبح في تاريخ البشرية الصهاينة؟ /.

كلام مردود عليه..و الأستاذ نجيب محفوظ.. شرفنا ليكون أول أديب من العيار الثقيل .. عربي ينال الجازة الدولية ذات القيمة العالمية الكبيرة.. و هؤلاء أقول دعوني أبحث عن مبيد فعال حتى اقضي عليكم كالذباب .. ولا بلاش معندش وقت أخليكم تاكلو أصابعكم.. غيضا و كمدا.. ما تنسوش تشروا شاي ..و على حسابي ..كده احنا خالصين ..

القاهرة كانت و لازالت منبت ومشتل للمثقفين و الأساتذة الكبار..

يا جماعة الخير ..

صدقوني إن أخبرتكم ان شعب مصر شعب عسل و الله , شعب دم خفيف ..أي نعم ..شعب لن يرضى بعد اليوم بالذل و القهر الممارس عليه أبدا أبدا .. يا عم .. نيفر أند.. نيفر .... يوم 25 كانون الثاني.. في كلام ثاني ..

سيسقط النظام العسكري الفاشي آجلا أم عاجلا.. تحت قيادة العسكري الطيار سابقا حسني مبارك .. بسواعد أبناء مصر المحروسة بعيون أبنائها الأجلاء ..لن يهدأ لي بال و لن يستقر النعاس في جفوني و مصر تعيش الرعب و أبناؤها كل يوم اسمع حريق يأتي على بدن مواطن مصري غلبان ..

كان الأولى كما ذكر الدكتور القرضاوي أمس في //الطغاة هم من يجب ان يحرقوا أنفسهم / ..و أنا أضيف.. لهم الاختيار إما البنزين أو شوية نشارة خشب يابس يلفوه على أبدانهم و بعدين عود ثقاب و يولعوها.. نار.. في أبدانهم ..و انتهى الأمر ولو إنني أفضل الحل الذي قام به الفاشي ..بن علي ..الهروب, ذالك أسهل حل..

اجري يا واد العيال حيكلوك.. ذول بياكلو الزلط ..يا عم.. اجري يا واد ..

أتمنى أن يتحرك شباب مصر العظيم... أقباط و مسلمين و بهائيين و غيرهم للإطاحة بالنظام الفرعوني في القاهرة ,أسوة بإخوانهم في تونس الخضراء ..و لا أظن أن الجيش المصري سوف يتكل إلى جانب الظالمين الفاسدين من شفطوا الدجاجة و بيضها , بل سوف يفعلون ما فعله جيش تونس الوطني الشجاع الذي فضل الوقوف إلى جانب إرادة الشعب ..

ثورة حمراء حتى يسقط نظام القاهرة الفاشي الفاسد الذي ينسج علاقات طيبة مع الصهاينة و يمدهم بالغاز بتمن بخس جدا و يحرس حدودهم من أي تسلل للمقاومة الفلسطينية..

يا شباب همة .. يا مصر همة .. ليسقط الجبار و الجبروت .. و ترتاح مصر من العذاب و القهر و سياسات الخطف و الاعتقال .. و تعذيب المدونين.. تونس تؤازركم .. تونس تحييكم بشبابها ..أنتم لا تقلون رجولة و لا شجاعة عن إخوانكم في تونس , و حتى النسوة في تونس هن أيضا قمن بواجبهن و لا أري أي فرق بما قام به التونسيون .. فالعمل كان للجنسين ثورة شعبية بصيغة المؤنث و المذكر..أي نعم ..

أبخخخخخخخخ...عليكم يا توانسا عسل.. بل أصفى من العسل ..

لا مخرج لكم سوى الخروج إلى الشارع و محاصرة البرلمان و مقرات الحكومة و قصر الفرعون .. هدا هو الحل و لا حلا آخرا أراه مناسبا ..

الحق حق و الباطل باطل يا وجوه الخير بوركت تورثكم و الله الموفق ..

انتم يا شباب مصر اهل العلم و الثقافات المتنوعة .. و الشهادات العالية.. لن تجدوا صعوبة في التفريق بين الحق و الباطل.. الأمر بين واضح وضوح الشمس في كبد السماء ..

انتم من سيحرر مصر من الطغيان ..و الاستبداد.. أي نعم ..

ليسقط نظام مبارك الفاسد .. لتتحرك الأمة المصرية من أقصى الشمال حتى الجنوب في يوم واحد و بكلمة واحدة ................

لا للقهر بعد اليوم ..ليسقط النظام الفاسد ..و عاشت مصر حرة ..تورية شعبية ..

مصر أمانة في عنق كل مصر كعقد ..لا يجب أن تسقط منه حبة واحدة و إلا سقط العقد كله ..

الثورة يا شباب الثورة ..كما فعلها الإخوة في تونس ..

دعوني افتح المجال لشاعر توري حتى النخاع مغربي كان يجيش أفئدة الشباب ضد الاستعمار الغاشم الفرنسي ..

أضرموها و اصطلوا نارها ... بلهيب شب في الكون جحيما

أطلقوا النيران من معقلها ... و تلقوها من الجور رجوما

يقول أيضا ..

يا من رأى الشعب في بحران ثورته ... كالسيل يهدر و البركان ينفجر

دعاة الثورة الحمراء فاندفعت ... جموحه لحياض الموت تبتدر

1922 / 2004 الشاعر محمد الحلوي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire