jeudi 20 janvier 2011

المحبوبة الغالية سميرة القادري مهلا يا بنت حلال.. أنت عسل.. بل أصفى من العسل

بريد / الفيسبوك

منبر مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة المقهورة

عاجل اخي كوحل

تحية لك ايها العزيز

اتمنى ان تكون باحسن الاحوال، مع بقية أسرتك الصغيرة والكبيرة، ومع انشغالي الكبير في الدراسة، فاني أقرأ ما تنسجونه من محبة مع المستضعفين في العالم العربي، أشكركم كثيرا.

وارتباطا بذلك، اتصل بي العديد من الاخوة بالمدينة التي ادرس فيها،تطوان شرحوا لي كيف تبتز بعض الايادي الآثمة سيدة ومبدعة معروفة في العالم المويسيقي، فبعضهم طلب اموالا منها وهي مديرة دار الثقافة في المدينةن وحينما رفضت فبركوا صورا لها عارية في النت، وتسجيلات مبركة ايضا، والان يهددونها اكثر ان لم تدفع لهم الملايين.. وقد خربت وبيتها واسرتها وووو... وقد تضامنت معها كل المنظمات والهيئات الحقوقية والصحفية بالمغرب، مع العللم ان كل المتضامنين يلحقون بتشهير من هؤلاء المسترزقين من الصحفيين و غير الصحفيين. اتمنى صياغة بيان تضامن مع السيدة على الشكل الدي ساسرله لك. أيها الصديق كي تخفف عليها وعلى عائلتها، فالمساء ونيني وجمال وهبي مراسلها في تطوان يلحقونها كل يوم بعمود ويترزقون عليها ويطالبونها بفديات كي يكفوا، وبعضهم يدهب في نفس الاتجاه، مع العلم ان منظمات عددية تضامنت معها واستنكرت اعمال فبركة الصور، والتهديدات، والاهم من دلك ان الدي فعل دلك ويهددها قبل ان يصل الامر للصحافة، رجل في الاستخبارات الجزائرية، وعميل لللوبي الصهيوني، مقيم ببلجيكا. وينشر الفبركة في المواقه اليهودية والجزائرية.

هده فكرة عامة ولك ان تعيد صياغتها باسلوبك اتمنى ان تنشره في مدونتك وترسل لي الرابط كي ارسله لعائلتها... هده فيها فقط الفكرة انت اعد الصياغة بناء على هده المعلومات والمعلوةمات التي ارسلت لك يجب ان تدخل العميل الجزائري صاحب المشكل الاول ومن تم الصحفيين الدين يسترزقون

نعمل على دعم كل مفكري ومثقفي العالم خاصة منهم الذين يمرون من أزمات بسبب أعمالهم الإبداعية أو الفكرية الرائدة والحرة والمتحررة من القيود الرسمية؛ وفي هدا السياق رصدنا عدة رسائل وتقارير من مثقفين وأدباء في المغرب وخارجه، تدين استهداف الفنانة المغربية سميرة القادري فنانة الأوبرا و الحاصلة على مجموعة جوائز عالمية، وابتزازها ماليا، عن طريق فبركة مجموعة من صورها العائلية، في قالب صور تخدش الحياء، في اتجاه القضية الفبركة التي طالت مجموعة من الأشخاص المعروفين في العالم العربي، أخرها صورة الشاب الفلسطيني التي فبركتها الصحافة الاسبانية للقضايبا الاجتماعية المغربية ؛ ويعلن ....او نعلن.... من هنا تضامننا ودعمنا ومآزرتنا الكاملة مع الفنانة سميرة القادري، وشجبنا للمحاولات الصحفية الفردية التي يبز بها أصحابها أناس أعطوا بابداعاتهم الفنية والموسقية اضافة للمشهد الثقافي العربي. وندين أفعال دالك العميل في الاستخبارات الجزائرية، على همجيته الشنعاء في واحدة من رموز الاغنية المغربية والعالمية، وباحثة في شكل من اشكال الموسيقى المحظورة في عالمنا العربي..

ANASS

*************--------------------------************----------

منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة المقهورة

مهلا يا بنت حلال.. أنت عسل.. بل أصفى من العسل

أهذي الصورتين أعلاه إلى الكلاب الضالة, إلى من يرغبون في تلطيخ صمعة اختنا المحبوبة الفنانة القديرة ذات العيار الثقيل في ميزان الفن الرفيع الغالية سميرة القادري والله لن أتخلى عنك يا غالية علينا جميعا من مراكش حتى المنامة ..و أنت قادرة على تحمل الصعاب ..أي نعم.. إنك مغربية شريفة عفيفة سمو فنك عالي و كعبك أعلى ..

سميرة القادري بنت الأصل و النسب الشريف أي نعم ..

حياكم الله ,يا جماعة الخير السلام عليكم اربطوا الأحزمة رجاءا

يا جماعة الخير من طبائع بعض النماذج المريضة أنها تحب أن تموت بالغيض والكمد بل تأكل أصابعها غيضا و كمدا على نجاح الآخرين خصوصا إذا كانت اختنا المحبوبة سميرة القادري نموذجا , بفنها الراقي يتسامر به أهل الفكر و الإبداع.. أي و الله.. يا وجوه الخير ..

قلت.. بعض الأقزام و الزنابق الفاسدة لا يحلو لها سوى العوم في بقايا مياه المجاري الصحية , أو تسلق الجدران العالية , بئس مصيركم يا وجود البادنجال. ما هكذا تنظف المجاري الصحية يا معشر الحشائش اليابسة و الزنابق النتنة؟. سميرة القادري عرفتها بفنها و أدبها و رقة تعاملها مع المعجبين و هم كالفراش حول المصباح ..اللهم لا حسد..

اللهم زد و بارك في عمر اختنا القادري هي الطود الشامخ العالي.. جدا جدا على كتاكيت مريضة بالجذام , اللهم لا شماتة .. وعقول لا تقل و لا تزيد عن عقول العصافير. لكن انتبهوا أقول.. و أكرر و لا بأس في التكرار .. لكن أبدانهم ما شاء الله تعادل حجم أتوبيسات لندن ذات الطبقين .. اللهم لا شماتة ..

يا حلاوة يا ولاد مغربية عسل بل أصفى من العسل , و النحل عنده ايقرص قرصة شديدة أي و الله ..

إنني لست من الشامتين , و الشامت هو إنسان ضعيف لا يقدر على المقاومة و ما كنت و لن أكون ما دمت حيا ارزق أن اشمت في أحد ..لكن أفضل القلم لأنه رشاش يشتت عقول الحاسدين و الحاقدين صدق من قال يا سميرة القادري // إذا أتتك الضربات من الخلف فاعلمي انك في المقدمة //

زغروتة مدوية ..مدوية ..مليون مرة . عشن سميرة القادري الفنانة المغربية التي روعت الأعداء داخل و خارج المغرب الشامخ ببناتها الشامخات و أهله الطيبين و الطيبات..

يا حلاوة يا ولاد سميرة القادري عملت عمايل في شنب أشباه الرجال .. شنب.. كث كشنب القطط.. اللهم لا شماتة .. أخزيت ألف مرة ..............

ربنا يحميك ..استمري يا بنت الحلال و ما وصلك من طشطشات هو عاد جدا أي و الله ..إنها ضريبة الفن أي نعم.. ببساطة أقل من البساطة .. يا بنت الحلال..صبرا جميلا ..أتدرين لماذا يا عزيزتي, لأنه لا يمكن للدم أن يصبح ماءا و دمك نظيف من كل الكوريات الخبيثة ..دعيهم يداوون.. الايدز.. بالبخور .. و استمري أنت و شمري على سواعدك حتى المرفقين بقفطان مغربي شطير بألباب العالم أي نعم ..ماشاء ما شاء الله الف مرة اللهم زد و بارك في اختنا الطيبة سميرة آه منك يا سميرة..

هاتي الجديد تلو الجديد فذلك أمل المعجبين بفنك الراقي..

سؤال بريئ

لماذا تغضبين حتى لو نشروا ما نشروا فنحن نعرف و نعلم علم اليقين ان نسبك شريف و صافي و نقي اكتر نقاوة من مسحوق أرييل؟

..أنت القمر بعد العصر .. دعي الفتاة تتلقفه الجرذان فأنت ذات كتيفن مثقلين بالإبداع. فكيف لك يا سميرة أن تنحدري للرد على الأقزام ؟..

كلا و ألف كلا يا عزيزتي.. لا و الف لا يا بنت الحلال ..

هل تدرين مادا قال الليب العاقل الحكيم ..

// كلما ارتفع الإنسان تكاتفت حوله الغيوم و المحن //..

بالله عليك يا سميرة لي طلب إذا كنت تحتفظين بجوارب فأرجوك قبل أن تلقي بها داخل آلة التصبين , حبذا يا قرة عين جمهورك أن ترمي بها على وجود الويل و الشؤم ..

رائحة قدميك أنظف من فرشة أسنانهم أي والله .. صدقيني .. أنا مررت و لا زلت أمر من محن عبر مقالاتي التي تحدت الم في حنجرة البعض وإبرة في عيون البعض الأخر من خلال تعليقات سخيفة .. ..

آه منك يا سميرة القادري لقد صرت قادرة على بلبة قوم ..هم ضعفاء...

اللهم لا حسد..

ربنا يعينك يا بنت الحلال الصبر جميل أي نعم .. لكن استمري في عملك و دعي الكلاب تعوي . فقافلتك تسير بتبات و رزانة ...

صدق احدهم عندما قال..

// قد يجد الجبان 36 حلا لمشكلته و لكن لا يعجبه سوى حل واحد و هو الفرار // هؤلاء يعلمون انك شامخة بشموخ إبداعك .. اكرر و لا بأس في التكرار.. دعيهم يموتون غيضا و كمدا و يأكلون أصابعهم العشرة .. أرجوك لو تكرمت يعني لا بأس في الأمر.. أن تمديهم بقارورة من الماء الغازي / والماس / فربما قد يصابون بمغض في الأمعى ..

اللهم انصر اختنا القادري على الأذناب المضرة

اللهم و فقها و انصرها و اعنيها و شدد عضها و نقي طريقها من الشوك و سهل و يسر لها يا رب العالمين ..

حياك الله يا بنت الحلال تقبلي تحياتي و مودتي أخوك / ذ . محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل / مراكش

********-----------*******-------****

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق

البريد

khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل / مراكش


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire