jeudi 19 novembre 2009

و شهد شاهد من أهلها فضائج جماعة مراكش


مراكش الحمراء // أخبار دار الجماعة

الخبزة يا سيدي بلعباس, و لقفولة لسيدي عبد العزيز, و ضربو ألدون عند باب لقصور يا لعيالات, راه الجماعة مسحورة اللهم لا شماتة..

أبشاخخخخخخخخخخ..الريحة عطات..

'ولد العروسية' ينعت نفسه وأعضاء المكتب السابق للمجلس بـ'المجرمين'

فاجأ عضو المجلس الجماعي، عبد الله رفوش، الملقب بـ"ولد العروسية"، (من حزب الاتحاد الدستوري) المتتبعين لأشغال الجلسة الثانية لدورة أكتوبر العادية للمجلس التي انطلقت، يوم الاثنين الماضي، عندما وصف أعضاء المكتب المسير السابق، الذي كان يرأسه عمر الجزولي بـ "المجرمين". وقال "نحن، في المجلس السابق، نتحمل هذا الوضع، الله يسامح على هاذوك اللي صوتوا على رفع قيمة الرسم،... كلنا مجرمون".

وصادق أعضاء المجلس الجماعي بالإجماع على مشروع ميزانية الجماعة الحضرية برسم السنة المالية 2010، التي يرتقب أن تعرف عجزا ماليا، يقدر بحوالي 70 مليون درهم، بعد مقارنة مجموع المداخيل بمجموع المصاريف، حسب تقرير اللجنة المكلفة بالتخطيط والتنمية الاقتصادية والميزانية والمالية.

واعترفت فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، بالوضعية المالية الصعبة للجماعة الحضرية الحضرية المترتبة عن التسيير السابق،

واستمرت أشغال الجلسة الثانية للدورة العادية لأكتوبر الماضي إلى ساعة متأخرة من ليلة أول أمس الاثنين، لمناقشة جدول أعمال الدورة، الذي تضمن 19 نقطة، ضمنها دراسة مشروع ميزانية الجماعة الحضرية برسم السنة المالية 2010 والتصويت عليها، ودراسة حسابات النفقات من المبالغ المرصودة للمقاطعات برسم سنة 2010.

المراكشية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire