mardi 17 novembre 2009

دخلوا مصر امنين و خرجوا منها مفلقين ..عيب يا شعب مصر..


مراكش الحمراء // أخبار رياضية

بوتفليقة ينقل 10 آلاف مشجع مجاناً.. وسعدان يعد ببلوغ المونديا

الصورة لاحد لاعبي المنتخب الجزائري بعد اصابته بجروح منشورة بالصحافةالاسرائيلية التي سخرت من الشعبين الشققين المصري و الجزائري و شبهت الحرب النفسية بينمها كتلك التي بين فتح و حماس //

لمساندة "محاربي الصحراء" في لقائهم الحاسم في الخرطوم

أمر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الأحد 15-11-2009 بنقل 10 آلاف من مشجعي منتخب بلاده لكرة القدم مجاناً إلى العاصمة السودانية الخرطوم، حتى يتسنى لهم متابعة المباراة الفاصلة بين الجزائر ومصر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ونقلت الإذاعة الجزائرية عن الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية وحيد بوعبد الله قوله اليوم الأحد إن الدولة قررت التكفل بنقل 10 آلاف مشجع إلى الخرطوم لمساندة منتخب بلادهم في مباراته الفاصلة أمام مصر، على أن تعلن الشركة في وقت لاحق عن تفاصيل أخرى حول نقل المشجعين إلى السودان.

وكشفت الإذاعة الجزائرية أن تسهيلات اتخذت لتسهيل نقل المشجعين كتسجيل التأشيرات على جوازات السفر مباشرة في مطار الخرطوم.

وفي شأن متصل، وعد المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان شعبه بانتزاع تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا من خلال الفوز على المنتخب المصري خلال المباراة الفاصلة التي تقام بين الفريقين الأربعاء المقبل على ملعب "المريخ" السوداني.

وقال سعدان في تصريحات نشرت اليوم الأحد بالصحف الجزائرية "المكتوب أراد أن نجلب ورقة التأهل من الخرطوم"، موضحاً أنه سيعيد النظر في الخطة التي لعب بها في مباراة الأمس بالقاهرة وأنه سيستعين بلاعبين جدد في إشارة إلى لاعب بورتسموث حسن يبده، ولاعب نانت الفرنسي جمال عبدون اللذين لم يشاركا في مباراة أمس.

ويغيب عن منتخب الجزائر في المباراة الفاصلة حارس المرمى لوناس قواوي ولاعب خط الوسط خالد لموشيه للإيقاف بعد حصول كل منهما على الإنذار الثاني له في مباراة الأمس، ورفيق حليش للإصابة وربما رفيق صايفي وعنتر يحيى للإصابة أيضاً.

وعاد سعدان إلى موقعة القاهرة وأشار إلى أن لاعبيه عرفوا كيف يسيرون المباراة رغم تلقيهم هدفين قاتلين في أوقات حساسة جداً، مشيراً إلى أن منطق كرة القدم هو الذي حرم منتخبه من حسم التأهل مبكراً.

هبةبريس

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire