mercredi 25 novembre 2009

رسالة الى مولانا أمير المؤمنين المعظم سيدي محمد السادس


رسالة إلى جلالة السلطان المفدى أمير المؤمنين محمد السادس.

مولاي و ملكي طال عمرك أبعت برسالتي و أنا كلي أمل في جلالتكم أن تتقبلوا توسلات أحد رعاياكم الأوفياء.

استعطاف إلى مقامكم العالي بالله دام عزكم و نصركم و أنتم يا مولاي أهل الحكمة و العدل من باب قصركم العامر يشمل الرعية صغيرها و كبيرها.

مولاي أمير المؤمنين المعظم سيدي محمد السادس حفيد بطل التحرير سيدي محمد الخامس و من صلب مبدع المسيرة الخضراء الراحل مولاي الحسن الثاني طيب الله تراه, سبط البيت الشريف و النسب الأشراف لا ريب إن جلالتكم تشملون دوما رعاياكم بالعفو لأنكم صاحب قلب الكبير الذي يضم تلاتين مليون مغربي يدعون لكم بالتوفيق في مسيرتكم لبناء مجد العهد المحمدي الذهبي و نحن خلفكم جنود مجندة متشبثون بأهداب عرشنا العلوي المجيد.

عهدكم يا مولاي عهد العدل و عهد شملتم فيه الضعيف و المقهور و صار عهدا يضرب به المثل بين أقطار العالم العربي و الإسلامي.

جلالة السلطان المفدى أملي من رسالتي إلى حضرتكم أن تشملوا بعفوكم الكريم زميلنا السيد إدريس شحتان الذي أخده وهج القلم و حمى الإعلام الفوضوي في مملكتنا العزيزة, فاختلطت عليه و على البعض مفاهيم الحرية , و حسبوا أن الحرية فضاء بدون مقومات وتناسوا أن هناك نقطا وجب على كل إعلامي محترف احترامها.

كلنا خطاؤون يا طويل العمر و السيد إدريس شحتان أبان عن نبل أخلاقه طالبا العفو و في ذالك اعتراف بخطئه و جلالتكم عودتمونا على العدل و التسامح و أنتم الملك العزيز و الأخ و الحبيب الغالي على قلوب رعيتكم و نلتكم دعوات الكبار و حب الصغار.

مولاي جلال السلطان المعظم أضع رسالتي بين يديكم الشريفتين و لي أمل في حضرتكم أن تلبوا طلب احد رعاياكم الأوفياء و خادمكم محمد كوحلال.

و فقكم الله و سدد خطاكم و طال عمركم حتى نعيش عهدكم الذهبي و إننا لكم جنود مجندين .

أستودعكم الله و السلام على المقام العالي بالله.

محمد كوحلال.

مراكش 25 نونبر 2009

Kal-sim@hotmail.com

6635754380


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire